تصدر مسلسل "صوت وصورة" محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الثالثة، اليوم الساعة 8 مساء على قناة dmc، بطولة النجمة حنان مطاوع، فضلا عن عرضها على منصة watch it الإلكترونية قبل يوم من عرض الحلقة.

 ملخص الـ 3  حلقات من مسلسل صوت وصورة

 

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل صوت وصورة، ظهور حنان مطاوع بشخصية رضوى التي تبحث عن عمل بسبب إلحاح زوجها «وليد فواز» وحاجتهم للمال، وتقبل رضوى في وظيفة عند طبيب شهير معروف عنه سمعته السيئة، وبالفعل تتحقق مخاوفها وقلقها، وخلال الحلقة الأولى من مسلسل صوت صورة، تعرضت رضوى للتحرش من الطبيب، وحاول الطبيب الاعتذار لها ولكنها رفضت اعتذاره، أما الحلقة الثانية من مسلسل صوت وصورة.

 

وشهدت الحلقة قرار رضوى «حنان مطاوع» التقدم ببلاغ ضد الطبيب المتحرش بها "مراد مكرم"، وفي الحلقة الثالثة من مسلسل صوت وصورة، تتحول حادثة التحرش بـ رضوى «حنان مطاوع» لقضية رأي عام، في الوقت الذي يعاني فيه زوجها عبد الغني «وليد فواز» من تبعات ما حدث لزوجته، ويقرر عدم استمرار حياته الزوجية بسبب ما وصفه بالفضائح التي طالت عائلته.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

 

وبدأت قناة dmc، في عرض حلقات مسلسل صوت وصورة للنجمة حنان مطاوع، ويعرض مسلسل صوت وصورة، في تمام الساعة 8 مساء، بالتزامن مع العرض عبر منصة watch it.

 احداث مسلسل صوت وصورة

 

تدور أحداث المسلسل حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

ابطال مسلسل صوت وصورة

مسلسل "صوت وصورة" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب "توبة"، وتنتجه أروما ستوديوز، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT، يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل صوت وصورة احداث مسلسل صوت وصورة من مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع ولید فواز

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟

كشفت استطلاعات رأي بعد خروج الناخبين من مراكز الاقتراع تقدم حزب التجمع الوطني المنتمي لليمين المتطرف بزعامة مارين لوبان في الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية الفرنسية التي أجريت، اليوم الأحد، لكن النتيجة النهائية التي لا يزال يصعب التكهن بها ستعتمد على مساومات سياسية ستستمر أيامًا قبل جولة الإعادة المقررة الأسبوع المقبل.

حزب الجبهة الوطنية


حزب الجبهة الوطنية حزب سياسي فرنسي يميني، أسسه جان ماري لوبان في سنة 1972، وبقي رئيسًا له حتى يناير 2011. تتزعمه حاليا جوردان بارديلا منذ 5 نوفمبر 2022

تاريخ الحزب


تأسس الحزب في أكتوبر 1972 باسم الجبهة الوطنية من أجل الوحدة الفرنسية، ترأسيه مؤسسه جان ماري لوبان حتى عام 2011، ثم تلته ابنته مارين لوبان عام 2018 اقترحت مارين لوبان في خطاب لها اسم الحزب من الجبهة الوطنية إلى التجمع الوطني، بهدف محاولة التخلص من ماضي الحزب المرتبط بالعنصرية ومعاداة السامية، وأيضا لتسهيل التحالف مع أحزاب أخرى.

برنامج الحزب


يتلخص برنامج الحزب بالنقاط التالية:

إيقاف المزيد من الهجرة من البلدان غير الأوروبية وتعسير إجراءات الحصول على الجنسية الفرنسية.
العودة إلى القيم التقليدية: معارضة الإجهاض وتأييد العائلات كثيرة الأولاد والمحافظة على الثقافة الفرنسية.
سياسة حماية المنتجين المحليين ودعم المنتجين الصغار.
معارضة عمليات التكامل الأوروبي، السعي إلى زيادة استقلال فرنسا عن الاتحاد الأوروبي والمنظمات الدولية.
الانتخابات الرئاسية 2002
حصل مرشح الحزب جان ماري لوبان على 16.86% من الأصوات في المرحلة الأولى و17.8% من الأصوات في المرحلة الثانية حيث خسر أمام جاك شيراك.

الانتخابات الرئاسية 2007


ترشح جان ماري لوبان للانتخابات الرئاسية عن الحزب، وحل في المرتبة الرابعة بعد أن حصل على 10.84% من الأصوات.

الانتخابات الرئاسية 2012


رشح الحزب مارين لوبان للانتخابات الرئاسية المقررة في سنة 2012. وحلت في المركز الثالث بعد نيكولا ساركوزي وفرانسوا هولاند.

 

القضية الفلسطينية 

يدعم حزب حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف أتخذ موقفًا واضحًا مؤيدًا لإسرائيل، كوسيلة للتخلص من وصمة العار المتمثلة في معاداة السامية، المتجذرة في تاريخ الحزب، في حين يتهم أقصى اليسار بكراهية اليهود بسبب دعمه للقضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند