لجريدة عمان:
2024-10-02@04:58:11 GMT

النصر يكسب ظفار بثلاثية في دوري عمانتل

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

النصر يكسب ظفار بثلاثية في دوري عمانتل

تمكن الفريق الكروي الأول بنادي النصر من كسب 3 نقاط أمام منافسه فريق نادي ظفار بنتيجة 3/ 1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الثامنة من دوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، ومن خلال مجريات المباراة تمكن فريق ظفار من التقدم بهدف السبق عن طريق ثاني الرشيدي، إلا أن النصر تمكن من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب وليد المسلمي، وفي الشوط الثاني عزز النصر النتيجة بهدف ثان عن طريق عبدالله زاهر وتمكن اللاعب عبدالمجيد شماس من إضافة الهدف الثالث للنصر.

بدأت المباراة بهجمات حذرة من الفريقين وما لبث أن دخل الطرفان في أجواء المباراة من خلال الهجمات المتبادلة التي لم تشكل التهديد المباشر على المرمى حتى الدقيقة ٣٠ التي من خلالها تقدم ظفار بهدف السبق عن طريق ثاني الرشيدي من خطأ على مشارف المرمى نفذها حسين الشحري وارتقى لها ثاني الرشيدي برأسية جميلة استقرت في مرمى الحارس حسن البريكي حارس مرمى فريق النصر.

بعد الهدف واصل ظفار ضغطه على مرمى منافسه وكاد في الدقيقة ٣٢ أن يعزز النتيجة إثر هجمة مضادة أطلق من خلالها حسين الشحري تسديدة أخرجها الحارس حسن البريكي إلى ركنية، ليواصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ٣٧ التي من خلالها تمكن النصر من تعديل النتيجة إثر هجمة مضادة تحصل من خلالها وليد المسلمي على تمريرة أكملها في مرمى الحارس مازن الكاسبي حارس مرمى فريق ظفار الذي أضاع فرصة هدف ثان في الوقت البدل الضائع من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

بدأ الفريقان مجريات الشوط الثاني بهجمات متبادلة حتى الدقيقة ٤٩ التي من خلالها تمكن عبدالله زاهر من تعزيز النتيجة للنصر إثر خطأ تهيأت الكرة منه لعبدالله في منطقة الجزاء وأطلق من خلالها تسديدة استقرت في مرمى المنافس الذي حاول العودة للمباراة عن طريق الهجمات المضادة. الدقيقة ٦٤ تمكن من خلالها اللاعب عبدالمجيد شماس من إحراز الهدف الثالث للنصر إثر هجمة مضادة، لتصل الكرة لشماس في منطقة الجزاء أطلق من خلالها تسديدة استقرت في مرمى الحارس مازن الكاسبي، وليواصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات التي كان آخرها في الدقيقة ٦٨ عندما أطلق اللاعب مصعب المعمري تسديدة تمكن منها الكاسبي على دفعتين.

الدقيقة ٧٦ كاد من خلالها عبدالله المشرفي تقليص النتيجة إثر هجمة مضادة سدد من خلالها كرة مرت بجوار مرمى المنافس، ليواصل الطرفان تبادل الهجمات، حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدف.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم ساحة هيثم بن حميد العامري وساعده على الخطوط كل من: محمد بن سعيد الغزالي وأحمد بن خلف الهلالي، ومحمد بن خلفان المياحي حكما رابعا، وعبدالله بن راشد الحراصي مقيما للحكام، وشهاب بن خليفة الحراصي مراقبا للمباراة، وفياض بن سامي الشنفري منسقا عاما للمباراة، وأشهر من خلالها حكم المباراة ستة إنذارات، منها أربعة للنصر، وإنذاران لظفار، وشهدت المباراة حضورا جيدا من المتابعين، حيث تم إجراء سحب على سيارة بحضور ياسر بن ناصر الرواحي المكلف بتسيير أعمال رابطة الدوري العُماني، وفاز بها الشاب عبدالغني بن توفيق عبدالغني بيت مستهيل.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من خلالها عن طریق فی مرمى

إقرأ أيضاً:

برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال

 

انتهي الشوط الأول من المباراة المثيرة بين فريقي برشلونة و يونج بويز السويسري بتقدم الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي.


تشكيل برشلونة امام يونج بويز

حارس المرمى: إيناكي بينيا

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي - باو كوبارسي - إينيجو مارتينيز - جوليس كوندي

خط الوسط: مارك كاسادو - بيدري جونزاليس - فيران توريس

خط الهجوم: لامين يامال - رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي

يُذكر أن برشلونة استهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بخسارة غير متوقعة أمام موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف، بعد طرد المدافع إريك جارسيا في الشوط الأول، مما زاد من الضغط على الفريق لتعويض النقاط في المباراة القادمة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • بثنائية رونالدو وماني.. النصر يكسب مواجهة الريان
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا
  • لقاءان في الأدوار النهائية بالدوري العام للهوكي.. غداً
  • غزارة أهداف في دوري المراحل السنية بمحافظتي ظفار وشمال الباطنة