أصبح السباح المصري عبدالرحمن سامح هريدي حديث مواقع التواصل الاجتماعي بالأونه الأخيرة،  وذلك بعدما قام بدعم فلسطين خلال تتويجه بالميدالية الذهبية في سباق 50م فراشة بكأس العالم للسباحة، ليتعرض للعديد من الأزمات ويتمسك موقفه في مساندة القضية الفلسطينية.

عبدالرحمن سامح يتوج بذهبية بطولة العالم 

تم تتويج البطل المصري بالمركز الأول في سباق 50م فراشة بكأس العالم للسباحة، بزمن قدره 23:04 ثانية، ليفاجئ الجميع خلال كلمته أثناء التتويج برفضه الاحتفال بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني خلال الأيام الماضية.

وقال عبدالرحمن سامح في تصريحات لموقع sos الخاص بأخبار السباحة حول العالم: «إخواتي بيتقتلوا في فلسطين، وأرفض الاحتفال، وقد تمت مهاجمتي طوال الأسبوع بسبب دعمي لأخواتي ولكني سوف أستمر فى ذلك».

الإتحاد العالمي للألعاب المائية يحذف صور البطل

وقام الاتحاد العالمي للألعاب المائية (السباحة) بحذف صور البطل المصري عبد الرحمن سامح، بسبب موقفه الداعم لفلسطين، وذلك بعدما نشر صور جميع الأبطال المتوجين بالميداليات، في بطولة كأس العالم للسباحة المقامة باليونان .

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فلسطين غزة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة

انتشرت شائعات في الساعات القليلة الماضية، تُشير إلى فرض عقوبة ضد الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تأخر إعلام قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام الشهر الجاري، في العاصمة الفرنسية، باريس.

مصدر ينفي صدور غرامة بسبب تأخر إعلان قائمة المنتخب الأولمبي

تواصل “الفجر الرياضي” مع مصدر خاص، أكد أن قائمة المنتخب الأولمبي المصري تم إرسالها في الموعد المحدد.

وبسؤال المصدر عن الغرامات المالية والعقوبات التي تنتظر الفراعنة؛ شدد خلال تصريحاته بأنها لا توجد غرامات أو عقوبات توقع على مصر حيث تم الإرسال في الموعد المحدد.

 وانفرد موقعنا، بنشر قائمة منتخب مصر الأولمبي التي اختارها المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث يمكنك الاطلاع عليها عبر الرابط التالـي.

عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرًا مغلقًا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم فى أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

هذا ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر الأولمبي القاهرة إلى باريس يوم 13 من يوليو الجاري على متن طائرة خاصة وذلك من أجل خوض أن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس والتي تنطلق في 24 يوليو وتستمر حتى 10 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الخطيب يكتب: أعظم ميدالية عالمية في الأولمبياد «مصرية»
  • قصة أسطورة كرم جابر.. المصارع البطل الذي أعاد عزف السلام الوطني بعد غياب 56 عاما
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • عاجل.. الفجر الرياضي يوضح حقيقة تغريم المنتخب الأولمبي بسبب تأخير القائمة
  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يصدم الكابرانات ويؤكد دعمه للوحدة الترابية المغربية
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا