لقي شخص مصرعه أسفل عجلات سيارة نقل في الفيوم، بعدما دهسته خلال عبوره الطريق، حيث سقط على الأرض جثة هامدة غارقًا في دمائه، فيما توقفت حركة المرور على الطريق، وهرع المارة أملًا في إنقاذ حياته لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور قسم شرطة الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بمصرع شخص دهساً أسفل عجلات سيارة نقل، عند مطلع الكوبري العلوي بجوار مستشفي التحرير بالفيوم.



وانتقل ضباط مركز شرطة الفيوم  إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه أثناء عبور شخص الكوبري العلوي، صدمته سيارة تسير بسرعة جنونية، فسقط أرضاً ولقي مصرعه على الفور، إثر إصاباته المتعددة جراء الحادث.

واستدعت قوات الشرطة، سيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى التامين الصحي تحت تصرف جهات التحقيق، التي انتدبت مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق، كما تحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حول الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شخص أثناء عبور الطريق

إقرأ أيضاً:

مصرع ربة منزل وإصابة اثنين آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بالقليوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب اثنان آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بمنطقة ميت نما بمحافظة القليوبية، اتجاه مدينة السلام، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قليوب التخصصي لاتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث مروري تسبب في مصرع ربة منزل وإصابة اثنان آخرين بمنطقة ميت نما اتجاه مدينة السلام، مما أدى إلى تعطل حركة المرور ومصالح المسافرين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة الأولية مصرع "رتيبة . ح . ز" 76 سنة، وإصابة "نور الهدى. إ . م" 75 سنة، و"فتحى . ح . ز" 84 سنة، نتيجة حادث تصادم سيارتين، وجرى نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم ورفع أثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات بالطريق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية
  • مصرع شخص دهسا أسفل عجلات القطار في الحوامدية
  • مصرع شخص إثر سقوط سيارة ملاكي بترعة المريوطية في البدرشين
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في أكتوبر
  • دهستهما سيارة فارهة.. مصرع شابين بحادث مروري مروع بالتجمع
  • حادث مروع.. مصرع شابين دهستهما سيارة فارهة بالتجمع
  • مصرع ربة منزل وإصابة اثنين آخرين في حادث أعلى الطريق الدائري بالقليوبية
  • إصابة طفل دهسته سيارة أثناء استقلاله دراجة بالتجمع الأول
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحادث بسبب الإنشغال بغير الطريق
  • شاب يفقد حياته غرقاً أثناء محاولته عبور السيول بدراجته النارية