يواصل صدى البلد نشر نص التحقيقات في واقعة التعدي على مضيفة طيران ولمس أجزاء حساسة من جسدها من الخلف في منطقة القاهرة الجديدة، ونرصد في السطور التالية اعترافات المتهم من محضر التحقيقات.

تعويض محمود الخطيب.. مرتضى منصور أمام المحكمة من جديد اليوم قدّام سوبر ماركت شهير| جملة مثيرة من هنادي في قضية المتعة الحرام

 

مضيفة طيران


 وعن سؤال المتهم في التحقيقات، ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بهتك عرض المجني عليها مضيفة طيران بأن قمت بملامسة جسدها من الخلف بيدك وكان ذلك بغير رضاء منها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟ حيث أجاب المتهم محصلش وأنا إيدي خبطت فيها من الخلف من غير ما أقصد .

س/ ما الذي حدث إذا وما هي ظروف عرضك علينا؟

ج اللى حصل إن أنا شغال مدرس وكنت رايح أدي درس لطلبه في مدينتي وكنت ماشي علي الطريق الرئيسي المؤدي لل BY وكنت ماسك الموبايل يكلم حد ويكتب لطالب عندي على الواتساب علشان أغير ميعاد الحصة بتاعته فوجئت بواحدة قدامي أنا خبط فيها غصب عني من الخلف فلقتها مرة واحدة فضلت تصرخ فقولتلها أنا أسف وبعد كده سبتها ومشيت ورحت على الحصة وبعد ما خلصت الحصة دي كان عندي ميعاد حصة ثانية وأنا رايح الحصة الثانية فوجئت بالشرطة جت خدتني ودوني علي القسم وجابوني إنهاردا على هنا وهو ده كل اللي حصل

س / متى وأين حدث ذلك؟
ج الكلام ده حصل حوالي الساعة ٠٧:٠٠ مساء على الطريق الرئيسي المؤدي لل BV في القاهرة الجديدة.

س/ وما مناسبة تواجدك بالمكان والزمان سالفي الذكر؟ 

‏ج أنا كنت رائع أدي طالبة حصة

س / ومن كان برفقتك الدول

ج/ أنا كنت لوحدي.

س/ وما هي علاقتك بالمجني عليها وهل من ثمة خلافات فيما بينكم؟

ج أنا معرفهاش و مفيش بنا خلافات

س / وما هي ظروف تقابلك بسالفة الذكر ؟

ج / أنا كنت رايح أدي حصة لطلبة في القاهرة الجديدة

س / هل من ثمة حوار دار فيما بينك وبينها؟

ج / ايوة .

وحصل صدى البلد على نص البلاغ المقدم من المجني عليها مضيفة طيران في القاهرة الجديدة، حيث ورد بلاغ من الامن الإداري يفيد تعدي شخص على مضيفة طيران أثناء تواجدها  بالطريق المؤدي الى بوابة رقم 1، بجوار النادي الرياضي.

 وبالانتقال والوصول إلي الضحية مضيفة طيران، وكذا طرف الثاني، احمد س.، وأكد الضحية في محضر الشرطة أنها تضررت من الطرف الثاني وذلك لقيامة بالتح..رش بها عن طريق ملامسة منطقة حساسة من جسدها، و تم اصطحاب الطرفين لديوان القسم لتحرير المحضر الأزم.


وأنكر المتهم، الموجه له من النيابة العامة بشأن، ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بهتك عرض المجني عليها، مضيفة جوية، بأن قمت بملامسة جسدها من الخلف بيدك وكان ذلك بغير رضاء منها وذلك على النحو المبين بالتحقيقات؟ حيث اجات المتهم:" محصلش وانا ايدي خبطت فيها من الخلف من غير ما أقصد".

 

مضيفة جوية

وعن تفاصيل الواقعة، أجاب المتهم في تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، ما الذي حدث اذا وما هي ظروف عرضك علينا؟ حيث قال المتهم:"اللي حصل إن أنا شغال مدرس وكنت رايح أدي درس لطلبه، وكنت ماشي علي الطريق الرئيسي المؤدي لل BY وكنت ماسك الموبايل بكلم حد وبكتب لطالب عندي على الواتساب علشان أغير ميعاد الحصة بتاعته فوجئت بواحدة قدامي أنا خبط فيها غصب عني من الخلف فلقتها مرة واحدة فضلت تصرخ فقولتلها أنا أسف وبعد كده سبتها ومشيت ورحت علي الحصة وبعد ما خلصت الحصة دي كان عندي ميعاد حصة ثانية وانا رايح الحصة الثانية فوجئت بالشرطة جت خادتني وودوني علي القسم"


وأوضح المتهم، أنه في ذلك التوقيت كان لوحده وليس له علاقة بالمجني عليها "مضيفة جوية"،ولا يوجد خلاف بينهما.

وعن سبب تواجده في منطقة القاهرة الجديدة في ذلك التوقيت اكد المتهم، أنه كان ذاهب لإعطاء حصة لبعض الطلبة في تلك المنطقة لكونة مدرس.


أسندت النيابة العامة للمُتهم أحمد.س – حاصل على ليسانس آداب وتربية – 26 عاماً- ومقيم في المشروع الأمريكي بحلوان، أنه في يوم 3 يونيو 2023 بدائرة قسم التجمع الأول مُحافظة القاهرة قام بالتعدي الجسدي على المجني عليها هبة.ع- 39 سنة – مُضيفة جوية بأن أمسك بمنطقة حساسة في جسدها، وجاء ذلك حال سيرها بالطريق العام على النحو المُبين بالتحقيقات

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مضيفة طيران القاهرة الجديدة منطقة القاهرة الجديدة منطقة القاهرة فی القاهرة الجدیدة المجنی علیها مضیفة طیران وما هی

إقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية يخصص الحصة الأولي للحديث عن المبادرة الرئاسية “بداية”

عقد الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أمس الأربعاء، اجتماعا حضره  نادية فتحي وكيل المديرية ومديرو عموم الإدارات التعليمية، للوقوف على تقييم الأسبوعين الأول والثاني للعام الدراسي من الانضباط الإداري وخفض الكثافات وسد العجز وانتظام الدراسة.

 

فى ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى، واهتمامه بتنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، تأتى مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، وذلك من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة فى مختلف أقاليم الجمهورية، وعلى رأسها الوزارات المعنية، مثل: التربية والتعليم والصحة والأوقاف والثقافة والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة وغيرها، لتحقيق مستهدفات المبادرة.

 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الوزير محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، بمتابعة انتظام العملية التعليمية وتفعيل مبادرة ( بداية )، مبادرة  الرئيس لبناء الإنسان بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 / 2025.

وتطرق الاجتماع إلى متابعة تنسيق وتكامل آليات تفعيل مبادرة ( بداية )، لكونها من أهم المبادرات للتنمية البشرية والاستثمار الأمثل للثروة البشرية وبناء الإنسان.

 وشدد مدير المديرية، على ضرورة تكاتف كل الجهود وتنظيم ندوات توعية وورش عمل ومعسكرات من شأنها تنمية وتعزيز القدرات والمهارات لجميع للطلاب والمعلمين.

وفى سياق متصل قام الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، بجولة تفقديّة لمتابعة انتظام الدراسة ببعض المدارس، وبدأ جولته التفقدية بمتابعة مدرسة العروة الوثقى الرسمية لغات بإدارة وسط التعليمية، وذلك بحضور عادل حسين مدير عام الإدارة 

وكان أبوزيد قد أصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية بتخصيص الحصة الأولى للحديث عن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية لبناء الإنسان المصري ( بداية )، وتكليف المتابعة وتقويم الأداء ومديري المراحل وموجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل والموجهين بمتابعة سير انتظام العملية التعليمية وحسن التواصل والتعامل مع أولياء الأمور، ووجه في رسالته لأولياء الأمور بضرورة التزام أبنائنا الطلاب بالحضور والمواظبة وإعلاء قيمة الانضباط.

 وتفقد الفصول الدراسية وأثنى على انضباط الحضور وكثافة الفصول وإعداد القوائم والجداول المدرسية والانضباط الإداري ونشاط المكتبة والاستعداد لمسابقة اليوم الإذاعي وكلمة الصباح عن انتصار أكتوبر المجيد ودور الشباب في استمرار مسيرة البناء والتنمية 

 وشدد على ضرورة انضباط الطلاب وعدم الغياب وتطبيق لائحة التحفيز والانضباط والاهتمام بمستوى نظافة المدرسة، ووجه رسالته للمعلمين ببذل كل الجهد للنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية واستثمار التكنولوجيا لتقديم خدمة تعليمية أفضل وأجود لأبنائنا الطلاب، ووجّه للطلاب رسالة طمأنة مؤكدًا على ضرورة حضورهم لمتابعة دروسهم أولا بأول والحصول على درجات المواظبة وأعمال السنة.

وكان أبوزيد قد أصدر تعليماته لمديري عموم المديرية والإدارات التعليمية بتخصيص الحصة الأولى للحديث عن المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية لبناء الإنسان المصري ( بداية )، وتكليف المتابعة وتقويم الأداء ومديري المراحل وموجهي عموم المواد الدراسية والموجهين الأوائل والموجهين بمتابعة سير انتظام العملية التعليمية وحسن التواصل والتعامل مع أولياء الأمور، ووجه في رسالته لأولياء الأمور بضرورة التزام أبنائنا الطلاب بالحضور والمواظبة وإعلاء قيمة الانضباط.

 

مقالات مشابهة

  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • تعليمات مهمة بشأن صرف مكافآت معلمي الحصة والأوراق المطلوبة
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • التحقيق في إصابة صغير عقره كلب حراسة داخل كمبوند بالقاهرة الجديدة
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • طيران الاحتلال يقصف منزلا في معن شرق مدينة خان يونس جنوب غزة
  • تعليم الإسكندرية يخصص الحصة الأولي للحديث عن المبادرة الرئاسية “بداية”
  • «القاهرة الإخبارية»: طيران الاحتلال الإسرائيلي يواصل اختراق الأجواء اللبنانية
  • قطع جسدها لأشلاء ووضعها بأكياس قمامة.. إحالة أب قتل ابنته للمحاكمة الجنائية ببولاق الدكرور