موقع 24:
2024-09-20@03:40:27 GMT

آرسنال يستعد لخطف موهبة برازيلية من ليفربول

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

آرسنال يستعد لخطف موهبة برازيلية من ليفربول

أكدت وسائل إعلام برازيلية أن آرسنال يستعد لخطف صفقة موهبة يخطط لها ليفربول منذ الصيف الماضية.

قالت صحيفة fichajes الإسبانية نقلاً عن مصادر برازيلية أن أرسنال دخل في منافسة مباشرة مع ليفربول للتعاقد مع لاعب خط وسط فلومينينسي الموهوب أندريه ترينداد.

El fichaje que quiere robarle el Arsenal al Liverpool

El conjunto Gunner sigue buscando opciones para reforzar su plantilla para el futuro.

https://t.co/kjwIV7tvIK

— Fichajes.net (@fichajesnet) October 16, 2023  وتابعت: "رغم أن النادي اللندني يمتلك عدد كبير من اللاعبين في خط الوسط مثل ديكلان رايس وتوماس بارتي وجورجينيو ومحمد النني، ولكن المدرب ميكيل أرتيتا يرغب في كسب خدمات اللاعب البرازيلي الشاب".
وأشارت إلى أن فلومينينسي كان قد رفض بيع اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً إلى "الريدز" في فترة الانتقالات الصيفية بسبب رغبة النادي في الاحتفاظ بخدماته خلال مشاركته في كأس ليبرتادوريس، مؤكدة أن "المدفعجية" يستعد لمنافسة الليفر بقوة لضم أندريه في 2024 سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو عقب نهاية الموسم الحالي.
واختتمت: "آرسنال قد يستغني بنسبة كبيرة عن البرازيلي جورجينيو أو المصري محمد النني رغم تجديد عقد الأخير ولكن إصابته في الركبة في يناير (كانون الثاني) الماضي ولعبه دوراً هامشياً مع الفريق قد يفتح الباب أمام رحيله".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آرسنال ليفربول

إقرأ أيضاً:

رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد ونجم النصر السعودي عن رأيه في النجم الواعد لامين يامال نجم برشلونة وذلك بعد استمرار توهجه مع النادي الكتالوني في الموسم الحالي.

رونالدو: يامال موهبة وأتمنى له عدم مواجهة أي مشاكل مع الإصابات

عن يامال، قال رونالدو في تصريحات مصورة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب: "لديه موهبة عظيمة وإمكانية رائعة، إنه بحاجة لبعض التوفيق نظرًا لصغر سنه، أتمنى له عدم مواجهة أي مشاكل مع الإصابات".

وأضاف: "نعم هو يقوم بأشياء لم أفعلها ولم يفعلها ميسي، منتخب إسبانيا ساعده بشدة، لقد كان في غاية الجودة".

وتابع: "لدي شعور وثقة أنه سيكون من أفضل لاعبي الجيل الجديد، سنرى إن كان سيسلك الطريق الصائب أم لا، لكن لديّ قناعه أنه سيفعل ذلك".

موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 رونالدو: لامين يامال يقوم بأشياء لم أفعلها أنا وميسي بهذا العمر

وعن جود بيلينجهام، اختتم رونالدو تصريحاته قائلًا: "إنه موهبة عظيمة أيضًا، وأظن إنه سيكون واحد من أفضل اللاعبين في هذا الجيل".

جدير بالذكر أن لامين يامال - الإسباني ذو الأصول المغربية - يقدم موسمًا مميزًا مع برشلونة تحت قيادة الألماني هانز فليك وساعد ناديه على تصدر جدول ترتيب الدوري المحلي بالعلامة الكاملة بعد 5 جولات.

مقالات مشابهة

  • مرموش مطلوب في 5 أندية إنجليزية.. بينهم ليفربول وآرسنال
  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة
  • الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو
  • مفاجأة.. جمال موسيالا هدف ليفربول في صيف 2025
  • رسميًا.. أيك أثينا اليوناني يضم أنتوني مارسيال
  • الصقور جاهزون ويسعون لخطف أول ثلاث نقاط من التين اسير التركمانستاني
  • ليفربول يقلب الطاولة على ميلان في الشوط الأول
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي