لبنان ٢٤:
2024-07-06@05:20:20 GMT

مخالفات بناء برعاية نائبة

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

مخالفات بناء برعاية نائبة

أوقفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي عددا من العمال الذين كانوا يقومون بأعمال بناء في ورشة متوقفة أصلاً في الدامور ، وذلك من دون أي مسوِّغ قانوني أو رخصة بناء أو حتى رخصة من البلدية. وعندما تواصلت قوى الأمن مع أصحاب الشأن للإستفسار عما يجري في هذه الورشة، تبين لهم بأن "نائبة معارضة" هي من أعطت الأوامر لهؤلاء العمال باستكمال العمل بهدف جعل المبنى مستوصفا او مركز رعاية أولية ، عندها طلبت القوى الأمنية الى من يعنيهم الأمر الإستحصال على الرخص القانونية من أجل إستكمال العمل ، رافضة "اي حل آخر".

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أول تصريحات لـ ستارمر بعد فوز حزبه في انتخابات بريطانيا.. تعهد بإعادة بناء الدولة

بعد إعلان فوز حزبه في انتخابات بريطانيا، قدم رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر الشكر لسلفه زعيم حزب المحافظين ريشي سوناك الشكر على الفترة التي قضاها كرئيس لوزراء المملكة المتحدة، مشيدًا بالإخلاص والجهد الذي قدمه ريشي سوناك خلال فترة توليه منصب رئاسة وزراء بريطانيا.

الفائز في انتخابات بريطانيا: سنتعاون معًا لبناء الأمة

وأكد ستارمر في أول كلمة له خلال مؤتمر صحفي عقده أن  الشعب البريطاني صوت من أجل التغيير في انتخابات بريطانيا وعودة حزب العمال للحكم مشددًا على ضرورة تعامل الحكومة كل فرد من أفراد الدولة باحترام كامل مضيفًا «سنتعاون معا لبناء هذه الأمة».

وعلق ستارمر على فوز حزب العمال في انتخابات بريطانيا مؤكدًا تطوير حزب العمال ليكون جاهزا لتقديم الخدمة للشعب البريطاني وأن عليهم المضي قدما معا محذرًا من انعدام الثقة وأنها مرض لا يمكن مداواته إلا بالأفعال لا الكلام.

الفائز في انتخابات بريطانيا يتعهد باعادة بناء البلاد

وتعهد الفائز في انتخابات بريطانيا بإعادة بناء بريطانيا بكل جزء من إرادة الشعب والعمل على خفض فواتير الطاقة للجميع، مشددًا على أن مهمة التغيير بدأت على الفور في المملكة المتحدة، وأنهم سيعيدوا بناء البنية التحتية في البلاد.

وشدد ستارمر على أن بريطانيا بحاجة إلى إعادة الانطلاق من جديد وأن العمل من أجل التغيير سيبدأ على الفور بلا شك، مطالبًا الجميع بالاصطفاف خلف الحكومة الجديدة والعمل معا بدءا من اليوم.

مقالات مشابهة

  • كير ستارمر يتعهد بالتغيير وإعادة بناء بريطانيا
  • ستارمر رئيسياً للوزراء.. بريطانيا مرحلة التغيير بقيادة العمال
  • رئيس وزراء بريطانيا الجديد يعين أنجيلا راينر نائبة له
  • نائبة عن «التنسيقية» تطالب الحكومة بدعم كامل لمنظومة الإنتاج والتصدير
  • أول تصريحات لـ ستارمر بعد فوز حزبه في انتخابات بريطانيا.. تعهد بإعادة بناء الدولة
  • نائبة أسترالية تغادر حزبها دعما لفلسطين.. ومتظاهرون على سطح البرلمان
  • 8040 بناء منجزاً و2156 رخصة جديدة في أبوظبي
  • 8040 بناء منجزاً و 2156 رخصة جديدة في أبوظبي خلال الربع الأول
  • وظائف شاغرة في 7 مناطق برعاية وزارة الشباب والرياضة
  • جامعة سمنود التكنولوجية تنظم ورشة عمل للطلاب برعاية صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ