تصدر أسم المخرج مجدي الهواري محركات البحث فى جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعقب إعلانه عن حفل زفافه على الأستايلست دنيا عبد المعبود ، وذلك بعد إنفصاله عن الفنانة غادة عادل منذ 6 سنوات ، حيث جاء خبر إرتباطه مفاجأة لدى الكثير ، ولديكم أبرز المعلومات عن مجدي الهواري وزيجاته.

مجدي الهواري أثناء حفل زفافه

مجدي الهواري هو مخرج كبير اشتهر بأعماله المميزة والشبابية، حيث تخرج في المعهد التكنولوجي العالي بمدينة العاشر من رمضان، وكانت أول أعماله التى  قدمها هو أول أفلامه عام 2001 وهو فيلم 55 إسعاف، ولم يحقق نجاحاً كبيراً بالإضافة إلى هجوم النقاد عليه، على عكس آخر أفلامه التي قدمها في 2011 وهو فيلم الوتر.

مجدي الهواري وغادة عادل:

مجدي الهواري وغادة عادل

أحب المخرج مجدي الهواري الفنانة غادة عادل كثيرًا، حيث عاشوا سويًا  قصة حب تكللت بالزاوج الذي دام لأكثر من 20 عاما، ونتج عنه إنجابهما 5 أولاد، إلا أنهما انفصلا منذ 6 سنوات، تحديدًا في عام 2018،  بسبب الغيرة الشديدة.

وقد تحدث المخرج مجدي الهواري فى أخر لقاء تليفزيوني جمعه بالفنانة غادة عادل ،عبر برنامج "بصراحة مع"، عن شروطه في الزواج من أخري بعد الفنانة غادة عادل، قائلًا: "أن تكون من سأتزوجها متقبلة فكرة استمرار حبي للفنانة غادة عادل، أن تتقبل ذكرياتي معك وحياتي ومع أولادي، وتتقبل قصة زواجي الناجحة جدًا مع غادة".

زواج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود:

وبعد عدة سنوات من الأنفصال ، أعلن المخرج مجدي الهواري عن زفافة خلال الأيام الماضية من الأستايلست دنيا عبد المعبود ، حيث احتفل مجدي الهواري  بزفافه علي دنيا عبد المعبود بأحد أماكن منطقة نيو جيزة، وحضر الحفل أبنائه وعدد من أبرز نجوم الوسط الفني ، أبرزهم خالد الصاوي ومحمد جمعة.

من هي دنيا عبد المعبود:

دنيا عبدالمعبود

 دنيا عبد المعبود هى استيالست وتعمل أيضًا فى المجال الفني ،درست في معهد السينما، قسم ديكور وأزياء، وبدأت عملها أثناء فترة دراستها ، وكان أول أعمالها فيلم "بنات العم" مع الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو.

وشاركت فى تنسيق أزياء الكثير من الفنانين فى أعمالهم الفنية ، وكان أخرهما فيلم "لا مؤاخذة" وفيلم "وش في وش"، وفيلم "مستر أكس" .

وفى الأعمال الدرامية، قدمت مسلسلات "ضرب نار" و"اللي ملوش كبير"، و"نحب تاني ليه" ، و"30 يوم" لباسل الخياط.

ويعد زواج دنيا من مجدي الهواري هو الزيجة الثانية لها حيث تزوجت من قبل من مدير التصوير كريم أشرف وأنجبت منه طفلة تدعى تيا.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة عادل المخرج مجدی الهواری دنیا عبد المعبود غادة عادل

إقرأ أيضاً:

أبرز المعلومات عن الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد

كشفت قناة «إكسترا نيوز» تعيين الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظا للإسكندرية خلفًا للواء محمد الشريف، لتكون المدينة الساحلية على عهد جديد من القيادة بأفكار رجل ذو خبرة في المجال العسكري إضافة إلى قدرته على القيادة الاستراتيجية.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد.

مناصب قيادية سابقة لمحافظ الإسكندرية الجديد 

شغل الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد، منصب قائد للقيادة الاستراتيجية ومشرفا على التصنيع العسكري بدرجة نائب وزير، وذلك منذ عام 2021 حين أصدر قرار تعيينه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ذلك المنصب جاء نتيجة لمناصب عدة تقلدها الرجل صاحب الـ66 عاما الذي بدأ حياته العملية بالقوات البحرية برتبة الملازم بحري عام 1978 قبل أن يصل إلى رتبة الفريق عام 2017.

نجاحات عدة مر بها محافظ الإسكندرية الجديد بدءًا من بكالوريوس الدراسات البحرية عام 1978، وفرقة الغطس الأولية عام 1981، ودورة اللغة الإنجليزية التخصصية عام 1982، كما أمضى إمتحان شهادة ربان أعالي البحار دورة فبراير 1985، وفرقة شؤون إدارية حتمية عام 1986، والفرقة الراقية تنفيذيين عام 1991، ودورة أركان حرب تخصص بحري عام 1993.

أمضى بنجاح اختبار تولي قيادة وحدة بحرية عائمة بأعالي البحار عام 1993، ودورة المنظمة البحرية الدولية عام 1999، ودورة الاستراتيجية الإفريقية عام 2001، ودورة حرب عليا عام 2004، ودورة تأهيل إعلامي للقادة عام 2012، والدورة العليا لكبار القادة عام 2013.

مناصب سابقة في الإسكندرية لمحافظها الجديد 

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتولى فيها منصباً في الإسكندرية، إذ عمل مسبقا في المدينة الساحلية من خلال أكثر من منصب، أبرزها رئيسًا لأركان قاعدة إسكندرية البحرية، وقائداً لقاعدة إسكندرية البحرية.

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • عاجل - غادة لبيب نائبًا لوزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..30 عامًا من الخبرة القيادية
  • أبرز المعلومات عن الفريق أحمد خالد محافظ الإسكندرية الجديد
  • من هي غادة لبيب نائب وزير الاتصالات؟.. سيدة المهام الصعبة منذ 30 عاما
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • غادة عادل ليست الأولى.. فنانون قاموا بدعم أصحاب الهمم بالإمارات
  • إيرادات "أهل الكهف" تتخطى 200 ألف جنيه
  • الحركة الوطنية: خفض الأسعار وتشجيع الاستثمار أبرز التحديات أمام الحكومة المرتقبة
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري