أقدم مجهولون على إحراق سيارة مغترب يمني في السعودية، تسكن أسرته بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر محلية إن مجهولين أضرموا النيران في سيارة مواطن في قرية "الجِراف" بعزلة العَرَبيين في مديرية السياني.

وآوضحت المصادر أن مجهولين، أحرقوا، في وقت متأخر من مساء أمس، سيارة مغترب يمني في السعودية تسكن أسرته في مديرية السياني، ويدعى "عبدالله السادة".

. مشيرة إلى أن الأهالي تدخلوا لإخماد الحريق وتقليل الخسائر.

وتأتي الحادثة بعد أيام من سرقة أربع سيارات بحوادث متفرِّقة في عدد من مديريات إب، وبعد أسابيع من إحراق سيارة في منطقة السحول، شمال محافظة إب.

اقرأ أيضاً مليشيا الحوثي تسعى للسيطرة على محافظة جديدة بالكامل باستنساخ تجربة الحدبدة سلطنة عمان تعلنها صراحة: لسنا وسطاء في اليمن وهذه مهمتنا إلى جانب السعودية خان الرئيس ”صالح” وطعنه في ظهره.. الكشف عن اسم القيادي المؤتمري الذي اختاره الحوثي لرئاسة الحكومة الجديدة ناشطون يمنيون يطالبون سلطات الانقلاب بالقبض على مختطفي ”فتاة شملان” وضبط الأمن في صنعاء بعد تهديدهم باختطاف الاشراف .. المليشيا تستجيب لقبيلة عمران وتعيد أحد أبنائهم المختطفين من الجوف (تفاصيل) محمد علي الحوثي يدعو الإمارات وخمس دول عربية لطرد سفراء إسرائيل أول هجوم من حميد الأحمر على تركيا وهذه الدول العربية بسبب جرائم الإبادة الإسرائيلية بحق سكان غزة وفاة أكبر مُعمّر بالسعودية بلغ عمره 160 عامًا.. شاهد آخر فيديو له ماذا قال؟ أول دولة تطرد السفير الإسرائيلي ردا على مجازر الإبادة الجماعية بحق المدنيين في غزة هلال جديد يُزيِّن سماء اليمن والسعودية لاعب وسط منتخب إنجلترا: سأواصل اللعب بأسم فريق بلدي وزير العمل ونظيره السعودي يشهدان توقيع اتفاقية تشغيل ”برنامج الفحص المهني” بين ”البلدين”

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي

فازت اليمن بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية "نغم يمني في باريس"، ضمن فئة المنوعات والسهرات الفنية في المهرجان ‎العـربي لـلإذاعـة والتلفزيون بالدورة الرابعة والعشرون والذي اقيم تحت شعار (نصرة فلسطين) في تونس خلال الفترة من ٢٦ وحتي ٢٩ يونيو الجاري، وذلك بالشراكة مع وزارة الشؤون الثقافية والتلفزة التونسية والإذاعة التونسية وعرب سات.

وفي حفل الختام، تم اعلان الفائزين بالمسابقات الإذاعة والتلفزيونية التي تشارك فيها الهيئات الأعضاء بالاتحاد بالإضافة الى الشبكات التلفزيونية العربية الخاصة وشركات الإنتاج ووكالات الأنباء العربية بالإضافة إلى الفضائيات الدولية الناطقة باللغة العربية.

وتوجت اليمن بالجائزة الأولى عن العمل الفني والتراثي والثقافي "نغم يمني في باريس" والذي أقيم في مسرح موغادور- باريس- في 2 أكتوبر الماضي، بقيادة المايسترو محمد القحوم ومشاركة نخبة من الفنانين اليمنيين من مختلف محافظات الجمهورية ورعاية وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومؤسسة حضرموت للثقافة والسفارة اليمنية في باريس.

‏ويعد العمل الفني ملحمة ثقافية وتراثية كبيرة أسهمت بالتعريف باليمن وتسليط الضوء على ثراء التراث اليمني وتنوعه.

مقالات مشابهة

  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس
  • نغم يمني في باريس يفوز بالجائزة الأولى عن السهرة الفنية في المهرجان ‎العـربي
  • مباحثات أمريكية صينية في السعودية بشأن الأزمة اليمنية تزامنا مع انطلاق مفاوضات مسقط
  • قاض يمني يضع شريطاً لاصقاً على فمه تعبيراً عن حالة القمع والتكميم الحوثي للافواه (صورة)
  • صواريخ فرط صوتية .. المستحيل ليس يمنيًّا
  • يحمل الجنسية الأميركية.. مقتل شاب بطعنات غادرة وسط اليمن 
  • تحركات أمريكية مع السعودية وسلطنة عمان بخصوص الحوثيين ومعتقلي الامم المتحدة في اليمن
  • مقتل شاب يمني أمريكي بطعنات قاتلة وسط اليمن.. والكشف عن هوية الجاني
  • لص يفشل في سرقة سيارة بنيوزلاندا .. فيديو
  • سعر مواصفات سيارة بي ام دبليو 530i BMW