انتخابات الزمالك 2023..هاني العتال يكشف السر وراء رفضه الإنضمام إلى القائمة الموحدة يطلق تصريح ناري ضد هشام نصر..كشف هاني العتال، المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك، عن سبب رفضه الانضمام إلى القائمة الموحدة في انتخابات الزمالك 2023، بقيادة الكابتن حسين لبيب، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية.

وأكد هاني العتال على عقد جلسة بينه وبين حسين لبيب منذ فتح باب الترشيح إلى انتخابات الزمالك 2023 للتشاور في أمر انضمامه إلى أعضاء القائمة، وأوضح أن كان لكل منهم وجهة نظر، وأشار العتال أو  ووجهة نظره كانت ألا تكون القائمة مغلقة بمعنى ألا تشمل القائمة الموحدة جميع المناصب بكامل عناصرها.

انتخابات الزمالك 2023..هاني العتال يكشف السر وراء رفضه الإنضمام إلى القائمة الموحدة يطلق تصريح ناري ضد هشام نصر


وتابع هاني العتال حديثه عن موقفه من منافسه على منصب نائب رئيس الزمالك هشام نصر قائلًا: "حسين لبيب عرض علي دخول القائمة كعضو مجلس إدارة ولكن أنا أرى أنني أكفأ من هشام نصر لأتولى منصب نائب رئيس النادي وعرضت على لبيب تواجد هشام نصر كأمين صندوق لكي لا يخسر أحدنا".

انتخابات الزمالك 2023..هاني العتال يكشف السر وراء رفضه الإنضمام إلى القائمة الموحدة يطلق تصريح ناري ضد هشام نصر
أبرز تصريحات هاني العتال بشأن انتخابات الزمالك 2023

وأضاف هاني العتال في حديثه عن حظوظه بالفوز في انتخابات الزمالك 2023 قائلًا: "أرى أن فرصي أكبر من فرص هشام نصر وواثق في نجاحي لأنني متواصل مع الجمعية العمومية وأشعر بهم وبمتطلباتهم".

وأوضح هاني العتال موقفه من العمل مع حسين لبيب في حالة فوزه في انتخابات الزمالك 2023 قائلًا: "إذا فزت بالانتخابات بالطبع يمكنني العمل مع حسين لبيب وهو العكس صحيح سيعمل معي بشكل طبيعي".

هاني العتال يكشف موقفه من تقسيط غرامة كهربا عاجل- هاني العتال يصدم جماهير الزمالك برأيه في رحيل أوسوريو ويكشف سر المفاوضات مع فتوح اتفاقية هاني العتال.. وصول دفعة جديدة لملابس قطاعات كرة السلة والطائرة واليد خطوة إيجابية من هاني العتال لحل أزمات الزمالك رسالة هاني العتال لفريق يد الزمالك بعد نهاية أزمة القيد

أوضح هاني العتال موقفه من تقسيط غرامة كهربا لاعب الزمالك السابق ولاعب النادي الأهلي الحالي قائلًا: "أنا ضد تقسيط غرامة كهربا والأمر لا يتعلق بالماديات فقط ولكن أدبيا أيضا، هو قرر غلق صفحة الزمالك لذلك يجب أن يتلزم بالنواحي الأدبية تجاه النادي الذي حصل بالفعل على حكم بالحصول على مبلغ مادي بالإضافة إلى الفوائد لذلك يجب أن يتلزم بذلك والأمر المادي سهل ولكن لا يجب أن نتنازل عن حق النادي الأدبي".

انتخابات الزمالك 2023..هاني العتال يكشف السر وراء رفضه الإنضمام إلى القائمة الموحدة يطلق تصريح ناري ضد هشام نصرهاني العتال يتحدث عن بقاء فتوح وزيزو في القلعة البيضاء

أكد هاني العتال على تمسكه ببقاء ثنائي الفريق أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، وأشار إلى أنه لا يمكن التفريق في العناصر الأساسية للفريق، وأكد أنه في حالة فوزه في انتخابات الزمالك 2023 سوف يقوم بجلب عدد من الصفقات من أجل عودة فريق الزمالك إلى مساره الصحيح في الفوز بالبطولات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتخابات الزمالك 2023 اليوم موعد انتخابات الزمالك 2023 انتخابات الزمالك 2023 مفاجأة هاني العتال هاني العتال نائب الزمالك القائمة الموحدة فی انتخابات الزمالک 2023 حسین لبیب موقفه من قائل ا

إقرأ أيضاً:

جماهير الزمالك تنقلب على لبيب بعد التراجع عن الانسحاب من الدوري

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • حاوي الزمالك يهدد لبيب.. ماذا حدث؟
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • القومي للطفولة يطلق دليل الإجراءات القياسية التشغيلية الموحدة لمكافحة عمل الأطفال
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير
  • البنك الدولي يطلق منصته الموحدة لتعزيز حلول الضمانات وتبسيط الإجراءات
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • تاليسكا يكشف كلمة السر في مسيرة رونالدو الأسطورية
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي
  • جماهير الزمالك تنقلب على لبيب بعد التراجع عن الانسحاب من الدوري