الأسبوع:
2024-06-27@08:16:22 GMT

استمرار حبس ميكانيكي بتهمة خطف وقتل مسن في التجمع

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

استمرار حبس ميكانيكي بتهمة خطف وقتل مسن في التجمع

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح التجمع، تجديد حبس ميكانيكي متهم بخطف وقتل مسن لسرقة سيارته في التجمع 15 يوما علي ذمة التحقيق.

حبس ميكانيكي متهم بخطف وقتل مسن بالتجمع

وكانت أجهزة الأمن قد رصدت ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن تغيب أحد الأشخاص "بالمعاش"، عقب خروجه من مسكنه الكائن بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة مُستقلاً السيارة خاصته، وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من مهندس مقيم بدائرة القسم بغياب والده بالمعاش مقيم بذات الدائرة، وبإجراء التحريات تبين أن المُتغيب كان بصحبة ميكانيكي مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس لإجراء بعض الإصلاحات بالسيارة خاصته وتم ضبط المتهم.

واعترف بأنه حال اصطحابه للمتغيب لإحدى الورش بدائرة قسم شرطة عين شمس قام بمُغافلته والتعدي عليه وخنقه وإلقائه بالطريق بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية والتخلص من هاتفه المحمول، وقام بالعودة بالسيارة لدائرة قسم شرطة المرج للتصرف بها بالبيع.

وتم العثور على جثمان المجني عليه وكذا ضبط السيارة والهاتف المحمول الخاصين بالمجنى عليه فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ترحيل كويتي وسوداني خارج مصر لأسباب تتعلق بالصالح العام

«تتسول بطفلتها».. عرض ربة منزل بالتجمع على الطب النفسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حبس ميكانيكي قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع.. بعد قليل

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، بجلسة محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل المهندس فادي نبيل، بجرافة لودر في منطقة التجمع الخامس.

كانت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة رفقة فريق من النيابة العامة، اصطحبت المتهم بقتل مهندس بجرافة لودرٍ في منطقة التجمع، لتمثيل الجريمة بمسرح الحادث، حيث شرح المتهم كيفية إنهاء حياة المجني عليه، وشرح السبب.

وأشار إلى أنه شعر بالضجر من الضحية بسبب خلافات سابقة، وعقد العزم على التخلص منه، مستطردا: « نزلت عليه بكبشة اللودر مرتين على رأسه»، وفي السياق ذاته، أكدت التحريات الأجهزة الأمنية صحة الواقعة، والاشتباه في معاناة المتهم من مرض نفسي.

كانت أصدرت النيابة عدة قرارات، من بينها عرض المتهم علي مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه وتحليلها لبيان مدى تعاطيه لأي عقاقير طبيةٍ أو مواد مخدرة، إضافةً إلى ندب مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب وكيفية حدوث وفاته، مع استمرار التحفظ على اللودر المضبوط.

اقرأ أيضاًاليوم.. النظر في دعوى تطالب بإخلاء سبيل سما المصري

حدث وأنت نائم| سهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. وذبح طفل بأسيوط

مقالات مشابهة

  • شرطة منطقة الحدود الشمالية تقبض على مقيم لتحرشه بطفل
  • قرار جديد بشأن سائق متهم بدهس مهندس في التجمع
  • ضبط 3 أشخاص بتهمة السرقة والإيذاء في الباطنة
  • محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع.. بعد قليل
  • ضبط 6 أشخاص بتهمة التنقيب غير المشروع عن الآثار بالمنيا
  • تحرش طالب بموظفة بنك.. التحقيق مع أطراف مشاجرة المرج
  • ضبط أب بتهمة تزوير شهادة ميلاد ابنته في قنا.. اعرف التفاصيل
  • السجن المؤبد للمتهم مع 18 آخرين في خطف وقتل شخص بالقليوبية
  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة دراجة نارية من عامل ديلفرى بالتجمع
  • تجديد حبس متهم بدهس طفل في الأميرية