عدن الغد:
2024-09-19@09:34:13 GMT

السعدي : الجنوب بحاجة الى ممثل سياسي توافقي ووطني

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

السعدي : الجنوب بحاجة الى ممثل سياسي توافقي ووطني

((عدن الغد )) خاص

قال القيادي في الحراك الجنوبي عبدالكريم السعدي ان الجنوب بحاجة الى ممثل سياسي وطني وتوافقي يمكن له الدفاع عن المطالب السياسية .
واكد السعدي ان اليمني تتجه صوب تسوية سياسية تفتقد الى ممثل وطني توافقي للجنوب .
وأضاف بالقول :" فيما الساحة اليمنية والاقليمية تشهد حراكا سياسيا وتمضي بخطوات متسارعة نحو خلق واقع سياسي جديد مازالت الساحة الجنوبية تعاني اختلال وعجز في إيجاد ممثل توافقي وطني صحي يدافع عن قضايا الجنوب بعيدا عن التوظيف المناطقي والشللي ويضمن مستقبل خال من الصراعات.

...
وتابع بالقول :" دفع الجنوب ومازال ثمنا بأهضا من وحدته الوطنية وتماسك نسيجه السياسي والاجتماعي خلال السنوات الثمان الماضية ،وخسر معارك كثيرة بسبب التنافس غير الوطني على التمثيل كان المفروض أن يكسبها....
واختتم بالقول :" بات الجنوب اليوم يحتاج إلى وقفه مسؤولةتستشعر خطورة الوضع تتداعى فيها المكونات الجنوبيةفي إطار جبهةوطنيةمتحررة من التبعية تمتلك استقلاليةقرارها الوطني لوقف التنافس غير الوطني على التمثيل ولإنقاذمايمكن إنقاذه وذلك بعد أن أثبتت ثقافةالاستقطاب وشراء الذمم فشلهاوعدم جدوى ادواتها.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية


 

في خطوة جديدة تعكس نجاحه المستمر، قام الفنان هيثم نبيل بالترويج لأغنيته الجديدة "ليالينا" حيث حرص على مشاركة جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، 
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" قريبا ان شاء الله اغنية ليالينا كلمات  كريم سامي، والحان صديقي شادي حسن والجدير بالذكر ان انا وشادي اخر تعاون بيننا كان تشاركنا في تلحين اغنية وانا لوحدي  وان شاءالله التعاون الجاي بعد عشر سنين   تانيين  ان شاءالله هتسمعوا اغنية حلوة توزيع زووم". 
 

تعليقات الجمهور على منشور هيثم نبيل

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ناطرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

يستمر هيثم في تحقيق نجاحات ملحوظة على الساحة الفنية، حيث استطاع أن يجذب قاعدة جماهيرية واسعة من خلال أعماله المتميزة. تفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة كان إيجابيًا، مما يعزز من مكانته كواحد من أبرز الفنانين في العالم العربي.


 

مقالات مشابهة

  • الفجيرة للفنون: حمد الشرقي جعل من الإمارة وجهة بارزة على الساحة الثقافية
  • حفل من أجل السلام.. عمر حرفوش على درب الساحة الثقافية العالمية
  • وزير الخارجية: نتعامل مع حماس كفصيل وطني فلسطيني
  • "هتزهقوا مني".. حسام حبيب يشوق الجمهور بعودته الغنائية
  • فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • «مكبث المصنع» يفرض نفسه على الساحة المسرحية
  • دعم التدخل الدولي.. مطلب وطني!!(1-2)
  • بايدن «يواسي» ترامب بعد محاولة اغتياله الثانية.. ماذا قال؟
  • حجي: ليبيا بحاجة ماسة إلى منظومة رصد شاملة للتغيرات المناخية