كشف هاني عبدالفتاح، المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير وعضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن جهود التحالف في تقديم المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

وقال خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"،   إنه تم إطلاق حملة موسعة للتبرع بالدم للأهالي في قطاع غزة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وهذه المبادرة تتم بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم، لافتًا إلى أن شعار هذه المبادرة هو "قطرة دم تساوي حياة".

وأوضح أن الشعب المصري يقدم أغلى شيء للشعب الفلسطيني، ألا وهو التبرع بالدم، منوهًا بأن الشعب المصري يقدم ملحمة وطنية للتبرع بالدم للأشقاء في غزة.

واستطرد أن مؤسسات التحالف الوطني، استطاعت أن تجهز 106 شاحنات مليئة بالمساعدات العاجلة سواء مساعدات غذائية أو مخيمات أو أدوية وغيره، وسيتم إرسالهم إلى قطاع غزة فور فتح المعبر.

وأشار إلى أن الشعب المصري معروف عنه حبه للعمل الخيري، ودائمًا ما يكون هذا الشعب حاضرًا؛ لتقديم المساعدات في الأزمات سواء الداخلية أو الخارجية.

https://www.youtube.com/watch?v=_1VMFLTxmuY

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملة موسعة غزة إنسانية المصري الوطن السيسي عبدالفتاح السيسي وزارة الصحة مساعدات الإنسانية

إقرأ أيضاً:

بداية من مايو 2025: جوجل تدفع أرباحها بالجنيه المصري

بداية من مايو 2025: جوجل تدفع أرباحها بالجنيه المصري، فاجأت شركة جوجل جميع مستخدميها، بطريقة جديدة لدفع الأرباح بالجنيه المصري بدلًا من الدولار الأمريكي، مما أحدث ضجة كبيرة في مصر.

جوجل تحول أرباحها بالجنيه المصري بدلا من الدولار الأمريكي

وأعلنت جوجل عن دفع عائدات أرباحها بالجنيه المصري بدلًا من الدولار بدايةً من 1 مايو 2025، مما يؤثر على جميع المنصات التابعة لها، حسبما كشفت الشركة في رسالة عبر البريد الإلكتروني.

أرباح جوجل بالجنيه المصري

وكانت منصة يوتيوب كشفت طريقة جديدة عن مشاركة إيرادات بقيمة 70 مليار دولار، لصنّاع المحتوى والفنانين وشركات الإعلام خلال السنوات الثلاث الماضية، حيث أكدت المنصة أنّها توفر عددا من المميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي لدعم صناع المحتوى، خلال فعالية Made on YouTube.

وتتيح المميزات طرقا جديدة للتواصل بين الأفراد وتعزيز القدرات الإبداعية ودعم الأعمال التجارية وصنّاع المحتوى الصاعدين. 

 

وبحسب البيان، فإنّ YouTube يوتيوب ستجري بعض التغييرات على علامة التبويب «أفكار جديدة» في «استوديو YouTube» لإضافة أداة مستندة إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي تتيح قدرة استلهام الأفكار، وستقدم اقتراحات يمكن تحويلها إلى مشاريع كاملة، ويشمل ذلك أفكارًا وعناوين وصور مصغّرة ومخطّطات لفيديوهات تتناسب مع أسلوب صناع المحتوى العام المقبل، ستضيف اختصارًا جديدًا ينقل صناع المحتوى مباشرةً إلى علامة التبويب «أفكار جديدة» من أي مكان يجدون فيه بعض الإلهام، مثل أهم التعليقات على قنواتهم أو الفيديوهات الأخرى أو حتى كتالوج أعمالهم.
بناء علاقات أعمق بالمعجبين

وتابع البيان، أنّ ثمة علاقة مميزة تجمع بين صناع المحتوى ومعجبيهم الأكثر ولاءً على YouTube ولتشجيع التواصل معهم بطرق أكثر فعالية ستوفر YouTube «منتديات» لا تقتصر على التعليقات، هذه المساحة الخاصة من قنوات صنّاع المحتوى ستشكّل الوجهة الرئيسية لمناقشة الفيديوهات ومشاركة أعمال المعجبين الفنية والتواصل مع أفراد يتشاركون اهتمامات صناع المحتوى وتعزيز حس الانتماء. تتوفّر المنتديات حاليًا في بعض القنوات، ونخطّط لإتاحتها لمزيد من صنّاع المحتوى هذا العام.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: «يونيفيل» تتواجد على طول الخط الأزرق لدعم الشعب اللبناني
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • نداء عاجل للتبرع بالدم من الصليب الأحمر
  • فريق معدات الدلتا لقوات المظلات يقدم عرضا عسكريا أمام السيسي وبن زايد
  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • رئيس الوزراء يقدم لقيادة قوات التحالف رؤية الحكومة لتطوير أداء المؤسسة العسكرية والأمنية
  • بداية من مايو 2025: جوجل تدفع أرباحها بالجنيه المصري
  • النائب حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري
  • حازم الجندي: الحوار الوطني يعزز التلاحم بين الشعب المصري