فصيل فلسطيني اسمه حماس محاصر من جميع الجهات خرج من القمقم وأبكي قادة إسرائيل وكشف عورة الجيش الذي اشاعوا أنه لا يقهر وهرع الغرب بالنجدة والعرب كالعادة يتفرجون علي دوريات كرة القدم ومنهم من واسي الصهاينة في مصابهم الأليم

ghamedalneil@gmail.com
مما يحيرني في هذا الاردوغان أنه بطق الحنك يعتبر المدافع الأول عن بيت المقدس الشريف ولكن عمليا ورغم أن بلاده بها مقر الاتحاد العالمي للمسلمين ( الاتحاد العالمي للإخوان المسلمين علي وجه الدقة ) فهو مع الصهاينة علي إتفاق تام ميزانه التجاري معهم راجح وله سفارة هنالك وهو دائم الحديث عن بيت المقدس وضرورة تحريره من قبضة اليهود ومردود حديثه لا يتعدى الرسم بالكلمات وبلاده تصنع المسيرات وتسعي لاغتناء ال F16 وهي عضو في الناتو وتلهث وراء التمرغ في تراب الإتحاد الأوروبي ولكنهم يصدونه كلما كرر الطلب بقولهم ( كم بدري عليك ، فوت علينا بكرة ) !!.

.
هل مثل هذا المغامر مابين ليبيا وسوريا والعراق الباحث عن البترول والغاز من غير وجه حق ولا يتورع في إستعمال القوة المميتة ولكنه لا يجرؤ على ارسال جندي واحد لتحرير بيت المقدس ويبخل حتي بطلقة واحدة ويكتفي بالخطابة عند المؤتمرات والندوات العديدة التي تعقد في بلاده ويظن أنه قد ساهم في ردع إسرائيل بهذه الوسائل الناعمة مثل ريش النعام !!..
وملك المغرب حكايتو حكاية ( عامل فيها رئيس لجنة القدس ) وهو من كبار المطبعين المنبرشين فهل هذا الصنيع واللعب على الحبلين يستقيم عقلا ودين !!..
وموريتانيا مطبعة وكذلك الإمارات والبحرين والأردن وقطر بدأت مع الصهاينة بمكتب تجاري وكانت تبيعهم الغاز بالسعر الجاري ودائما جاهزة للتوسط عندما يحمي الوطيس بين غزة والكلاب من حولها ، وهذا التوسط لايكون من بنات أفكارها وانما يتم رغبة من ساكن البيت الأبيض الذي تعود أن يحرك البعض بالريموت كنترول !!..
من كان يصدق أن نتنياهو يجهش بالبكاء مثل الطفل اليتيم بعد أن كان يتبختر في مشيته كاطاؤوس وبكي وزير الدفاع وكل إسرائيل بكت وبكي بايدن وأرسل البوارج وطمأن الثكالي بأن كل طلباتهم مجابة وكل انواع السلاح تحت أمرهم وحاول قدر ما استطاع أن يرفع روحهم المعنوية التي مرغتها في التراب كتائب القسام الجناح العسكري والمقاومة الذين قالوا عنهم أنهم إرهابيون ، وهل هنالك ارهاب أكثر مما خبرناه عن الصهاينة والامريكان ابالسة هذا الزمان الاغبر الذي انقلبت فيه الموازين فصار ما يسمي بالمجتمع الدولي مع الطغاة أما المناضلون من أجل القضايا العادلة صاروا ينعتون باقبح الألفاظ وليس لهم صوت في المحافل الدولية التي تحولت إلى سوق عكاظ وذي المجنة ووادي عبقر !!..
كانت فرصة للعرب إن يكونوا علي قلب رجل واحد يحملون سيفاً واحداً وبضربة واحدة كان يمكن أن يرموا بإسرائيل هذه المرة بحق وحقيق في بحر الظلمات ولكن ولكن ... الوقت ليس في صالحنا وقد بقي لبداية المباراة خمس دقائق فقط وبعد ان تنتهي اللعبة لكل حادث حديث !!..

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم بمصر .  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

لوفتهانزا الألمانية تعلق جميع رحلاتها إلى إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها، اليوم الثلاثاء، نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية، بان مجموعة لوفتهانزا الألمانية للطيران، قد أعلنت تعليق جميع رحلاتها إلى إسرائيل حتى نهاية الشهر الجاري.

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن الجيش الإسرائيلي دعا سكان بلدات حدودية بجنوب لبنان لإخلائها، وأفادت أن هناك ترجيحات بأن العملية البرية الإسرائيلية في لبنان ستتركز على إزالة مواقع أقامها حزب الله قرب الحدود مباشرة.

وكانت «سي إن إن» قد أوضحت، أن صور الأقمار الاصطناعية أظهرت تجمع نحو 100 آلية عسكرية إسرائيلية في موقع يبعد نحو خمسة أميال عن الحدود اللبنانية.

يذكر أن حزب الله اللبناني، أكد اغتيال الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت المقر العسكري للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، الجمعة الماضية في غارة جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

واغتالت إسرائيل في الآونة الأخيرة عددًا من القادة الميدانيين لحزب الله بينهم قائد الوحدة الجوية محمد حسين سرور، والقائدان في قوة الرضوان إبراهيم عقيل وأحمد وهبي، وذلك في أوسع هجوم إسرائيلي على لبنان منذ حرب العام 2006.

مقالات مشابهة

  • عاجل | مستشار الأمن القومي الأميركي: الهجوم الإيراني على إسرائيل أدى إلى مقتل فلسطيني
  • إعلام إسرائيلي: إطلاق ما لا يقل عن 102صاروخ من إيران وصفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء إسرائيل
  • فصيل مسلح: المقاومة العراقية تحتفظ بقدرات عسكرية لم تُستخدم بعد ضد إسرائيل
  • لوفتهانزا الألمانية تعلق جميع رحلاتها إلى إسرائيل
  • لماذا استهدفت إسرائيل قادة المقاومة في لبنان؟
  • إسرائيل تعلن مقتل اثنين من قادة "الجبهة الشعبية" في لبنان
  • إسرائيل تعلن مقتل اثنين من قادة "الجبهة الشعبية" في لبنان
  • لجان المقاومة وذراعها العسكري تنعيان 4 من قادة حماس والشعبية بلبنان
  • مقتل أحد قادة حماس في لبنان
  • آخرهم نصرالله.. قائمة قادة حزب الله وحماس الذين تعرضوا للاغتيال