تشكيلة السعودية المتوقعة اليوم أمام مالي في المباراة الودية 2023 نستعرضها لكم من خلال هذه المقالة، بالإضافة لأهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة والتحضيرية للاستحقاقات القارية القادمة.

يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره منتخب مالي على أرضية ملعب "بورتيماو" في البرتغال في إطار ودي وإعدادي لأهم الاستحقاقات القارية المقبلة وأبرزها بطولة كأس آسيا 2023 القادمة في شهر يناير.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة العراق ضد الأردن في البطولة الدولية الرباعية 2023 والقنوات الناقلة

وبحسب ما كشفت آخر التقارير، فإن تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني قد تحمل بعض التغييرات، حيث أن سلمان الفرج قد يكون جاهزًا للقاء اليوم، فيما تم تأكيد غياب كل من حسان تمبتكي وهوساوي.  

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأخضر السعودي ومالي مساء اليوم في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وستذاع عبر القنوات السعودية وتحديدًا على قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق عبد العزيز الزيد.

تشكيلة السعودية المتوقعة اليوم أمام مالي في المباراة الودية 2023

حراسة المرمى: محمد العويس

خط الدفاع: ياسر الشهراني ، عبد الإله العمري ، علي البليهي ، ناصر الدوسري 

خط الوسط: الغامدي ، الخيبري ، هزازي

خط الهجوم: فهد المولد ، عبد الله الحمدان ، فراس البريكان

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

السياحة: تجاوز إنفاق زوار السعودية 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024

حققت المملكة نموًا في إنفاق الزوار القادمين من الخارج خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة 22.9% مقارنة بالربع الأول من عام 2023، حيث تجاوز إجمالي إنفاقهم مبلغ 45 مليار ريال، فيما حققت فائضًا في بند السفر يقدر بمبلغ 24 مليار ريال وبنسبة نمو للفائض تتجاوز 46% مقارنة بالفترة المماثلة من عام 2023.

ويقدر إنفاق المسافرين من المملكة إلى الخارج بنحو 21 مليار ريال خلال الفترة نفسها، وذلك حسب بيانات البنك المركزي السعودي الأولية الخاصة ببند السفر في ميزان المدفوعات.

ويأتي الارتفاع في إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة من الخارج، ضمن سلسلة النجاحات المتواصلة التي يحققها القطاع السياحي في المملكة، حيث حققت المملكة المرتبة الأولى في قائمة الأمم المتحدة للسياحة في معدل نمو عدد السيّاح الدوليين، وفي معدل نمو الإيرادات السياحية بين أفضل الوجهات السياحية الكبرى عالميًا في العام 2023 مقارنةً بالعام 2019.

كما تؤكد البيانات الصادرة فاعلية الجهود المبذولة من المنظومة السياحية للوصول بالقطاع إلى الريادة العالمية من خلال تطبيق أفضل الممارسات في التنمية السياحية والارتقاء بالخدمات والمنتجات السياحية، إضافة إلى التعاون المستمر مع الجهات الحكومية كافة لدعم تنمية القطاع السياحي في المملكة.

ويعكس هذا الإنجاز حجم الجهود المبذولة من قبل وزارة السياحة وبقية أطراف منظومة السياحة السعودية لتعزيز القطاع السياحي، وإسهامه في نمو الاقتصاد الوطني، ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية تنمية السياحة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الهولندي يعبر إلى دور الربع بثلاثية أمام نظيره الروماني (فيديو)
  • درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 3 يوليو في اليمن
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • السياحة: تجاوز إنفاق زوار السعودية 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024
  • موقعة تركية نمساوية "نارية" في "يورو 2024".. الموعد والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة
  • أرباحها بلغت 1.7 مليار دولار.. الخطوط القطرية تحقق أفضل أداء مالي في تاريخها
  • هولندا ورومانيا اليوم في "يورو 2024".. الموعد والتشكيلة والقنوات الناقلة
  • زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين