العرب القطرية:
2024-07-06@08:00:12 GMT

اتحاد الرياضة الجامعية يدشن موسمه الجديد

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

اتحاد الرياضة الجامعية يدشن موسمه الجديد

دشن الاتحاد القطري للرياضة الجامعية موسمه الرياضي الجديد 2023-2024 أثناء عرض تقديمي أقامه في مؤسسة قطر في تزامن مع انطلاق منافسات بطولة الجامعات لكرة السلة التي تستمر من 15 أكتوبر 2023 إلى 28 يناير 2024.
قدم السيد راشد سعيد عضيبه  أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية عرضاً تقديمياً مفصلاً حول أنشطة وفعاليات وبطولات ومشاركات الاتحاد هذا الموسم ، حضره ممثلو منتخبات الجامعات والكليات والمعاهد العليا المشاركة.


وشكر السيد أمين السر العام جميع الأطراف الفاعلة في منظومة الاتحاد من طلاب وطالبات ومؤسسات تعليمية وشركاء ورعاة على جهودهم في فعاليات الموسم الماضي ويأمل أن يساهم الجميع في فتح صفحة جديدة من التفوق والإنجاز في هذا الموسم .
يستهل الاتحاد القطري للرياضة الجامعية موسمه الرياضي 2023-2024 بتنظيم رياضات جماعية تحظى بشعبية واسعة في وسط المجتمع الطلابي أهمها: كرة القدم (رجال) وكرة السلة في شهر أكتوبر 2023.
تحتوي روزنامة هذا الموسم على ست رياضات جماعية وثماني رياضات فردية ومشاركات مرتقبة للاتحاد في بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للرياضات الشتوية التي تشمل البادل (رجال) والرماية والكرة الطائرة الشاطئية (رجال).
يستضيف الاتحاد هذه البطولات والفعاليات بالتعاون مع الاتحادات الرياضية ومساهمة بعض الرعاة والشركاء في عدد من المنشآت والصالات الرياضية التابعة للجامعات والمؤسسات والمعاهد العليا المنتسبة لعضوية الاتحاد القطري للرياضة الجامعية.
ستُقام غالبية البطولات تحت مظلة الاتحاد القطري للرياضة الجامعية في مرافق وصالات رياضية تابعة للمؤسسات المستضيفة والتي تشمل مؤسسة قطر وجامعة قطر وجامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا والمعهد العالمي للدراسات وكلية المجتمع.
وسيشهد شهر نوفمبر بداية النسق التصاعدي للأنشطة والفعاليات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مؤسسة قطر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل

البلاد- جدة
يخوض فريق نادي الاتحاد مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعداد” النمور” لانطلاق الموسم الكروي الجديد والتحضير لخوض المنافسات. وأعلن حساب نادي الاتحاد عبر منصة” إكس” أن الاتحاد سيواجه إنتر ميلان بطل إيطاليا في السابع من أغسطس المقبل، في إطار تحضيرات الموسم الكروي الجديد. ويلعب الاتحاد مباراة ودية أخرى أمام ريال بيتيس الإسباني في الثالث من أغسطس المقبل. ويتطلع العميد لمصالحة جماهيره خلال الموسم الكروي الجديد بعد موسم 2023-2024 الصفري.

مقالات مشابهة

  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • “هيئة الرياضة” و”اللجنة الأولمبية” تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس 2024
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير