بوابة الفجر:
2024-09-30@11:17:01 GMT

سماح أنور أحدث المنضمين لـ فيلم "فرقة الموت"

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

انضمت حديثًا الفنانة سماح أنور لطاقم عمل فيلم " فرقة الموت"، وتلتحق بأبطال الفيلم خلال أيام لتصوير أول مشاهدها بالعمل المقرر عرضه في موسم صيف 2024، وتقدم خلال الأحداث دور والدة النجم آسر ياسين.

قصة فيلم فرقة الموت


تعود قصة فيلم "فرقة الموت" إلى فترة الأربعينيات وبداية الخمسينيات، ويجسد ضمن أحداث الفيلم الفنان أحمد عز دور ضابط شرطة من أبناء الصعيد، وكُلف بإلقاء القبض على خُط الصعيد الذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين، ويجسد "عز" للمرة الأولى في تاريخه الفني دور رجل صعيدي، وتتصاعد أحداث الفيلم، خاصة مع تواجد نجم الكوميديا الفنان بيومي فؤاد، والفنان عصام عمر.


من هم أبطال فيلم "فرقة الموت"؟ 


فيلم "فرقة الموت" من بطولة النجم أحمد عز، آسر ياسين، النجمة منة شلبي، النجم بيومي فؤاد، بمشاركة خالد كمال، عصام عمر، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

مشاركة سماح أنور في مسلسل “الصندوق” 
 

شاركت الفنانة سماح أنور مؤخرًا في مسلسل " الصندوق " الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2023، تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم،وهو بطولة أحمد داش، وهدى المفتى وعدد آخر من الفنانين. 
 

كما تشارك سماح أنور، حاليًا في بطولة مسلسل " بطن الحوت" بطولة الفنان محمد فراج، وهو العمل المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته كلًا من أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، بسمة، وعدد كبير من الفنانين إخراج أحمد فوزى صالح.

ما هي آخر أعمال سماح أنور؟ 

 

يشار إلى أن آخر أعمال سماح أنور مسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة الفنانة زينة، وعرض الفترة الماضية، وشارك في بطولته كلًا من زينة، محمد شاهين، وأبيوسف، وآخرون، إخراج هانى خليفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سماح أنور فيلم فرقة الموت فرقة الموت سماح أنور

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة سلمي أبو ضيف محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أعلنت خبر حملها خلال جلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "فوج العربية" واستعرضت حملها.

لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند 

وتصدرت أبو ضيف التريند بسبب حملها، وقالت: "في البداية، كنت أشعر بالحيرة الشديدة، ولم أكن قادرة على استيعاب ما يحدث، لكن مع مرور الوقت، بدأت أتواصل مع مشاعري بشكل أعمق وأفهمها بشكل أفضل”

اخر اعمال سلمي أبو ضيف في السينما

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم، تدور أحداثه في إطار درامي حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان. يمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة، الفيلم من بطولة سلمى أبو ضيف، عماد رشاد، أمير صلاح الدين، وعماد الطيب. السيناريو والحوار من تأليف وائل حمدي، وإخراج كريم شعبان. عمل على الفيلم أيضًا مهندس الديكور مارك وجيه، المونتاج أحمد يسري، مدير التصوير بيشوي روزفلت، والموسيقى التصويرية من تأليف ماكسيمليوس.

اخر اعمال سلمي أبو ضيف في الدراما 

بينما اخر اعمالها الدرامية هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، كما شاركت في مسلسل "إلا الطلاق" من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • أحمد عبد الحميد يخدع عائلة محمد أنور في " ديبو "