انتقل فريق من جهات التحقيق في شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لمعاينة حريق شب في مخزن مواد غذائية وعقارًا مكونًا من 3 طوابق بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، ما تسبب في تدمير أجزاء كبيرة من العقار، ومحتويات المخزن كلها.

 

 ودفعت قوات الحماية المدنية بالقليوبية بـ6 سيارات للسيطرة على الحريق، الذى لم يُسفر عن إصابات أو أى خسائر بشرية.

 

 وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائى لفحص الحريق وبيان أسبابه وملابساته، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 

 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغاً تلقاه العميد محمد حرب مأمور مركز شرطة شبين القناطر بوجود حريق فى مخزن للمواد الغذائية بالمدينة.


وانتقل على الفور اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، والمقدم أمير الكومى رئيس مباحث المركز وسيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة.


وبالمعاينة والفحص تبين أن المخزن كائن على مساحة 500 متر تقريبًا، وأن إندلاع الحريق بدأ فى حوالى الساعة الرابعة فجرًا جرَّاء ماس كهربائى، وأتى الحريق على محتويات المخزن كلها، والتى ضمت مواد غذائية ومشروبات غازية وزيت طعام مخزنة لإعادة بيعها، قُدرت قيمتها بملايين الجنيهات، ولم تقع أى خسائر فى الأرواح البشرية، حيث تمت السيطرة على الحريق الذى امتد للعقار الكائن به المخزن دون أن يمتد لممتلكات أخرى أو عقارات مجاورة لموقع الحادث.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية المعمل الجنائى أمن القليوبية شرطة شبين القناطر قوات الحماية المدنية بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريقا اندلع داخل مصنع دهانات بمدينة ٦ أكتوبر دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأوضحت المعاينة أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي بإحدى الوصلات الرئيسية بالمصنع.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا باندلاع حريق داخل أحد المصانع بمدينة أكتوبر، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحريق.

وكشفت معاينة الأجهزة الأمنية أن الحريق شب داخل مصنع على مساحة 300 متر، مكون من دور أرضي و3 طوابق، واندلع الحريق فى الطابق الأرضى، و فرن دهان، ومكتب إداري، وامتد للطابق الثانى بسبب ماس كهربائي وتمت السيطرة عليه بالكامل دون وقوع أي خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

السيطرة على حريق اندلع بمبنى سكني في الشرقية.. (صور)

السيطرة على حريق في ورشة نجارة بـمنطقة جزيرة محمد

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق نشب فى 3 أحواش بقرية الزوايدة بقنا
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • القليوبية تنتهي من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى شبين القناطر
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • على مساحة 300متر.. السيطرة على حريق مصنع دهانات بأكتوبر
  • «دون إصابات».. إخماد حريق اشتعل بسطح عقار فى العمرانية
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • السيطرة على حريق اندلع بمبني سكنى في الشرقية ( صور)