أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، فتح باب الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الخاص بمسابقة العمال 2023 الخاصة بالأوقاف، والذي ينظمه الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للمتقدمين لشغل 1000 وظيفة عامل من خلال مسابقة العمال 2023 بوزارة الأوقاف.

تفاصيل مسابقة العمال 2023 التابعة لوزارة الأوقاف

وحول تفاصيل مسابقة العمال 2023 التابعة لوزارة الأوقاف، فقد أوضحت الوزارة في بيان لها، أنه يمكن للمتقدمين الاستعلام عن موقفهم وتاريخ ووقت الامتحان عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي هنا.

موعد ومكان عقد امتحانات مسابقة العمال 2023

ولفتت وزارة الأوقاف إلى أنّه من المقرر أن تعقد الامتحانات بمركز الإدارة العامة بالعجوزة التابع للجهاز - مركز إعداد القادة لقطاع الأعمال العام سابقاً - في الفترة من 4 إلى 28 نوفمبر المقبل للمتقدمين الأصحاء، وفي الفترة من 28 نوفمبر أيضًا حتى 2 ديسمبر للمتقدمين من ذوي الإعاقة.

وفي وقت سابق، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالتعاون مع وزارة الأوقاف أنَّه سيتمّ فتح باب الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض مسابقة الأوقاف 2023 لوظيفة 1000 إمام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف مسابقة العمال وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي يهنئ وزراء الحكومة الجديدة: «تشريف وتكليف»

هنأ الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الوزراء الجدد بالحكومة الجديدة، قائلًا: « نهنئ الوزراء الجدد بهذا التشريف والتكليف الذي أولوا إياه، والذي أسند إليهم»، لافتًا إلى أنه يخص بالذكر الدكتور أسامة الأزهري الذي أُسندت إليه حقيبة الأوقاف، فهي مهمة كبيرة وصعبة ويتمنى له التوفيق.

خالد الجندي يشكر الدكتور مختار جمعة

وتابع «الجندي»، خلال برنامجه «لعلهم يفقهون»، المذاع على فضائية «DMC»: «نشكر الدكتور مختار جمعة على المجهود الكبير الذي قام وجزاه الله كل خير عن وطنه وأمته ودينه، ونشهد أنك كنت مثالًا للتضحية والبسالة وكنت مثالًا للجسارة والجهد العظيم في أداء وظيفتك».

أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف في الحكومة الجديدة

وواصل: « الدكتور أسامة الأزهري قيمة وقامة وليس بغريب عن الجميع، ونعلم جميعًا أنه شاب سيكون جسورًا في قراراته وفي إدارته لوزارة الأوقاف، التي تحتاج إلى جهد كبير وإلى علم عتيد وإدارة حاسمة، للإكمال والتطوير والتوسعة في كافة الأنشطة التي أسندت لوزارة الأوقاف».

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024.. رابط الدخول
  • تراجع عمليات مرور السفن عبر مضيق باب المندب إلى أدنى مستوى لها منذ نوفمبر 2023
  • استمرار ياسمين فؤاد بالحكومة الجديدة.. تعرف على أهم المشاريع المستقبلية لوزارة البيئة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • فرنسا.. ممثلو الادعاء يطلبون من أعلى محكمة إلغاء مذكرة اعتقال دولية صادرة بحق الرئيس السوري
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • خالد الجندي يهنئ وزراء الحكومة الجديدة: «تشريف وتكليف»
  • عاجل - تعرف على التغيرات الوزارية الجديدة وأبرز التعديلات وأهم الأسماء.. وموعد حلف اليمين وتغيرات تشمل مابين 16 لـ24 وزيرا (التفاصيل الكاملة للوزارة القادمة)
  • استمرار صرف معاشات شهر يوليو 2024.. رابط وخطوات الاستعلام
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024