استقبل حزب الجيل الديمقراطي، وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين برئاسة سها سعيد عضو مجلس الشيوخ، أمين سر التنسيقية، لعرض رؤيته في الملفات والقضايا التي تهم الشارع المصري اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا.

كلمة رئيس حزب الجيل

وفي مستهل كلمته، أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أنّ الحزب أعلن موقفه من الانتخابات الرئاسية المقبلة بتأييد ودعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال الانجازات التي تحققت خلال عهده في شتي المجالات.

وأكد الشهابي، أهمية استكمال مشروع حياة كريمة، وهو مشروع قومي يهدف إلى تنمية الإنسان المصري في المقام الأول، وتنمية البنية التحتية الأساسية للريف المصري، موضحا أنّ تأييد ترشيح السيسي لفترة جديدة نابع من يقين لدى جموع قيادات وأعضاء الحزب.

حضور اللقاء

حضر اللقاء من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب أكمل نجاتي والنائب محمد السباعي أعضاء مجلس الشيوخ، ومحمد سيف الله، نيفين اسكندر، ومارك مجدي.

ومن حزب الجيل الديمقراطي، اللواء دكتور حمدي عبد اللطيف الأمين العام، محمد القاضي، عبدالصمد سليمان نواب رئيس الحزب، مشيرة حسين، مصطفى الشهابي، محمود عز، كريم عادل الامناء المساعدين، احمد محسن قاسم امين التنظيم، عمرو فتوح رئيس لجنة الصناعة، ريم القاضي رئيس لجنة الاستثمار، نادر خضر رئيس اللجنة الاقتصادية، مهاب سامي رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات، د. سامح كامل رئيس لجنة العلاقات الخارجية، ماجد سامي أمين شئون العضويه، أحمد أبو الخير مساعد رئيس اللجنة الاقتصادية، حسن هجرس امين محافظة الدقهلية، محمد هنداوي مساعد أمين الاعلام، نسمة حمدي عبداللطيف مساعد أمين الاعلام، محمد طه الحوشي مساعد أمين الشباب، احمد عبد القادر رئيس قطاع شمال الجيزة، عبد الرحمن بدوي رئيس لجنة المحليات، انور محمد، حبيبة طلعت أعضاء الأمانة العامة وعددا من قيادات وأعضاء الأمانة العامة بالحزب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التنسيقية حزب الجيل السيسي الانتخابات الرئاسية حزب الجیل رئیس لجنة

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري

شهد اليوم الثاني لأعمال زيارة المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عقد عدة لقاءات مع شركات فرنسية مهتمة بالاستثمار والتوسع بالسوق المصري، وذلك بالتنسيق بين المكتب التجاري المصري في باريس والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وقد تضمنت هذه اللقاءات مجموعة لوريال العاملة في قطاع الصناعات الطبية ومستحضرات التجميل، ومجموعة Sanofi العاملة في قطاع الصناعات الطبية، ومجموعة لوسافر، ومجموعة روتشيلد، ومجموعة Eurazeo.


وقد شهدت تلك الاجتماعات استعراض الخطط التوسعية لتلك الشركات في السوق المصري فضلًا عن استعراض أبرز الحوافز المطلوب توفيرها لتحقيق تلك الاستثمارات.


وقد استعرض لقاء الوزير مع مجموعة sanofi أنشطتها في مصر، والتي تعد إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع الصناعات الطبية في مصر، حيث تقوم من خلال مصنعها في مصر بزيادة الاعتماد على السوق المحلي لتوفير المستلزمات اللازمة لإنتاج نحو ٧٧٪ من إجمالي منتجات
المجموعة المباعة بالسوق المصري،، كما تقوم المجموعة بدراسة توسعة أنشطتها الحالية في مجال تصنيع اللقاحات في مصر.


كما استعرض لقاء «الخطيب» مع مجموعة L’Oréal أنشطتها في السوق المصري حيث تعد إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع صناعة مستحضرات التجميل في مصر، وتقوم المجموعة بتصدير نحو ٨٥٪ من إنتاجها للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع نمو متوقع ١٠٪ سنويا كحد أدنى.


وتناول لقاء الوزير مع شركة لو سافر استثماراتها في مصر وتمتلك الشركة خطط توسعية بالسوق المصري لمضاعفة استثماراتها الحالية بالسوق المصري لتصل إلى نحو ١٠٠ مليون دولار.


وبحث لقاء الوزير مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري لا سيما وأن مجموعة روتشيلد تعد إحدى أكبر المجموعات المالية المستقلة في العالم، ويعمل بها ٤٢٠٠ شخص في ٤٩ دولة. كما تدير المجموعة محفظة استثمارية تبلغ قيمتها نحو ١٠٨ مليارات يورو، هذا وقد قدرت إجمالي عوائد المجوعة بنحو ٢.٥ مليار يورو.


كما تناول لقاء «الخطيب» مع مجموعة Eurazeo الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر حيث تعمل المجموعة في مجال البنية التحتية، وتعزيز عمليات تحول الطاقة كما تمتلك المجموعة خططًا لتعزيز ضخ استثمارات في مجالات الذكاء الاصطناعي، وإدارة الأصول، وتسعى المجموعة إلى بحث إمكانية التواجد في السوق المصري والتعرف على أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة خاصة بقطاعات البنية التحتية واللوجستيات وإدارة الأصول.

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من نادي قضاة جنوب سيناء
  • الوزير الأول يستقبل وفدا من جمهورية النيجر
  • وزير السياحة والآثار يستقبل رئيس غرفة التجارة الأمريكية والوفد وأعضاء لجنة السياحة
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • الملفات الساخنة في اجتماع الخطيب "العاصف" مع لجنة التخطيط في الشيخ زايد
  • أمين تنظيم «الجيل» يشيد بتوجيهات الرئيس لفتح آفاق الحوار الوطني حول مختلف القضايا
  • وزير العمل يلتقي رئيس اتحاد الصناعات للتنسيق في الملفات المُشتركة
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من علماء الجمعية المحمدية بإندونيسيا
  • رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للجراحيين بأدنبرة لبحث سبل التعاون بينهما