اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي الفنّانة الفلسطينية، دلال أبو آمنة، مساء الاثنين، بتهمة التحريض على الاحتلال في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت محامية أبو آمنة، عبير بكر، إن الفنانة "اعتُقلت للتحقيق معها بشأن منشور في (فيسبوك) كتبت فيه (لا غالب إلا الله) مع علم فلسطين، السبت الماضي، من قبل الطاقم الإعلامي للفنانة"، وفقا لما أورده موقع "عرب 48".

وبحسب ما أوضحت بكر، فإن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت أبو آمنة من منزلها في الناصرة، بينما كانت تشتكي من التحريض عليها وعلى ممارسة العنف ضدها من قبل مستوطنين.

وأضافت المحامية: "حاولنا حذف بعض المضامين المسيئة للفنانة لكن التحريض استمرّ" حتى بعد ذلك.

ويتعرّض مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي من فلسطينيي 48 إلى مساءلات قانونية في حال مشاركتهم تعليقات أو صور عن معركة طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر/تشرين الأول، مع توجيه اتهامات لهم بالتحريض.

وتعمل أجهزة الأمن والشرطة الإسرائيلية على مراقبة منشورات الفلسطينيين على وسائل التواصل الاجتماعي بصرامة، وهو الأمر نفسه الذي فعلته قبل عامين خلال معركة سيف القدس عام 2021.

المصدر | الخليج الجديد + عرب 48

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: دلال أبو آمنة الاحتلال الإسرائيلية الشرطة الإسرائيلية طوفان الأقصى أبو آمنة

إقرأ أيضاً:

بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

عرضت أولي حلقات الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" الذي لقي نجاحًا كبيرًا أثناء عرض الجزء الأول منه، ويذكر أنه قد عرضت اول حلقتين منه وقد لقوا تفاعل كبير عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”

 

ويعرض المسلسل عبر منصة نتفليكس حلقتين كل اسبوع ويتكون المسلسل من 6 حلقات فقط ومن المتوقع أن يلقي المسلسل انتشارًا واسعًا ونجاحًا كبير في جميع حلقاته القادمة.

من مسلسل البحث عن علا عودة حازم شقيق علا من جديد


ويشهد الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" ظهور الفنان طارق الأبياري الذي يجسد شخصية حازم شقيق علا ويعود الثنائي مرة أخري بعد تحقيقهم نجاحًا كبيرًا سويًا في مسلسل "عايزة اتجوز" الذي عرض قبل ما يقرب من 14 سنة، ويظهر أيضًا في الجزء الثاني الفنان ظافر عابدين

البحث عن علا نجوم الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

يشارك في بطولة المسلسل “ البحث عن علا ” عدد من النجوم، أبرزهم هند صبري،  هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

البحث عن علا 
أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا 
 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا في إطار رومانسي اجتماعي، وسوف تعيش هند صبري قصة حب مع ظافر العابدين خلال الأحداث، كما سيتطرق العمل لشكل حياة هند صبري بعد طلاقها من هاني عادل وعلاقتها بإبنائها.
 

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • الجريمة والعقاب
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • بشرى بأوّل تعليق على أخبار انفصالها
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • الوزيرة مزور لا تستبعد تقنين وسائل التواصل الاجتماعي داعية إلى "مزاحمة" المؤثرين السلبيين
  • حظر يوتيوبر شهير من منصات التواصل الاجتماعي