صدى البلد:
2024-10-05@14:36:24 GMT

تدريبات لتقوية العضلات بمران الزمالك اليوم

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

و ركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على بعض الجوانب التأهيلية منها تقوية العضلات ، بجانب أمور أخرى لتجهيز الفريق  بالشكل البدني الأمثل من خلال أداء تدريبات داخل صالة  الجيمانيزيوم أو في ملعب نادي الترسانة استعدادا  لمباراة سموحة المقبلة .

و حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين على متابعة هذه الفقرة للوقوف  على حالة اللاعبين وجاهزيتهم استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

FB_IMG_1697200759769

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري

 

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل منافسات الموسم الجديد.

وتأمل إدارة النادي برئاسة حسين لبيب أن تتمكن من إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالسعودية.

الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين

وحسب مصدر من داخل إدارة الزمالك خلال تصريحات صحفية، فإن المجلس يعمل على تدعيم مركز قلب الدفاع في الفترة المقبلة، حيث يسعى للتعاقد مع لاعبين محليين بعد تعثر مفاوضات ضم أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا.

كما أشار المصدر إلى أن هناك اجتماعات منتظمة بين الإدارة والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتحديد احتياجات الفريق بشكل دقيق، مع وضع أولويات المفاوضات خلال الفترة المتبقية قبل انتهاء القيد في 25 أكتوبر.

يُذكر أن محمود حمدي الونش مدافع الفريق، أعلن عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" جاهزيته للعودة لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • عاجل | يديعوت أحرونوت: مشاورات مكثفة سياسيا وأمنيا استعدادا لهجوم على إيران من المحتمل تنفيذه في الأيام المقبلة
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري