تستعد مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري والاجتماعي، بالتعاون مع التحالف الوطني، لإطلاق قطر خير التحالف المتجهة إلى الأسر الأكثر احتياجا بمحافظة الشرقية.

ومن المقرر أن يتم توزيع كراتين تتضمن سلع ومنتجات غذائية، وملابس ولعب اطفال وغيرها من المستلزمات الغذائية التي تهم الاسر المستحقة وذلك استمرارا لجهود مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري والاجتماعي.

ومن المقرر أن يتفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اصطفاف عشرات السيارات المشاركة في القافلة والتي ستنطلق بمشاركة مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري والاجتماعي والتحالف الوطني وذلك بأرض المحلج بمدينة الزقازيق.

محافظ الشرقية يبحث مع نائلة جبر جهود مكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية

وكان طلعت عبد القوي رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، قد كشف عن تفاصيل انطلاق قوافل التحالف الوطني للعمل الأهلي لدعم الأشقاء في فلسطين، وتشارك في القافلة العديد من المؤسسات الاهلية ومنها مؤسسة أبو العينين للعمل الخيري.

وقال طلعت عبد القوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد" في وقت سابق:" القوافل المصرية في طريقها إلى معبر رفح في شمال سيناء ".

0_IMG_COM_٢٠٢٣١٠١٧_٠٩٢٩_٣١_٢٥٥4 0_IMG_COM_٢٠٢٣١٠١٧_٠٩٢٩_٣١_٢٥٥5 0_IMG_COM_٢٠٢٣١٠١٧_٠٩٢٩_٣١_٢٥٥6 0_IMG_COM_٢٠٢٣١٠١٧_٠٩٢٩_٣١_٢٥٥3 0_IMG_COM_٢٠٢٣١٠١٧_٠٩٢٩_٣١_٢٥٥2 0_IMG_COM_٢٠٢٣١٠١٧_٠٩٢٩_٣١_٢٥٥1 0_IMG_COM_٢٠٢٣١٠١٧_٠٩٢٩_٣١_٢٥٥9 0_IMG_COM_٢٠٢٣١٠١٧_٠٩٢٩_٣١_٢٥٥8

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتحاد العام للجمعيات الأسر المستحقة الأسر الأكثر احتياجا الهجرة غير الشرعية التحالف الوطنى للعمل المواد الغذائية هجرة غير الشرعية مؤسسة ابو العينين محافظ الشرقية

إقرأ أيضاً:

محافظة الحجرة تحتفي باليوم الوطني الـ 94 للمملكة

المناطق_الباحة

احتفت محافظة الحجرة بمنطقة الباحة أمس، باليوم الوطني الـ 94 للمملكة، بحضور المحافظ ربيع بن عبدالرحمن ال عدنان، وذلك في الساحة الشعبية بالمحافظة.

واشتملت الفعاليات على فيلم وثائقي وعروض فلكلورية لفرق الفنون الشعبية بالعديد من الألوان الشعبية، إلى جانب العديد من القصائد والكلمات الوطنية، والمعرض الفني وألعاب الأطفال والمرسم الحر.

أخبار قد تهمك أمانة الباحة تطرح 31 فرصة استثمارية دائمة في محافظة الحجرة 28 يوليو 2023 - 2:02 مساءً أمير الباحة يزور محافظة الحجرة ويلتقي الأهالي والمسؤولين ويشهد توقيع اتفاقية تنفيذ مبادرة كرام لعلاج الأيتام 6 فبراير 2023 - 7:45 مساءً

مقالات مشابهة

  • قطار الهلال يدهس الخلود برباعية في الدوري السعودي بمشاركة ديانج
  • الكيلو بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم
  • أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية
  • 12 محافظة على موعد مع أمطار الخير والبركة خلال الساعات القادمة
  • وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة تشكل لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد مديرة مؤسسة شفاء فلسطين
  • مصرع شخص صدمه قطار في المنيا
  • احتفالًا باليوم الوطني.. "الرياض الخضراء" يشجر شعيب أم قصر بمشاركة المتطوعين
  • محافظة الحجرة تحتفي باليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة على مراكز وقرى الشرقية
  • أبرز جهود التحالف الوطني.. على رأسها محو الأمية والعمليات الجراحية