علق جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر على المباراة الودية التي جمعتهم مع منتخب مصر في الإمارات والتي انتهت بالتعادل 1-1، مؤكدًا شعوره بخيبة الأمل.

بلماضي يشعر بخيبة أمل بعد مواجهة مصر والجزائر.. ما السبب؟

 

قال بلماضي في تصريحات صحفية: "أردنا مواجهة منتخب مصر منذ طويلة وهو ما تحقق، لكنني أشعر بخيبة أمل لسببين".

الرقم المعلن غير صحيح.. تعرف على قيمة تبرعات محمد صلاح الحقيقية لدعم فلسطين توقيت مباراة الأهلي ضد سيما التنزاني في دوري السوبر الافريقي

وتابع: "السبب الأول هو أن المنتخب المصري كسر إيقاع المباراة في أوقات كثيرة، والسبب الثاني أنه كان يجب علينا أن نبذل مجهودات أكبر وأن نؤدي بشكل أفضل من الناحية التكتيكية".

وأضاف: "طرد مدافع مصر شوه المباراة بعض الشيء، كما أن المنتخب المصري صعب علينا المأمورية، سقوط حارسهم على الأرض عدة مرات كان أمرا لا يطاق، لقد كسر الإيقاع في العديد من المرات وهذا أمر يخلق المشاكل".

وأستطرد: "لم يعجبني الحال كثيرا أمام منتخب مصر، كنت أريد اللعب ضد 11 لاعبا وليس 10، عندما يلعب الفريق بعشرة لاعبين يظهر بشكل جيد، خاصة عندما يملك الخبرة مثل الفراعنة".


يذكر أن منتخب مصر لعب بعشرة لاعبين منذ الشوط الأول ونجح في التقدم بهدف بالدقيقة 62، وجاءت رأسية إسلام سليماني لاعب الجزائر لتُغير التقدم إلى تعادل لمنتخبه في الوقت بدل الضائع.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال بلماضي منتخب الجزائر المنتخب المصري منتخب مصر مصر والجزائر

إقرأ أيضاً:

مطالبات بانسحاب منتخب تركيا من مباراته مع هولندا في يورو 2024.. ما السبب؟

طالب زعيم "الحركة القومية" التركية، دولت بهتشلي" بعودة بانسحاب منتخب بلاده من مباراته المقررة مع هولندا ضمن منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، في حال لم يتراجع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قراره إيقاف مدافع المنتخب التركي ميريح ديميرال لمبارتين بسبب رفعه إشارة "الذئاب الرمادية".

وقال بهتشلي في بيان عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا)، الجمعة، إنه "في حال لم يتراجع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قراره المتهور، فإن ترك هولندا بمفردها على أرض الملعب وعودة فريقنا الوطني لكرة القدم إلى تركيا سيكون الخيار الأنسب لكرامتنا الوطنية".

واعتبر أن "تغلغل النزعات العنصرية والفاشية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعد بدائية مخزية"، مشددا على أن إشارة الذئاب الرمادية" في "الشرف الوجودي للهوية التركية والقيمة المشتركة التي تجمع بين الماضي والمستقبل".


وأضاف أن "85 مليون مواطن تركي يقفون خلف فريقنا الوطني لكرة القدم بصلواتهم ودعمهم وهتافاتهم"، متهما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "بعدم احترام التراث التاريخي لتركيا".

والجمعة، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إيقاف ديميرال، مباراتين، بسبب طريقة احتفاله عقب تسجيله الهدف الثاني في مرمى النمسا في ثمن نهائي "يورو 2024"، حيث قام برسم إيماءة بعلامة "الذئب" بيده، في إشارة إلى شعار منظمة "الذئاب الرمادية" القومية في تركيا.

ودافع ديميرال عن نفسه، قائلا إنه لم يخطئ، وقام برفع هذه العلامة رفقة آلاف الجماهير، مضيفا: "كلنا أتراك، وأنا فخور للغاية لكوني تركيا، هذا هو معنى الإشارة، أردت فقط أن أظهر مدى سعادتي وفخري".


وكان وزارة الخارجية التركية، أعربت عن أسف أنقرة إزاء قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إيقاف ديميرال لمباراتين بسبب رفعه إشارة "الذئاب الرمادية".

وقالت الوزارة التركية في بيانها، إن "هذا القرار تسبب في خيبة أمل عميقة لدى جميع المواطنين الأتراك في الداخل والخارج، وعزز الاعتقاد بأن التحيز ضد الأجانب يتزايد في بعض الدول الأوروبية"، وفقا لوكالة الأناضول.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان سيتوجه إلى ألمانيا من أجل حضور مباراة منتخب بلاده وهولندا، السبت، في ربع نهائي "يورو 2024"، حسب الرئاسة التركية.

???????? Ne mutlu Türküm diyene! pic.twitter.com/4K3kVPFxgW — Merih Demiral (@Merihdemiral) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"
  • مطالبات بانسحاب منتخب تركيا من مباراته مع هولندا في يورو 2024.. ما السبب؟
  • فيليب لام يطلق تصريحات قوية قبل مواجهة إسبانيا وألمانيا
  • مبابي في القائمة.. 4 لاعبين من المنتخب الفرنسي مهددين بالايقاف
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • بليند يحذّر هولندا من مواجهة «خارج الديار» أمام تركيا!
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • هل يغيب بيلينجهام عن مواجهة سويسرا ؟
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان