كشف قيادي بارز في حزب الإصلاح، عن تفاصيل لقائه ناطق كتائب القسام"أبوعبيدة" وزيارته لمنزله المتواضع، في غزة بفلسطين.

ونشر البرلماني والقيادي البارز في حزب الإصلاح، محمد الحزمي، صورة له مع "أبوعبيدة" عبر منصة إكس، وعلق عليها قائلًا: "عندما ذهبنا غزة في قافلة شريان الحياة 5 وجدنا رجلا وقف بسيارته القديمة الصغيرة بجوارنا مع شخص آخر ،فنزل يسلم علينا فقيل لنا : هذا أبوعبيده فقلت لهم من ابو عبيده ؟ قالوا :الناطق الرسمي للقسام".

وأضاف الحزمي: "فقلت لهم :هذا ليس ابو عبيده الذي نعرفه اريد ان ارى ابو عبيده الذي يجبر العالم لسماعه فضحك وقال تعال معي نشرب الشاي في البيت ،وكنت انا واخي الزميل عبدالخالق بن شيهون وذهبنا معه وإذا به يدخلنا إلى بيت أشد تواضعاَ من سيارته".

وأشار إلى أن الزيارة كانت بعد زواج أبوعبيدة ب 3 اشهر "واحضر لنا الشاي وطلبنا منه ان يلبس بزته العسكرية فلبى طلبنا وتصورنا معه".

اقرأ أيضاً أبو عبيدة: ظهور البطل.. تمثال الحرية للأجيال أول دولة تطرد سفير إسرائيل من أراضيها ردًا على مجازر الاحتلال في غزة إرسال 2000 جندي من المشاة البحرية الأمريكيه إلى شواطئ البحر الأبيض المتوسط والدة الأسيرة”ميا شيم ”ترفع صورتها مطالبه بعودة إبنتها بايدن يطير إلى ‘‘إسرائيل’’ ودولة عربية.. أملًا في إخراج الأسرى الأمريكيين من غزة مختبر ‘‘الطوفان’’ ثاني تحرك لوزير الدفاع السعودي بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة خلال ساعات عاجل: أقوى تحرك للصين وروسيا بعد وصول حاملات الطائرات الأمريكية للبحر المتوسط بحجة ”دعم إسرائيل”! الغرب يُفشل مشروع قرار روسي بمجلس الأمن دعا لوقف الحرب بين غزة وإسرائيل.. وهذا موقف الصين وروسيا عاجل: قوافل الإغاثة المصرية تتوجه لمعبر رفح استعدادًا لدخولها غزة صباح اليوم ”أول فيديو” أول رد عسكري لإسرائيل على تهديدات إيران بالتدخل ”عسكريا” خلال ساعات تحرك سعودي جديد بشأن الحرب الإسرائيلية على غزة.. ماذا قال وزير الدفاع ”خالد بن سلمان”؟

يشار إلى أن "مرمرة" هي إحدى سفن أسطول الحرية الذي ضم مجموعة سفن حملت على متنها نحو 750 ناشطا حقوقيا وسياسيا، بالإضافة إلى عدد من ممثلي وسائل الإعلام الدولية ومواد إغاثة ومساعدات إنسانية، وانطلقت في مايو 2010 لكسر الحصار عن غزة، من قبل 6 منظمات دولية غير حكومية، أهمها هيئة الإغاثة الإنسانية التركية "آي إتش إتش" (İHH).

https://twitter.com/Twitter/status/1714142871106867371

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. استشهاد قيادي بـ"القسام" في غارة إسرائيلية بلبنان

بيروت - الوكالات

قال الدفاع المدني اللبناني إن 4  أشخاص استشهدوا باستهداف مسيرة إسرائيلية شقة قرب مخيم البداوي للاجئين الفلسطينيين شمالي البلاد.

من جانبها، نقلت وكالة الأناضول عن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في لبنان -إعلانها  فجر السبت- استشهاد قيادي في كتائب عز الدين القسام وأفراد أسرته في غارة إسرائيلية استهدفت منزله بمخيم البداوي.

وقالت حماس -في بيان لها- "إن الغارة الإسرائيلية استهدفت منزل القيادي بالكتائب سعيد علي مما أدى لاستشهاده وزوجته شيماء خليل عزام وطفلتيه زينب وفاطمة".

 

مقالات مشابهة

  • الجهاد تنعى القائد في كتائب القسام سعيد عطا الله علي
  • بالفيديو: كتائب القسام تعلن استشهاد أحد قيادييها بقصف إسرائيلي شمال لبنان
  • بالفيديو.. استشهاد قيادي بـ"القسام" في غارة إسرائيلية بلبنان
  • استشهاد قيادي في كتائب القسام إثر استهدف شقته في طرابلس شمالي لبنان (شاهد)
  • استشهاد قيادي في كتائب القسام إثر استهدف شقته بطرابلس شمالي لبنان (شاهد)
  • كتائب القسام تعلن مقتل 8 من عناصرها جراء غارة للاحتلال أمس على طولكرم بالضفة الغربية المحتلة
  • كتائب القسام تبث مشاهد لقيامها بكمين ضد جيش الاحتلال ثأراً لدماء حسن نصر الله (فيديو)
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • كتائب القسام تنفذ كمين مركب ضد القوات الإسرائيلية في خان يونس
  • عاجل | الجزيرة تعرض بعد قليل مشاهد حصلت عليها لكمين مركب نفذته كتائب القسام ضد القوات الإسرائيلية شرق خان يونس