أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نتيجة الامتحان الإلكتروني للفائزين بمسابقة 30 ألف معلم لشغل وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني، في عدة محافظات.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلمنتيجة الامتحان الإلكتروني للفائزين بمسابقة 30 ألف معلم

ظهرت نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي تم تأدية من قبل المعلمين الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم لشغل وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني، وذلك للمتقدمين من 8 محافظات هي «كفر الشيخ والدقهلية والغربية والقليوبية والبحيرة والإسكندرية ومطروح والوادي الجديد».

رابط نتيجة الامتحان الإلكتروني للفائزين بمسابقة 30 ألف معلم

وأوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه يمكن للمتقدمين لأداء الامتحان الإلكتروني الاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الوظائف الحكومية، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: رابط نتيجة الامتحان الإلكترني للمعلمين الجدد.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلمالتظلم من نتيجة الامتحان الإلكتروني للفائزين بمسابقة 30 ألف معلم

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أنه سيتم فتح باب التظلم من نتيجة الامتحان الإلكترني للمعلمين الجدد الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم لمن يرغب بهذه المحافظات من اليوم الثاني لإعلان النتيجة ولمدة أسبوعين.

الأوراق المطلوبة للتعاقد مع المعلمين الجدد

- قرار المجلس الطبي.

- بطاقة الرقم القومي.

- صحيفة الحالة الجنائية.

- شهادة ميلاد مميكنة أصل المؤهل الدراسي.

- شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الاعفاء منها للذكور.

- شهادة تأدية الخدمة العامة أو الاعفاء للاناث.

- إقرار الحالة الاجتماعية.

- إقرار الذمة المالية.

- إقرار من المرشح بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار أو حكم تأديبي.

- شهادة اجتياز اختبارات القبول الصادر من مجمع الاصدارات المؤمنة والذكية.

- أية مستندات أخرى تراها السلطة المختصة « استمارة 105، منحة ثلاثة أشهر، استمارة 6 تأمين ومعاشات.

- استمارة 103 طلب استخدام.

اقرأ أيضاًوزارة التعليم: تسليم المعلمين الجدد العمل قبل نهاية شهر أكتوبر

مسابقة 30 ألف معلم.. موعد تسكيم المعلمين الجددد في المدارس

الأوراق المطلوبة لاستلام المعلمين الجدد العمل بالمدارس.. تعرف عليها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسابقة 30 ألف معلم مسابقة 30 الف معلم مسابقة التربية والتعليم مسابقة ال 30 الف معلم مسابقة 30 الف معلم 2023 نتيجة مسابقة 30 الف معلم مسابقة التربية والتعليم 2023 30 الف معلم نتيجة مسابقة 30 ألف معلم رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد المعلمین الجدد

إقرأ أيضاً:

«مكتبة» تكرّم الفائزين بمسابقة «القارئ المبدع»

فاطمة عطفة (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «شبكة أبوظبي الإذاعية».. برامج جديدة وفقرات جاذبة الأذربيجاني صاديغوف بطل النسخة الدولية من «محاربي الإمارات»

نظمت «مكتبة» التابعة لقطاع الثقافة بدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، حفل تكريم الفائزين والمشاركين في الدورة الحادية عشرة من مسابقة «القارئ المبدع» على مسرح المجمع الثقافي بأبوظبي، بحضور عددٍ كبيرٍ من المسؤولين في الدائرة وأولياء الأمور والمعنيين بالشأن الثقافي في الإمارة.
شهدت المسابقة في هذه الدورة إقبالاً لافتاً من الناشئة واليافعين، حيث وصل عدد المشاركين إلى 3.100 مشارك من إمارات الدولة كافة، في حين وصل عدد الفائزين بالمسابقة إلى 100 فائز وفائزة.
تهدف مسابقة «القارئ المبدع» إلى بناء مجتمع معرفي يتمتع بالثقافة والوعي، كما تهدف إلى تحفيز الناشئة على زيارة المكتبات العامة بشكل متواصل، وقد وصل عدد المشاركين في المسابقة على مدار دوراتها الماضية إلى أكثر من 13 ألف مشارك ومشاركة.
 وحول المواصفات التي يتم وضعها لتقييم مستوى الطالب، قالت المقيمة الثقافية جواهر جاسم الحوسني، الاختصاصية في مصادر التعليم من مدرسة الباهية: أولاً أن تكون القراءة سليمة والحروف صحيحة، وأن يمتلك الجرأة ولا يكون خجولاً. 
الثقة بالنفس
أشارت المقيمة الفنية فاطمة المنصوري، الاختصاصية في مصادر التعلم من مدرسة الباهية، إلى أنها التجربة الأولى لها في تقييم مجموعة من الطالبات في مختلف المراحل من الروضة إلى الحلقة الثانية حسب المعايير المطلوبة، ومنها القراءة المعبرة وثقافة ومعلومات الطالب، وثقته بنفسه.
وعن مواصفات التقييم، أوضحت المنصوري أن هذا يرجع إلى عمر الطالب، حيث إن تقييم الصغار يختلف عن الكبار، لكن المعيار الرئيسي هو أن تكون قراءة الطالب صحيحة ومخرج الحروف سليماً والقراءة معبرة، إضافة إلى شخصية الطالب وجرأته.

مقالات مشابهة

  • نقيب المعلمين يستقبل أسرة معلم ديرمواس ضحية القهر ويمنح زوجته رحلة عمرة تتحمل
  • "المعلمين" تستقبل أسرة معلم ديرمواس وتمنح زوجته عمرة
  • «مكتبة» تكرّم الفائزين بمسابقة «القارئ المبدع»
  • الحديث بالفصحى وحضور 75% من المحاضرات.. تعليمات جامعة الأزهر للطلاب الجدد
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب المقبولين بالمرحلة الثالثة ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • رابط خدمات الدفع الإلكتروني لجامعة الأزهر في المحافظات
  • تدريب المعلمين والطلاب على التعامل مع الأساسيات الرقمية ضمن «التعليم حياة»
  • الديوان الوطني يعلن عن رابط التسجيل في مسابقة مشرف تربية concours onec dz
  • محافظ أسيوط يشهد فاعليات بطولة الجمهورية للتايكوندو بمشاركة 5 محافظات بالصالة المغطاة بجامعة أسيوط ويسلم الميداليات للفائزين
  • وكيل صحة سيناء يزور مراكز الرعاية والإدارة الصحية بنخل