استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، كيانات شبابية للاستماع لأفكارهم ومقترحاتهم، ومن المقرر أن تستقبل الحملة أكثر من 40 كيانا شبابيا، وكتبت الحملة عبر صفحتها على فيس بوك، تعليقا على فيديو قصير يضم بعض الكيانات الشبابية، جاء فيه: «مقترحات وأفكار لمستقبل أفضل». 

وقال فتحي عماد رئيس مبادرة شباب مصر 2030، إنّ شباب المبادرة سعداء بأن تستضيف الحملة الكيانات الشبابية، ونأمل أن يكون لنا دور إيجابي من خلال الحملة في التواصل مع المواطنين».

سفراء العمل التطوعي: 2030 هيبقي فيها تطور زي تطور اللي احنا شايفية دلوقتي

وأشادت الدكتورة هايدي أمين، الأمين العام لمؤسسة سفراء العمل التطوعي ومدرس مساعد بكلية الإعلام، خلال كلمة مصورة نشرتها الحملة عبر صفحتها، بما شهدته خلال زياراتها إلى مقر الحملة من احترافية، قائلة: «هنا سمعت إحصائيات صحيحة، الناس دي ساعدت أي حد عنده سؤال يفهم كل حاجة بوضوح بعيد عن الشائعات اللي بسمعها على السوشيال ميديا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ الانتخابات الرئاسية المصرية انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة 2024 لجنة الانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات اللجنة العليا للانتخابات موعد الانتخابات المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنَّه قرر عقد مؤتمر صحفي في أول يوم عمل للحكومة الجديدة لتوضيح عدد كبير من الموضوعات التي تهم المواطن المصري، موجهًا الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي على تجديد الثقة في شخصه وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.

شعبة الذهب: التغيرات الحكومية تؤكد اعتزام الحكومة على تطوير القطاع الصناعي مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد اختيار أفضل الكفاءات

وأضاف مدبولي في مؤتمر صحفي يعقده الآن  وتعرضه شاشة إكسترا نيوز: «استغرقنا فترة طويلة من أجل اختيار أفضل الكفاءات التي تكون قادرة على العمل والإنجاز، في ظل التحديات التي تواجهها مصر اليوم سواء الالتزامات الخارجية غير المسبوقة أو الوضع الداخلي».

اختيار كفاءات وطنية

وأكّد أنَّه كان حريصًا بشدة على اختيار كفاءات وطنية لديها خبرات محلية ودولية، وقادرة على تحقيق التوجهات والتكليفات التي وضعها الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال تشكيله للحكومة الجديد.

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر بالعام الهجري الجديد
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • رئيس الوزراء يكشف السر وراء التأخير في تشكيل الحكومة الجديدة
  • مدبولي: الرئيس السيسي وجه بحل أزمة العملة بصورة نهائية
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • كامل الوزير: الرئيس السيسي وافق على تعيين 3 نواب لوزير النقل
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • الحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس