صراحة نيوز -ما زال النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عامًا،كريستيانو رونالدو، يكتب التاريخ بأرقامه القياسية الرائعة حيث جاءت آخر إنجازاته عبر تسجيله هدفين جديدين مع منتخب بلاده في تصفيات يورو 2024 لكرة القدم.

واستمرت البرتغال في مسلسل انتصاراتها المثالية وحصدت النقاط الكاملة بفوزها الثامن على التوالي، حيث تغلبت على البوسنة بنتيجة 5-0 في المباراة التي أُقيمت يوم الاثنين ضمن الجولة الثامنة للمجموعة العاشرة لتصفيات كأس أوروبا 2024.

وسجَّل كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي وأفضل هداف في تاريخ منتخب البرتغال، الهدفين الأول والثاني في الدقيقة الخامسة، من ركلة جزاء، والدقيقة العشرين. وبهذا الإنجاز، أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 9 أهداف مع منتخب بلاده بسن الـ38. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح هدافًا لعام 2023 بعدما وصل إلى هدفه رقم 40، متقدمًا بفارق هدف واحد عن النرويجي إيرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي.

أما على صعيد مسيرته الكروية، فاستمر كريستيانو رونالدو في تحقيق الإنجازات، حيث وصل إلى المشاركة رقم 1101 سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية.

وبفضل هذا الانتصار، احتلت البرتغال، بطلة أوروبا في 2016، المركز الأول في مجموعتها برصيد 24 نقطة، متقدمة بفارق ثماني نقاط عن منافستها المباشرة سلوفاكيا.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو
  • ماذا قدم رونالدو في يورو 2024 بعد خروجه من البطولة
  • كريستيانو رونالدو يخسر اللقب الثالث هذا الموسم بركلات الترجيح
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • مبابي يوجه رسالة لرونالدو قبل مواجهتهما في يورو 2024
  • رونالدو مهدد بالايقاف عن مباراة فرنسا بعد إهداره ركلة جزاء أمام سلوفينيا
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو معرض لعقوبات من"ويفا" أعرف السبب
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024