أبوظبي في 17 أكتوبر/ وام/ أعلنت شركة بلووم القابضة، عن تعيين شركة “إدرافور الإمارات ” مقاولاً لأعمال الأساسات في "كاساريس"، المرحلة الثالثة من مشروع بلووم ليفينج، المجمّع السكني العصري والمتكامل في أبوظبي.

ومن المتوقع تسليم المرحلة الثالثة "كاساريس" في الربع الأول من عام 2026، حيث تم بيع جميع الوحدات السكنية فيها، والتي تتنوع بين منازل التاون هاوس المؤلفة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم.

وقد شهدت أول مرحلتين من مشروع بلووم ليفينج، وهما "قرطبة" و"توليدو"، بيع جميع الوحدات السكنية فيهما، وتسير الأعمال فيهما بوتيرة ثابتة ووفقاً للجدول الزمني على أن يتم تسليمهما في الربع الرابع من عام 2024 والربع الثاني من عام 2025 على التوالي.

وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: “حقق مشروع بلووم ليفينج نجاحاً ملفتاً ولاقى إقبالاً كبيراً من المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء، مما يعكس التزام الشركة بتلبية احتياجات السوق والمساهمة في تعزيز تجربة المعيشة الشاملة التي توفرها للمجتمع، من خلال تقديم مرافق ووحدات سكنية رفيعة المستوى للسكان”.

وأضاف: "بدأنا بأعمال الأساسات ضمن المرحلة الثالثة "كاساريس"، وكلنا ثقة بقدرتنا على تقديم مشاريعنا وفق أعلى معايير الجودة وتسليمها في الموعد المحدد".

ويتميز بلووم ليفينج بتصاميمه المبتكرة المستوحاة من فن العمارة الاسبانية، ويضم وحدات سكنية متنوعة ما بين الفلل ومنازل تاون هاوس والشقق التي تلبي احتياجات جميع الفئات.

ويقع المجمّع السكني في مدينة زايد على مقربة من مطار أبوظبي الدولي. وقد تم تصنيف بلووم ليفينج كمنطقة استثمارية مما يسمح للمستثمرين من مختلف الجنسيات بشراء وحدات سكنية متنوعة في المشروع الذي سيجمع السكان من جميع الأعمار ومختلف الثقافات، ليقدم لهم تجربة معيشية مميزة.

دينا عمر/ اليازية الكعبي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المرحلة الثالثة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يبحث المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية

عقد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اجتماعاً مع عدد من المسؤولين لمناقشة مخرجات المرحلة الثالثة من إعداد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية ببلبيس.

مشروع إنشاء المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية

أوضح محافظ الشرقية، في بيان صحفي، أن مشروع إنشاء المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية ببلبيس ضمن بروتوكول مع وزارة التنمية المحلية والمتضمن إعداد المخططات التفصيلية للمناطق الصناعية على مستوى الجمهورية وإعداد قواعد بيانات وصفية لها تتضمن كل البيانات التفصيلية المتعلقة بقطع الأراضي وشبكة الطرق والاشتراطات البنائية والتخطيطية الذي يأتي إطار دفع عجلة الاستثمار ودعم المستثمرين وسرعة إتخاذ الإجراءات واستخراج البيانات والتراخيص اللازمة.

آلية عمل المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمنطقة الصناعية

وخلال الاجتماع تم استعراض آلية عمل المنظومة الإلكترونية الخاصة بالمنطقة الصناعية من خلال ربط المحافظة بالبنية المعلوماتية وتقديم شرح تفصيلي عن المنظومة مع عرض المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية، وبطاقات الوصف الخاصة بكل مصنع والإمكانات المختلفة للمنظومة التي تتيح استعراض كل البيانات الخاصة بالمصانع والاستخدامات المختلفة.

ووجه المحافظ بسرعة تشغيل المنظومة ورفع كل البيانات بشكل دوري لضمان استدامة واستمرارية المنظومة.

مقالات مشابهة

  • بحضور رئيس الدولة والرئيس المصري.. «أبوظبي التنموية القابضة» تعيِّن «مدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة»
  • بحضور محمد بن زايد والسيسي..«أبوظبي التنموية القابضة» تعين «مدن» مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة»
  • "أبوظبي التنموية القابضة" تعين "مدن" مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة"
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست إلى 12 الجاري يترتب عليها قطع التيار
  • الدراج منصوري إسلام يفوز بالمرحلة الثالثة لطواف الكاميرون الدولي
  • سوق أبوظبي يعلن تنفيذ صفقتين كبيرتين بـ210.5 مليون درهم
  • محافظ الشرقية يبحث المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • المملكة القابضة تعلن توقيع اتفاقية لاستكمال إنشاءات برج جدة 
  • موعد ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2024.. اعرف الرابط