صدى البلد:
2024-07-06@18:53:56 GMT

دورك انتهى.. رضا عبد العال يصدم نجم منتخب مصر

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

قال رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو"، إن أداء علي جبر مدافع منتخب مصر، لا يناسب مشاركته بشكل أساسي مع الفراعنة، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني.

وأضاف رضا عبدالعال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" لا أفضل اعتماد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب على المدافع علي جبر بشكل أساسي في تشكيل الفراعنة في الفترة المقبلة؛ بعد أدائه في مباراتي منتخب زامبيا والجزائر".

وواصل رضا عبدالعال، تصريحاته: "من وجهة نظري أن علي جبر دوره انتهي مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، ويجب استبعاده من جانب فيتوريا".

منتخب مصر ضد الجزائر

يُذكر أن علي جبر، ساهم في هدف التقدم لمنتخب مصر أمام الجزائر، قبل أن يتعادل ثعالب الصحراء، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر الجزائر رضا عبدالعال فيتوريا روي فيتوريا منتخب مصر علی جبر

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري القدير لطفي لبيب، عن حقيقة تقديمه فيلماً سياسياً عن حادث انفجار مرفأ بيروت، بعدما ألمح إلى ذلك في تصريحات تلفزيونية أخيرة له، إذ قال إنه في صدد التحضير لمشروع سينمائي سوف يتناول هذا الحادث المأسوي، ما أثار في الأذهان العديد من التساؤلات والتكهنات حول سرّ تقديمه هذا العمل السياسي البعيد من الفن.

لكن، اتضح أنه لم يتمّ تناول تصريحاته بصورة دقيقة، وهذا ما أكّده لصحيفة “النهار”، إذ قال إنه انتهى بالفعل من كتابة فيلم سينمائي غنائي استعراضي بعيداً من الجانب السياسي، حسبما تكهّن البعض، فما كان يقصده من حديثه، أن العمل سوف يتضمن تفاصيل حادث المرفأ لأن الحقبة الزمنية التي تدور فيها الأحداث شهدت وقوعه. فسيتمّ التنويه عنه كحدث مهمّ، لكن لن يتمّ التطرّق إلى تفاصيل أو تناوله من الناحية السياسية.

وبخصوص التعاقد مع فنانة لبنانية شهيرة، حسبما أشيع للبطولة، كشف عن عدم صحة ذلك، لأنّ العمل متوقف حالياً عند مرحلة الكتابة التي انتهى منها بالفعل، وحالياً يبحث عن منتج لتنفيذه على أرض الواقع، وليس من شأنه اختيار الأبطال، لكن ستكون مهمّة المخرج والمنتج. لبيب، طمأن الجمهور إلى حالته الصحية، بعدما كثرت الإشاعات حوله في الفترة الأخيرة، أفادت باعتزاله الحياة الفنية بسبب تدهور حالته الصحية، إلّا أنه أكّد عدم اتخاذه قرار الاعتزال، وما دام قادراً على العطاء الفني فلن يتردّد في الظهور للجمهور من خلال أعمال جديدة لائقة به.

كان آخر ظهور للفنان القدير خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 72، إذ تمّ تكريمه ومنحه جائزة خاصة عن مشاركته في فيلم “وش في وش” الذي شارك في بطولته في العام الماضي، بجانب النجمين أمينة خليل ومحمد ممدوح، وأثناء تسلّمه الجائزة، لم يتمالك نفسه من البكاء، حيث عبّر عن سعادته بهذا التكريم قائلاً: “تكريمي يدفعني للاستمرار، أشكركم وأحبكم وأحب الفن من قلبي”.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • د. أحمد عبد العال يكتب: عهد مشرق للاعلام المصري
  • "مركز البحوث" يفتتح الصوبة الزراعية السلوفينية بالنوبارية
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • أحمد عبدالعال يكتب: الحكومة الجديدة.. والاختبار الحقيقي
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر