اعترف النجم الجزائري رياض محرز، بفشل منتخب بلاده في إيجاد الحلول أمام منتخب مصر في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، أمس الاثنين، على ملعب “هزاع بن زايد” وانتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وقال رياض محرز، في تصريحات أبرزتها صحيفة “النهار” الجزائرية: "أنا محبط بعض الشيء بسبب النتيجة، لقد لعبنا أمام منافس بـ 10 لاعبين، لكن لم نلقَ الحلول في المباراة، رغم العودة القوية لنا في 10 دقائق الأخيرة”.

وأضاف: "يبقى لقاء ودي، لدينا مباراتان مهمتان في نوفمبر، ويجب التحضير والتركيز لهما بشكل جيد، لم نفقد أي شيء هي عبارة عن مباراة ودية”.

وتابع: "حضرنا للمباراة بشكل جيد، لكن البطاقة الحمراء بالنسبة لمنتخب مصر زادتهم عزيمة، إسلام سليماني مهاجم كبير برهن في مشواره الدولي وأكد أنه المهاجم القوي للمنتخب، وأشكر الجماهير الجزائرية  كثيرا على حضورها المباراة”.

وختم: "نسعى للعب تصفيات مباريات كأس العالم بشكل جيد بعدها لنستعد لبطولة أمم أفريقيا، مجموعتنا ليست صعبة وليست سهلة في الوقت نفسه”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر محرز أمم أفريقيا رياض محرز منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة

 

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره بورتو إيجابيا، بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، في الجولة القادمة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ يوم 6 أكتوبر الجاري الموافق الأحد المقبل.

كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مثير على بشكتاش في الدوري الأوروربي

وستنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا، مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • أولمبي الشلف يفرض التعادل على مولودية وهران
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • نجم مقرة يفرض التعادل أمام وفاق سطيف في عقر دياره
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب التعادل أمام بورتو والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يفلت من هزيمة قاسية أمام بورتو بالدوري الأوروبي
  • أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل !
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • مضوي :”اللقاء كان مفخخا ونستحق الفوز أمام مستغانم”