الوطن:
2024-06-27@11:35:47 GMT

عاجل.. مهاجم نيجيري على أعتاب الأهلي في يناير

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

عاجل.. مهاجم نيجيري على أعتاب الأهلي في يناير

دخل النيجيري فيبو حكيم، مهاجم فريق بلدية المحلة، ضمن اهتمامات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على مهام إفريقي شاب خلال المرحلة المقبلة.

ويتوقف انضمام مهاجم نيجيريا فيبو حكيم للنادي الأهلي على شرط واحد، وفقا لما أكده مصدر داخل إدارة بلدية المحلة في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، إذ أوضح النادي والجهاز الفني إنه لا يمانع في رحيل فيبو حكيم، صاحب الـ19 عامًا، للقلعة الحمراء بالانتقالات الشتوية.

شرط وجود عرض رسمي من النادي الأهلي وبمقابل مادي كبير، من أجل الموافقة على بيع مهاجم نيجيريا للمارد الأحمر، إذ أن نادي البلدية لن يتردد في بيع أي لاعب داخل الفريق طالما سيعود بالفائدة على النادي عمومًا.

الزمالك يرغب في خطف «فيبو» حكيم قبل الأهلي

ويبقى نادي الزمالك أيضا حائلًا أمام الأهلي في صفقة المهاجم النيجيري فيبو حكيم، الذي يرغب الأبيض في ضمه خلال الفترة المقبلة، فضلا عن وجود أكثر من ناد مصري يتطلع للحصول على خدمات لاعب بلدية المحلة أيضًا.

وسيكون قرار مارسيل كولر العامل الحاسم في دخول النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع اللاعب من عدمه، خاصة أنه يريد موهبة أفريقية هجومية تحت السن، غير أنه لم يعط الإشارة لإدارة الأحمر بالدخول في مفاوضات رسمية مع فيبو حكيم حتى الآن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي صفقات الاهلي اخبار الاهلي بلدية المحلة

إقرأ أيضاً:

رئيس بلدية المحلة: ثقتي كبيرة في كشري واللاعبين للبقاء في الممتاز

أكد مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة، أن فريقه تلقى خسارة كبيرة أمام البنك الأهلي، خصوصًا أن النادي يخوض تجربة صعبة منذ بداية الموسم الجاري، موجهًا الشكر لـ الكابتن أحمد عبدالروف الذي قاد الفريق على مدار موسمين، بعدما نجح في الصعود بالبلدية.

إقرأ أيضًا..

بدون راحة.. بيراميدز يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة البلدية

وقال الشامي عبر بوكس تو بوكس: "قمنا بإنهاء التعاقد بالتراضٍ مع عبدالرؤوف، وهو يمتلك امكانيات جيدة، ولكن هناك بعض الأمور لم تساعده للظهور بشكل أفضل مع البلدية، لدينا بعض الأخطاء".

وأضاف: "أحمد كشري سيتولي قيادة البلدية وسيتواجد في التدريبات اليوم بشكل طبيعي، والفريق أصبح في موقف صعب، ولدينا ثقة في الجهاز الفني واللاعبين، هناك 8 مباريات متبقية، وهدفنا البقاء في الدوري الممتاز".

مقالات مشابهة

  • رئيس بلدية المحلة: ثقتي كبيرة في كشري واللاعبين للبقاء في الممتاز
  • عاجل.. أول تحرك من الأهلي بعد إلغاء مباراة الزمالك
  • أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • نجم برشلونة الإسباني على أعتاب الاتحاد
  • طارق مصطفي : حققنا فوزًا في أجواء صعبة.. وأشكر الإدارة على دعمها المتواصل
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة بلدية المحلة فى الدوري المصري