متابعة بتجــرد: على الرغم من العلاقة القوية التي كانت تجمعهما، قامت الممثلة صوفي تيرنر بإلغاء متابعتها لسلفتها السابقة نجمة بوليوود وزوجة المغني نيك جوناس، بريانكا شوبرا على حسابها الخاص في موقع إنستغرام.

ولم يعرف ما إذا كان هذا التصرف بناء على قرار اتخذته تيرنير بقطع علاقتها بعائلة زوجها السابق جو جوناس، أم أن خلافاً خاصاً حصل بينهما، ربما حول موضوع الطلاق والحضانة أو أي شيء آخر.

وكشفت وثائق المحكمة المقدّمة الأسبوع المنصرم، أن الثنائي أبرما اتفاقية مؤقتة لحضانة الطفلتين، وقد أصدرت تيرنر وجو جوناس بياناً إلى ET بعد الاتفاقية التي تقول: “بعد وساطة مثمرة وناجحة، اتفقنا على أن الطفلتين ستقضيان وقتاً متساوياً في كلٍ من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.. ونحن نتطلع إلى أن نكون آباء مشاركين رائعين”.

وبموجب هذا الاتفاق، سوف تنضم لصوفي تيرنر طفلتاهما، «ويلا» البالغة من العمر 3 سنوات، و«دلفين» البالغة من العمر سنة واحدة، في الفترة من 9 أكتوبر إلى 21 أكتوبر.. بعد ذلك، ستقضي الطفلتان بعض الوقت مع جو جوناس في الفترة من 21 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.. وسيستمر جدول الحضانة هذا على أساس التناوب؛ حيث ستحصل تيرنر على الطفلتين حتى 22 نوفمبر، ويحصل عليهما جوناس حتى 16 ديسمبر، وتيرنر مرة أخرى حتى 7 يناير.

يمنح هذا الترتيب الطفلتين الفرصة لقضاء يوم الشكر مع والدهما والكريسماس مع والدتهما. ويسمح الأمر أيضاً لتيرنر بالعودة إلى المملكة المتحدة عندما يكون معها الفتاتان؛ حيث تمت الموافقة مسبقاً على أمر مؤقت لإبقاء الطفلتين في نيويورك.

وأمضى الزوجان الملتزمان بإيجاد اتفاق عادل فيما يتعلق بترتيبات معيشة ابنتيهما، ثلاثة أيام كاملة في الوساطة، بهدف حل إجراءات الطلاق من دون تصعيد الأعمال العدائية.

وفقاً لجو جوناس؛ فهو ملتزم بإنجاح الوساطة، ويريد تجنب معركة قانونية مثيرة للجدل؛ مما يضمن التوصُّل إلى حلٍ عادل من أجل الأطفال.. ومن جانبهما، تريد تيرنر وجو جوناس الأفضل لطفلتيهما.

View this post on Instagram

A post shared by J O E J O N A S (@joejonas)

main 2023-10-17 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما

متابعة بتجــرد: لا تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها محمد تتصدّر المشهد، بعدما انتقلت من “حرب اتهامات” عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى أروقة القضاء، حيث تقدّمت المطربة المصرية قبل يومين ببلاغ ضد شقيقها إلى النائب العام.

وصعّد محمد عبد الوهاب الأزمة بعدما نشر مداخلة قديمة لشقيقته مع الإعلامية لميس الحديدي، تتحدث خلالها عن معاناتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، مُدّعياً أن “المداخلة تثبت مَن كان يستغلّها لمصالح شخصية”.

وقال محمد عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” معلقا على المداخلة: “هذا يا جماعة فيديو يثبت للجميع شيرين كانت مع من في الفترة الأخيرة، ومن كان يستخدمها لأغراض شخصية كما هو واضح أمامكم، وطبعاً الذي كان يساعدهم معروف من هو”. وأضاف: “للمعلومة عندما قدّمت شيرين هذه المداخلة، أنا كنت بعيداً عنها وعن عملها منذ ثلاث سنوات”.

وأشار إلى أنه فوجئ باتّهامه بالاستيلاء على حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي وبيعها، مؤكّداً أن لا دليل ملموساً على تلك الاتهامات. إذ قال: “حررت الفنانة بلاغات وعرائض عدة في النيابة العامة وتم حفظها كلها لعدم وجود دليل، ولا يتبقى إلا بلاغ واحد قيد الفحص حالياً”.

واختتم محمد عبد الوهاب منشوره قائلا: “حق ربنا سيظهر، وفي النهاية نحن في دولة قانون، كل واحد سيأخذ حقه، والنيابة والقضاء لن يأخذا بتسجيل صوتي، وإنما بأدلة ومستندات”.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت قد أصدرت منذ أيام بياناً تتهم فيه شقيقها محمد باستغلالها والسيطرة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال توكيل عام رسمي قديم، وبيعها لشخص آخر، عدا عن تسريب أغنية دفعت بسببها شرطاً جزائياً للشركة المنتجة.

وردّ عليها شقيقها برسالة شديدة اللهجة، نشرها عبر حسابه في “فيسبوك”، حيث أكّد أن شيرين تقدّمت ببلاغ ضده إلى النائب العام؛ لأنها تريد الزجّ به في السجن. وقال في رسالته: “دي واحدة من سنتين كانت هتحبسني. ولسة مقدّمة بلاغ فيّ للنائب العام من يومين”.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بايدن يرحب بقرار نتنياهو السماح للمفاوضين بالتواصل مع وسطاء مصر وقطر وأمريكا لوقف إطلاق النار
  • بينك تلغي حفلها في سويسرا بسبب حالتها الصحية
  • نتنياهو يشكر أمريكا على دعمها لإسرائيل.. ويؤكد: أتمنى لكم عيد استقلال سعيد
  • مصر تلغي العمل بالتوقيت الصيفي.. ما الحقيقة؟
  • الأمم المتحدة: إسرائيل منعت وصول نصف المساعدات إلى شمال غزة
  • طلاق البلوجر يارا دلوعة بابي حقيقة أم وسيلة جديدة لكسب المال؟ الجمهور يجيب
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن الأزمة بينهما
  • الأمم المتحدة: أمر إخلاء خان يونس هو الأكبر في غزة منذ 7 أكتوبر
  • الأمم المتحدة: أمر الإخلاء الإسرائيلي في خان يونس هو الأكبر في غزة منذ أكتوبر الماضي
  • ولي العهد يعزي بوفاة نجل شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة