صدى البلد:
2024-09-30@11:21:43 GMT

أقوى تعديل لـ شيفروليه كمارو .. تنتج 1500 حصان|صور

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

تعتبر السيارة شيفروليه كمارو واحدة من اشهر السيارات حول العالم، والتي قدمت عبر اجيال متعددة، ومنها النسخة YENKO صاحبة المظهر الرياضي، الذي يجذب الكثير من عشاق السيارات ومحبي التسارع والانطلاق.

بتصميم مختلف كليا.. لقطات تجسسية للجيل التالي من شيفروليه كورفيت ZR1 اركب شيفروليه اوبترا "أوتوماتيك" 2013 بهذا السعر سعر شيفروليه بليزر 2023 في السعودية السعر الرسمي لـ شيفروليه كابتيفا وبعد الاوفر برايس.

. تفاصيل

وجاءت السيارة شيفروليه كمارو بحزمة جديدة من التعديلات التي ستظهر قريبًا تتضمن، محرك بقوة 1150 حصانا و1233 نيوتن متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى محرك اخر بقوة 1200 حصانا وعزم اقصى للدوران يبلغ 1355 نيوتن متر للمرحلة الثانية.

شيفروليه كمارو YENKO المعدلة 

كما ستظهر السيارة بقدرات فنية تصل إلى 1500 حصانا، مع عزم دوران يصل إلى 1735 نيوتن متر، وذلك للمرحلة الثالثة عالية التجهيزات، معتمدة على محرك بسعة 7.0 لتر، بينما تتمتع اصدرات المرحلة الاولى والثانية محرك LT1 سعة 6.8 لتر.

شيفروليه كمارو YENKO المعدلة 

وتأتي هذه الطرازات تحت تعديلات شركة Specialty Vehicle Engineering، وسيتم انتاج 100 سيارة فقط من طرازات المرحلة الثالثة الاقوى تجهيزًا، بينما ستقدم المرحلة الاولى والثانية بعدد 50 سيارة لكل مرحلة.

شيفروليه كمارو YENKO المعدلة شاهد شيفروليه كمارو YENKO المعدلة 

 

اظهرت الصور الخاصة بطرازات شيفروليه كمارو، اعتمادها على جنوط رياضية ذات تصميم هندسي مميز، مع غطاء للمحرك يضم فتحة هوائية بالمنتصف، وصاد امامي قريب من الارض يبرز مفهوم المظهر الرياضي للسيارة، إضافة إلى سبولير خلفي عريض يعزز من قدرات السيارة في التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، إلى جانب المفهوم الرائج للسيارة والتي تأتي بتصميم ثنائي الابواب، مع حزمة من التقنيات الداخلية.

شيفروليه كمارو YENKO المعدلة 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيفروليه

إقرأ أيضاً:

شركة “بايكار” تنظم معرضا في أذربيجان بالتعاون مع شركة إسرائيلية!

أنقرة (زمان التركية) – كشف الصحفي التركي، متين جيهان، أن شركة “بايكار” للطائرات بدون طيار نظمت معرضًا في أذربيجان بالتعاون مع الشركة التي تنتج الطائرات الحربية والأسلحة للجيش الإسرائيلي.

وقال الصحفي التركي متين جيهان أن شركات التصنيع التابعة لجيوش تركيا وإسرائيل وقطر نظمت معرضًا معًا في أذربيجان.

وجاء في منشور متين جيهان على منصة X: “بينما تستمر المجازر الإسرائيلية في الازدياد، تقوم شركات التصنيع التابعة للجيوش التركية والإسرائيلية والقطرية بتنظيم معرض عسكري في أذربيجان، شركة الصناعات الجوية الإسرائيلية، التي تشارك شركة بايكار في رعايتها، هي الشركة التي تنتج طائرات وأسلحة الجيش الإسرائيلي، وهي ليست شركة خاصة، إنها شركة حكومية إسرائيلية”.

وجاء في رسالة هيئة البث الدولية Global Defense Insight، التي أعاد نشرها متين جيهان، ما يلي: “يتم دعم هذا الحدث من قبل شركة بايكار التركية والشركة الإسرائيلية لصناعات الفضاء الإسرائيلية (IAI) ومقاول الدفاع القطري برزان القابضة”.

رئيس مجلس إدارة شركة بايكار القابضة، التي تنتج الطائرات بدون طيار وطائرات SIHA للقوات المسلحة التركية، هو سلجوق بيرقدار، صهر الرئيس رجب طيب أردوغان.

 

Tags: أذربيجانبايكاربيراقدارتركياسلجوق بيرقدارقطر

مقالات مشابهة

  • برأسمال 50 مليون دولار.. مصر تستعد لإطلاق أول وكالة سيادية لضمان الاستثمار في أفريقيا
  • مصر تستضيف اجتماع التصديق على النسخة المعدلة من اتفاقية الاستثمار المشتركة لـ«الكوميسا»
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • أفضل طبيب قلب في العالم.. بماذا أجاب محرك البحث «جوجل»؟
  • شركة “بايكار” تنظم معرضا في أذربيجان بالتعاون مع شركة إسرائيلية!
  • ترامب يتعهد بمقاضاة محرك البحث غوغل.. وهذه أبرز الأسباب
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرض محرك البحث موضوعات سيئة عنه
  • افتتاح أول مزرعة عمودية للفراولة في العالم تنتج 1800 طن
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع
  • أول مريضة سكري بالعالم تنتج الأنسولين من جسمها.. كيف ذلك؟