جريدة الوطن:
2024-10-02@01:05:39 GMT

عمار النعيمي يترأس اجتماع مجلس إدارة مصرف عجمان

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

عمار النعيمي يترأس اجتماع مجلس إدارة مصرف عجمان

 

 

 

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان اجتماع مجلس الإدارة رقم (4) لسنة 2023 والذي عقد أمس في المقر الرئيسي للمصرف في عجمان بحضور أعضاء المجلس.

وبعد المصادقة على محضر الاجتماع السابق للمجلس ..تمت مناقشة واعتماد البيانات المالية للمصرف للربع الثالث من السنة المالية 2023، واستعرض المجلس الأعمال الاعتيادية وأصدر قراراته حيالها.

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي إن الاقتصاد الإماراتي يرسِّخ مكانته على خريطة أفضل الاقتصادات المتقدمة تدعمه ببيئة استثمارية مستقرة، قادرة على مواصلة النمو الاقتصادي ونتطلع أن يستمر هذا الازدهار الاقتصادي بالصعود الإيجابي وأن يكون له أثر جيد في نتائج أعمالنا وأن يساهم في تحقيق نمو مستدام للإيرادات والنتائج التشغيلية لمصرف عجمان .

وأشاد سموه بدور القائمين على سير العمل في المصرف وما يبذلونه من جهود حثيثة في خدمة المستثمرين والمتعاملين مما اكسب البنك سمعة متميزة ومكانة مرموقة بين المصارف المحلية، وأصبح جزءا لا يتجزأ من المنظومة الاقتصادية الوطنية في دولة الإمارات.

وفي ختام الاجتماع كرّم سمو ولي عهد عجمان الموظفة عفراء عبدالله السويدي والموظفة شما عيسى بن علي، المنتسبتين لبرنامج “إثراء” الذي يقدمه “معهد الإمارات المالي” ويهدف إلى إكساب المواطنين المؤهلات والمعارف التي تطور خبراتهم ومهاراتهم وتمكنهم من المساهمة في مسيرة تقدم الدولة وتكريس سمعتها كمركز عالمي للخدمات المالية.وام

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة الإمارات ثاني أفضل وجهة للاستثمار العقاري حول العالم 160 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية في سبتمبر

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في استراحة الصفيا بمنطقة مشيرف، معالي خالد محمد بالعمى، محافظ مصرف الإمارات المركزي، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان.
واطلع سمو ولي عهد عجمان، خلال اللقاء، على جهود المصرف المركزي لتطوير القطاع المصرفي وتعزيز الثقة في الخدمات المالية في الدولة، والخطط والاستراتيجيات الموضوعة من قبل المصرف لتعزيز الاستقرار النقدي والمالي.
وأشاد سموه بجهود المصرف المركزي الهادفة لدعم تنافسية القطاع المالي وتنوّعه ونموه، وتحقيق الفعالية والمرونة في النظام المالي، ودعم النمو الاقتصادي للدولة، بما يتوافق مع رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة.
من جهته أعرب محافظ المصرف المركزي، عن شكره وتقديره لسمو ولي عهد عجمان على الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة عجمان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، لدفع عجلة التنمية، وتطوير القطاع المالي والمصرفي على وجه الخصوص.
حضر الاستقبال راشد عبد الرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان، وسيف الظاهري، مساعد محافظ المصرف المركزي للعمليات المصرفية والخدمات المساندة، ونورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي، ومصطفى الخلفاوي، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان.

مقالات مشابهة

  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • برنامج الإصلاح ومستحقات الشركاء.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية
  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار 
  • وزير السياحة يترأس اجتماع الأعلى للآثار: أكثر من 600 ألف زائر للحضارة المصرية في الصين وألمانيا
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي
  • مخرجات اجتماع ائتلاف إدارة الدولة
  • ليبيا.. إسدال الستار على أزمة المصرف المركزي
  • مجلس النواب يوافق على اتفاق تعيين مجلس جديد للمصرف المركزي
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية