حل الفنان أحمد نبيل، ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة الحياة الفضائية، حيث تحدث على فن البانتوميم وأبرز أدواره الفنية وأصعب مشاهده، كما تحدث عن أهم وأحب الأدوار إلى قلبه وفخره في المشاركة مع أنجح الفنانين، ونستعرض أبرز تصريحاته في السياق التالي. 

الفنان أحمد نبيل يتحدث عن أصعب مشاهده 

 

قال الفنان أحمد نبيل إن فن البانتوميم يحتاج إلى تدريب وممارسة لفترة طويلة، ومن أصعب المشاهد هو تقديم دعاء للسلام وأنه اخذ وقت كبير لتقديم هذا المشهد وحصل على جوائز في العديد من البلدان العالمية.

أحمد نبيل يكشف عن مفهوم فن البانتومايم

 

وأضاف أحمد نبيل خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "واحد من الناس" مع الدكتور عمرو الليثي على شاشة الحياة أن فن  البانتومايم هو التقليد بشكل احترافي وهو فن يعتمد على الإحساس والمشاعر وكيفية التعبير بأداء حركي، مشيرا إلى أن بدايته كانت مع فن التمثيل صامت مثل شارلي شابلن، وكنت أعشقه.

الفنان أحمد نبيل يقدم مشهد من البانتوميم 

 

وقام الفنان أحمد نبيل بمشاركة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي بأداء مشهد لفن البانتوميم، مشيرًا إلى أنه قدم عدد من الأدوار المهمة منها الدخول بالملابس الرسمية مع أبو بكر عزت وسهير البابلي وكانت لي لازمة "وله رستم ياله" وهي من تأليفي، وأيضًا دور صغير بمسلسل رافت الهجان وهو دور تاريخي وفخور بمشاركتي بالمسلسل حتى لو هأقول كلمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد نبيل الإعلامي عمرو الليثي برنامج واحد من الناس رأفت الهجان الفنان أحمد نبیل

إقرأ أيضاً:

خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد

أكد الفنان مصطفى غريب، أنه يواصل حاليًا التحضيرات للجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "أشغال شقة" بطولة هشام ماجد، والذي عرض الجزء الأول منه في النصف الأول من شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

 

وقال غريب في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "نسعي أن يكون الجزء الثاني من مسلسل "أشغال شقة" أفضل من الجزء الأول"، مضيفًا: "فريق العمل يبذل قصارى جهده لتقديم عمل فني يرضي الجمهور، لكن في النهاية النجاح هو توفيق من ربنا".

 

وأضاف غريب أن الجزء الثاني من "أشغال شقة" سيشهد استمرار تواجد جميع أبطال الجزء الأول، كما سيستضيف العمل مجموعة من ضيوف الشرف الجدد خلال حلقات المسلسل.

مصطفى غريب: أشارك في ثلاثة أفلام جديدة بجانب مشاركتي في "أشغال شقة 2"

 

وكشف مصطفى غريب عن انشغاله في عدد من المشاريع السينمائية الجديدة، وأوضح أنه يشارك حاليًا في ثلاثة أفلام، أحدهم مع الفنان ماجد الكدواني، وآخر مع الفنان عمرو يوسف، والثالث مع الفنان أمير كرارة.

 

آخر أعمال مصطفى غريب

 

جدير بالذكر أن مصطفى غريب شارك مؤخرًا كضيف شرف في فيلم إكس مراتي والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني،ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وتم طرحه بالسينمات يوم 24 من شهر يوليو ضمن موسم أفلام الصيف.

 

أبطال مسلسل أشغال شقة

 

وشارك مصطفى غريب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل أشغال شقة في دور عربي، الذي شارك في بطولته إلى جانب هشام ماجد وأسماء جلال وعدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

 

 كما شارك بدور العترة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي ضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، والمسلسل إخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • مصطفى أبو سريع يتحدث عن نجاح "عمر أفندي": تعب السنين تكلل في عمل واحد | خاص
  • بإطلالة أنيقة.. درة تبهر جمهورها بإطلالتها بأحدث ظهور لها
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • كنت هروح فيها.. محمد أنور يكشف كواليس مشهد الأسد من ديبو
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد