أجرى متولي عبدالعال، رئيس مركز ومدينة بني عبيد في محافظة الدقهلية، جولة مرورية للتفتيش والمتابعة الميدانية بمختلف الإدارات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية ومراكز الشباب، لمتابعة سير العمل ومدى انتظامه، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وفي مقدمتها المنظومة الصحية.

إحالة 15 موظفا للتحقيق لتغيبهم عن العمل

وأكد رئيس مجلس مدينة بني عبيد، في بيان له، اتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مهمل أو متخاذل عن العمل، داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز أو المدينة، وضرورة الانضباط والالتزام الوظيفي.

وأشار متولي عبدالعال، إلى أنه بتفقد عدد من المصالح الحكومية من وحدات صحية ومراكز شباب وعدد من الإدارات، وبالتفتيش المفاجئ ومراجعة دفتر الحضور والانصراف، جرى إحالة 15 موظفا بمجلس المدينة في مختلف الإدارات والمصالح الحكومية، إلى التحقيق، لعدم تواجدهم وتغيبهم خلال أوقات العمل الرسمية، وجرى عمل مذكرة تفصيلية بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

استمرار المتابعة الميدانية في بني عبيد

وشدد «عبد العال» على استمرار المرور والمتابعة الميدانية، للتفتيش على كل المصالح والمنشآت الحكومية داخل نطاق المركز، للتأكد من تواجد جميع الموظفين والعاملين بكل منشأة، لتقديم كل الخدمات للمواطنين في شتى المجالات الخدمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تفتيشية مدينة بني عبيد محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة والآثار يستعرض خطة العمل المستقبلية مع العاملين بعد توليه الوزارة

وزارة السياحة والآثار.. حرص شريف فتحي وزير السياحة والآثار، اليوم، على القيام بجولة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتوجيه التحية للموظفين والعاملين بها، والتعرف على آليات سير العمل بالإدارات المختلفة والهيئات التابعة لها. وذلك في ثاني أيام توليه الوزارة.

وقد حرص الوزير على التحدث مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين بها، للتعرف بصورة أعمق على مهام عملهم وآليات سير وخطط العمل الحالية، والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير ذلك.

كما أكد الوزير، خلال الجولة، على أهمية دور العنصر البشري، مشيراً إلى حرصه على الاستفادة من كافة الكفاءات والخبرات الموجودة بالوزارة والهيئات التابعة لها، ومثمناً على ضرورة العمل الجماعي والمؤسسي والتنسيق المتكامل وتضافر الجهود لاستمرار بذل مزيد من العمل لتحقيق مستهدفات الوزارة.

كما تم استعراض الدور المنوط لأبرز الإدارات بالوزارة والهيئات التابعة لها ومنها الهيئة المصرية للعامة للتنشيط السياحي وأبرز الأنشطة الترويجية التي تقوم بها مثل الحملات الترويجية والرحلات التعريفية Fam Trips، والفعاليات والمعارض الدولية والمحلية، وكذلك استعراض أبرز ملفات العمل بالمجلس الأعلى للآثار، وما يتم للحفاظ على الآثار المصرية وتطوير المتاحف والمواقع الأثرية والتسويق لهذه الإمكانيات السياحية والأثرية الهامة.

وحرص الوزير على الاستماع لأبرز ملامح محاور استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي وما تم لميكنة الخدمات التي تقدمها الوزارة، واستكمال التحديث والتطوير المستمر لكل من الموقع الالكتروني الخدمي للوزارة، والموقع الترويجي الخاص بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

اقرأ أيضاًبعد اختيار شريف فتحي وزيرا لـ «السياحة».. أبرز الملفات والتحديات المنتظرة

السيرة الذاتية لـ شريف فتحي وزير السياحة الجديد

«المصرية لشباب الأعمال» تشيد باختيار وزير الاستثمار الجديد

مقالات مشابهة

  • عين تموشنت: إنتشال جثة غريق بشاطئ الهلال
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • وزير السياحة والآثار يستعرض خطة العمل المستقبلية مع العاملين بعد توليه الوزارة
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • وزير الصحة يقرر إحالة مدير الصيدليات بمستشفى العامرية والقبارى للتحقيق بالإسكندرية
  • قرار رئيس الوزراء بشأن إجازة رأس السنة الهجرية 2024: تفاصيل وتطبيقات
  • الساكت: حرمان الموظف من العمل بعد أوقات الدوام سيساهم بزيادة نسب الفقر
  • مياه الشرب والنظافة أهم مطالب أهالي الدقهلية من المحافظ الجديد
  • هل تشمل البلاغات الحكومية بشأن العطل مؤسسات القطاع الخاص في الأردن؟