متابعة بتجــرد: بعد مرور أكثر من 20 عاماً على وفاتها، كشفت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني عن فيديو نادر للسندريلا في مناسبة عائلية، وهي تضع القبعات على رؤوس الحاضرين، وسط حالة من البهجة والفرحة الغامرة.

ورصدت السيدة جيهان عبدالمنعم تفاصيل هذا الفيديو قائلة: “كانت راجعة من فرنسا وجايبة لينا “برانيط” كتيرة، ومامتي كانت فرحانة ببهجة سعاد، وكان فيه إخواتي وولاد إخواتي، وسعاد حسني كانت حاسة إنهم ولادها وأحفادها”.

كما تحدثت شقيقة سندريلا الشاشة عن تفاصيل علاقتهم بالفنانة سعاد حسني، حيث أكدت خلال لقاء تلفزيوني بإحدى الفضائيات المحلية، أنها كانت متواجدة معهم في كل المناسبات العائلية.

وأضافت “سعاد موجودة في كل حاجة، في العزائم في رمضان موجودة، أعياد ميلادنا موجودة”.

يذكر أن سعاد حسني توفيت في 21 يونيو 2001، إثر سقوطها من شرفة شقة كانت تقيم فيها في لندن، وتضاربت الأنباء والأقوال حول موتها بين شكوك في مقتلها أو انتحارها، وشكلت قضية موتها غموضًا كبيرًا لم يحل إلى الآن.

main 2023-10-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سعاد حسنی

إقرأ أيضاً:

الهنقاري: هدف الدبيبة هو منح السعادة للشعب الليبي

اعتبر محمد الهنقاري، محلل قنوات الإخوان المسلمين للشأن السياسي، أن هدف رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبدالحميد الدبيبة، هو منح السعادة للشعب الليبي.

وعلق الهنقاري، على منشور شاركه للدبيبة أشاد فيه بقرار مصرف ليبيا المركزي، الخاص بوقف الضريبة على سعر الصرف، قائلاً:” تهنئة من رئيس حكومة الوحدة الوطنية الدبيبة على رفع القرار الظالم، وهو سبب الخلاف بين الدبيبة والكبير”.
وتابع الهنقاري:” كان دبيبة يقف في صف الشعب وهدف الهناء والسعادة للشعب” .
وكان الدبيبة، علق في وقت سابق من اليوم، على قرار وقف الضريبة على سعر الصرف، قائلا:” أهنئ الليبيين والليبيات بالإجراءات المتخذة لدعم قوة الدينار الليبي، ورفع المعاناة التي لحقت بهم نتيجة القرارات التعسفية، مؤكدا عزمنا، وبالتنسيق مع المؤسسات المعنية، اتخاذ كل ما يلزم في هذا الإطار” .
وأضاف الدبيبة:” أبارك جملة الجهود المبذولة والخطوات الإيجابية التي صححت الوضع بمصرف ليبيا المركزي، وعملت على إيجاد مؤسسة مهنية مستقلة لكل الليبيين”.

الوسومالهنقاري منح السعادة للشعب الليبي هدف الدبيبة

مقالات مشابهة

  • حذر من المؤامرات الصهيونية.. خالد الجندي: المثلية كانت موجودة في العصر العباسي
  • سكان الأرض على موعد مع حدث فلكي نادر يحدث مرة كل 80 ألف سنة
  • قائد الجو بالحرس الثوري: حرب شاملة كانت ستعيد إيران 20 عاماً للوراء (فيديو)
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • جزيئات الماء موجودة في جميع انحاء سطح القمر
  • الهنقاري: هدف الدبيبة هو منح السعادة للشعب الليبي
  • برج العذراء.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تسعد بتجمع عائلي قريب
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • من كان الجاسوس؟ .. (إسرائيل) كانت تعرف مكان نصر الله مُنذ أشهر وقرّرت اغتياله خوفًا من اختفائه - تفاصيل