أخبارنا المغربية - بن سليمان

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة بن سليمان نهاية الأسبوع الماضي، بـ3 سنوات حبساً نافذا في حق شخص تلقى أموالا طائلة عن طريق الخطأ عبر  حسابه البنكي، وذلك بعد متابعته في حالة اعتقال منذ 14 شتنبر الماضي.

وتابعت النيابة العامة المختصة الشخص المعني، بناء على شكاية عاجلة تقدم بها الممثل القانوني لأحد البنوك المعروفة على الصعيد الوطني، وذلك مباشرة بعد اكتشاف الخطأ الرقمي الذي أدى إلى تحويل مبلغ كبير وصلت قيمته إلى 173 مليون سنتيم.

وأمرت هيئة الحكم بنفس المحكمة المعني بالأمر، بإرجاع المبلغ المذكور، وأداء غرامة مالية قيمتها 50 ألف درهم. 

وكان المتورط في القضية قد دخل في مساومة مع مدير  البنك الذي طلب منه إرجاع المبلغ دون شروط، إلا أنه  رفض ذلك واشترط دفع مبلغ مالي كبير على شكل تسبيق، فيما سيقوم بدفع المبلغ المتبقي على شكل أقساط شهرية، وهو الأمر الذي تم رفضه جملة وتفصيلا من إدارة البنك.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟

حسم مطرب الراب المصري ويجز الأنباء التي ترددت حول ارتباطه بالفنانة أسماء جلال، والتي زادت التكهنات بشأنها بعد لقائها التلفزيوني الأخير، الذي تحدثت فيه عن الصداقة القوية بينهما.

وكتب ويجز عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه على إنستغرام: "شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة"، مشيراً إلى أن ما يحدث هو متاجرة واستغلال لاسمه في الترويج والدعاية والتريند، كاتباً: "كله بيماركت يا باشا.. ويجز قاعدة في البيت".

وكانت أسماء جلال قد أوضحت في لقاء تلفزيوني، قبل يومين، أنها صديقة لويجز، وستشاركه في ديو غنائي قريباً،
وتابعت "أنا كتبت الأغنية لتعبّر عن أمور عشتها في حياتي، وعرضتها عليه، واتفقنا أن نغنيها سوياً، ولكن صوتي لم يكن مناسباً بشكل أكبر فاستعنا بالذكاء الاصطناعي للتعديل قليلاً في الصوت".
وبسؤالها "هل تعيش قصة حب؟"، رفضت أسماء جلال الإجابة على السؤال.

وانتشرت شائعات ارتباط الثنائي، بعد ظهور أسماء في حفل لويجز، كما تكررت لقاءاتهما في مناسبات اجتماعية، ما دفع إلى ربط هذا الظهور بعلاقة عاطفية.
وتجددت الشائعات في يونيو (حزيران) الماضي، عندما نشر ويجز صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مع أسماء جلال، مهنئاً إياها بعيد ميلادها، ما جدد شائعة علاقتهما.

مقالات مشابهة

  • المصرف العراقي للتجارة يعلن آلية الحصول على عملة الدولار لأغراض السفر للخارج
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • وصول أحمد فتوح المحكمة لنظر محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات
  • وصول أحمد فتوح المحكمة لنظر ثاني جلسات محاكمته بتهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات
  • أسعار الذهب اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: استقرار بعد ارتفاعات سابقة
  • حملات الكهرباء تكشف حيل المتلاعبين لسرقة التيار.. بينها «دبوس» و«مسمار»
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • القضاء البرازيلي يصادر أموالا مجمّدة لشركتي إكس وستارلينك
  • تكية النعيم ود حمد
  • حققت تركيا إيرادات بقيمة مليارين و349 مليون دولار من صادرات البندق في موسم التصدير 2023- 2024. وذلك بحسب بيان اتحاد مصدري البندق في منطقة البحر الأسود، الجمعة، بشأن موسم التصدير الذي بدأ في 1 سبتمبر/ أيلول 2023 وانتهى في 31 أغسطس/آب 2024. وأشار الاتحاد إل