أبوظبي – الوطن:

تعاقد نادي أبوظبي لرفع الأثقال مع ماهر قربي (43 عاماً)، مدرب المنتخب الأولمبي السوري، الذي انضم رسمياً إلى الجهاز الفني بقيادة الموريشيسي أفيناش باندو، قبيل المغادرة للمشاركة في البطولتين العربية” والأندية الأفريقية” بالقاهرة الأسبوع المقبل.

ويمتلك ماهر الذي سبق له وأن مثل المنتخب السوري، واحتكر لقب بطل العرب في الفترة من 1999 حتى 2005، قبل أن يتجه إلى التدريب ويقود المنتخب الأولمبي لبلاده، لتحقيق العديد من الإنجازات.

وأكد خليفة الزعابي مدير الخدمات المساندة بالنادي، أن التعاقد مع قربي جاء لتعزيز الجهاز الفني، وتوفير بيئة تدريبية جيدة للاعبين واللاعبات، ونحن نرحب به ضمن أسرة النادي، ونأمل في أن يمثل الإضافة المطلوبة في الفترة المقبلة، خاصة أنه يمتلك سجلاً حافلاً لاعباً ومدرباً.

وأشار الزعابي إلى أن “أبو ظبي لرفع الأثقال”، انتقل من مرحلة التأسيس، إلى المشاركات الخارجية، التي يدشنها في الشهر الجاري، والهدف دائماً التواجد على منصات التتويج في أي استحقاق يشارك فيه النادي.

من جهته عبر قربي عن سعادته بالانضمام إلى النادي، وأشاد بالإمكانيات المتوفرة، والنوعية المميزة من اللاعبين واللاعبات، مبيناً تطلعه لمسيرة حافلة بالنجاح في الفترة المقبلة، بالذات أن جميع المعينات والأدوات تساعد في كسب التحديات، وثمن الترحاب الكبير الذي وجده من الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، مؤكداً حرصه الكبير على منح كل ما يمتلكه من خبرات لفريق النادي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم

يستعد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لإرسال القائمة النهائية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس الشهر الجاري، إلى اللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم.

ومن المقرر، أن يدخل منتخب مصر الأولمبي، معسكر مغلقا في برج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو الجاري استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

 

استعدادات منتخب مصر لأولمبياد باريس

 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى، السفر إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد التي يبدأ المنتخب مشواره فيها يوم 24 من الشهر القادم.

 

 

غياب أبرز المحترفيين عن أولمبياد باريس

 

يغيب محمود حسن تريزيجيه عن قائمة المنتخب الأولمبي ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي طرابزون سبور، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024ى بسبب المشاركة في المؤتمر الأوروبي.

 

ولحل أزمة المحترفيين، استقر ميكالي المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي على ضم الثلاثي بلال مظهر وعمر فايد وإياد العسقلاني، ضمن قائمة مكونة من 18 لاعب لخوض منافسات الأولمبياد يوم 13 يوليو الجاري.
 

مقالات مشابهة

  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • 28 لاعبة في قائمة إعداد “أبوظبي الرياضي للسيدات” للمشاركة في أبطال آسيا
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”
  • ميكالي يرسل قائمة المنتخب المشاركة في أولمبياد باريس اليوم