أشجار دم الأخوين تتساقط في ظاهرة غريبة للمرة الأولى في #سقطرى


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost مشاركة: التعليقات آخر الفيديوهات شاهد وتعرف على أهداف ثورة الـ14 من أكتوبر 1963 في اليمن تعز تنتفض وتدين صمت المجتمع الدولي على قصف #إسرائيل لـ #غزة. شاهد كيف غضبت تعز وساندت فلسطين واحتفلت بـطوفان الأقصى شاهد.

. من هم الإماميون الجدد وكيف نعرفهم؟ شاهد..أول تعليق من الحوثيين على اتهامهم باستهداف جنود البحرين جنوب السعودية كتابات عبدالملك المخلافي الغرب يسقط أخلاقيا عدنان الحميدي مجازر الأبادة المنسية في الجرجرة بشرى المقطري السلطات اليمنية ومعترك الأعياد الوطنية والدينية علي أحمد العمراني حضرموت المدهشة! شاكر احمد خالد المؤامرة أم فساد الجيش.. كيف انهزمنا؟ حائط حسام الحاتمي وقاحة مفضوحة! محمود ياسين تقسيم اليمن أمر قد حدث والباقي مجرد تفاصيل سيف محمد الحاضري ما يحدث في الرياض ومسقط خديعة وغدر بالجمهورية اليمنية عادل الشجاع الناصري والاشتراكي وتمرير صفقة بيع السيادة اليمنية لأبو ظبي أحمد عثمان في رحاب الشهيد علي الحيسي
اختيار المحرر الإثنين, 16 أكتوبر, 2023 من صنعاء إلى بقية العواصم العربية..  تفاعل عربي واسع مع غزة رغم تخاذل الحكام (تقرير) السبت, 14 أكتوبر, 2023 حرب إسرائيل على غزة.. كيف وحدت اليمن رغم الصراع والانقسام؟ (ترجمة خاصة) الجمعة, 13 أكتوبر, 2023 بعد عامين من الجريمة والتلاعب بالقضية.. حكم قضائي بعدن برأ قتلة الشاب السنباني يُثير غضبا واسعا الجمعة, 13 أكتوبر, 2023 برود في الموقف وصمت مريب لأول مرة.. تعامل الحكومة اليمنية مع التطورات في فلسطين يثير الأسئلة (تحليل) الخميس, 12 أكتوبر, 2023 الكشف عن أعمال تنقيب غامضة لثروات جيولوجية في وادي "المقصع" بالضالع يقف خلفها الانتقالي (تقرير) السبت, 07 أكتوبر, 2023 "طوفان الأقصى".. كيف تفاعل اليمنيون مع العملية التي أربكت دولة الاحتلال الإسرائيلي؟ الجمعة, 06 أكتوبر, 2023 الاستثمار بالنفايات.. مخلفات البلاستيك مصدر دخل لمئات الأسر في اليمن (تقرير) الجمعة, 06 أكتوبر, 2023 اقالة الحوثيين لحكومتهم.. امتصاص غضب الشارع أم استعداد لجولة حرب جديدة؟ (تقرير) تابع أخبار محافظتك: أمانة العاصمة عدن تعز لحج إب أبين البيضاء شبوة حضرموت المهرة الحديدة ذمار صنعاء ريمة المحويت حجة صعدة الجوف مأرب عمران الضالع سقطرى [ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة الموقع بوست ]
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2023 إتصل بنا الأرشيف من نحن إتفاقية وسياسة الإستخدام Privacy Policy المنصة برس

المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024

يبحث منتخبا فنزويلا وكندا عن مواصلة مغامرتهما في المسابقة والتأهل للدور قبل النهائي، وذلك عندما يلتقي المنتخبان في الدور ربع النهائي للبطولة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة، (فجر السبت) على ملعب (أيه تي آند تي) بمدينة اريلنجتون الأمريكية.

وكان المنتخبان قد فجرا مفاجأة من العيار الثقيل، حيث صعد منتخب فنزويلا للأدوار الإقصائية في البطولة للمرة الثالثة خلال النسخ الـ4 الأخيرة، عقب تصدره ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة للمرة الأولى في مسيرته بالمسابقة، التي شارك فيها للمرة الأولى عام 1967.

في المقابل، يستحق منتخب كندا أن ينال لقب (الحصان الأسود) في البطولة، عقب صعوده لمرحلة خروج المغلوب في مشاركته الأولى بكوبا أمريكا.

ويسعى منتخب فنزويلا لبلوغ المربع الذهبي في المسابقة للمرة الأولى منذ نسخة عام 2011 في الأرجنتين، التي حصل خلالها الفريق على المركز الرابع، كأفضل ترتيب في تاريخه بالبطولة.

فيما بات منتخب كندا ثالث فريق يجتاز مرحلة المجموعات في ظهوره الأول بالبطولة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، وذلك بعد منتخبي المكسيك وهندوراس.

ويأمل المنتخب الكندي، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2026 التي يستضيفها على ملاعبه رفقة المكسيك والولايات المتحدة، في السير على نهج المنتخبين المكسيكي والهندوراسي، اللذين تجاوزا دور الثمانية أيضا في أول مشاركة لهما بكوبا أمريكا.

وستكون هذه هي المواجهة الثالثة التي تجمع بين منتخبي فنزويلا وكندا، بعدما سبق أن لعبا مباراتين وديتين، حيث كانت الأولى في يونيو 2007 وانتهت بالتعادل 2 / 2، فيما تعود الأخرى إلى مايو 2010، وتعادلا أيضا 1 / 1.

وفي أولى مواحهات الدور ربع النهائي تمكن المنتخب الأرجنتيني من حسم، تأهله إلى نصف نهائي البطولة فجر الجمعة، بعد الفوز بركلات الترجيح (4-2) على الإكوادور.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة، بالتعادل الإيجابي 1-1، ليحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لمنتخب الأرجنتين.


مقالات مشابهة

  • أمطار رعدية ورياح شديدة في اليمن خلال الساعات القادمة
  • فنزويلا وكندا تبحثان عن مواصلة مغامرتهما والتأهل للدور ما قبل النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • إعلان تشكيلة الحكومة الجديدة في بريطانيا.. وزيرة للمالية للمرة الأولى
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين
  • ظاهرة غريبة.. حفلات زفاف فردية لليابانيات في ثورة اجتماعية جديدة
  • فنانون يشاركون في مهرجان العلمين للمرة الأولى.. بينهم كاظم الساهر
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • يابانيات يتزوجن أنفسهن| ظاهرة غريبة تعكس الاستقلالية الشخصية وتحول القيم الاجتماعية