صدى البلد:
2024-07-06@17:03:18 GMT

إحباط تهريب مستلزمات طبية في مطار سوهاج

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

أحبطت جمارك مطار سوهاج الدولي، محاولة تهريب كمية من المستلزمات الطبية الخاصة بالعمليات الجراحية، وذلك أثناء محاولة راكب مصري الجنسية إنهاء إجراءات عودته من دولة الكويت.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من إدارة جمارك مطار سوهاج الدولي، يفيد بتمكن رجال الجمارك من ضبط أحد الركاب القادمين من دولة الكويت، أثناء محاولة انهاءه إجراءات عودته إلى محافظة سوهاج.

420 ألف جنيه.. إحباط محاولة تهريب هواتف محمولة بمطار سوهاج الدولي محافظ سوهاج يتفقد عددا من المحلات التجارية لمتابعة تطبيق "خفض أسعار السلع الأساسية"

وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفه شريف أحمد تحت إشراف اكرم الروبي تلاحظ وجود كثافات، وبتفتيش أمتعته تبين وجود كمية من المستلزمات الطبية الخاصة بالعمليات الجراحية داخل أكياس بلاستكية داخل حقائبه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج المستلزمات الطبية الكويت

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (240) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة 4 عمليات مختلفة.. إحباط تهريب مواد مخدرة في جازانجازان.. القبض على 3 مهربين وإحباط تهريب 180 كجم من القات"مكافحة المخدرات" تقبض على 3 أشخاص لترويج مواد مخدرة بالقصيمكما قبضت الدوريات في قطاع الدائر على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما (40) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود، لتهريبهما (40) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/DeBdCpN1zQ— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 6, 2024مكافحة المخدراتوفي جدة، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم ووافد زائر من الجنسية السورية ومواطن لترويجهم (21,000) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.
كما قبضت على (7) مقيمين من الجنسية البنجلاديشية بمنطقة الرياض لترويجهم (3.3) كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) و(12,432) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر.
وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على (7) مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم (3.3) كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) و(12,432) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر. #الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/nTUQvJECnG— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 6, 2024النيابة العامةوفي نفس السياق، ألقت المديرية القبض على وافد نازح ومواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجهما (75,600) قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صله بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • إحباط تهريب 283 كيلوجرامًا من المخدرات.. وضبط 14 شخصًا
  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة الدولي بقرار جمهوري
  • إحباط تهريب 340 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بمنطقة جازان
  • بقرار جمهوري.. مد مدة خدمة رئيس جمارك مطار القاهرة
  • إحباط تهريب 340 كيلو جرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 60 كيلو جرام من القات بعسير
  • الاحتلال يزعم إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن للأراضي الفلسطينية
  • إحباط محاولة انقلاب على السلطة في قيرغزستان