تصدرت لينا الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي مؤشرات البحث فى جوجل بعد أن أثارت الجدل بعدة إطلالات غامضة بداية من حلق شعرها حتى ظهورها مجددًا بغطاء على الرأس ، مما أدى لتعرضها للهجوم الحاد من رواد السوشيال ميديا وتوقع الكثير أنها غيرت ديانتها.

حلق شعرها على الزيرو :

ظهرت لينا أحمد الفيشاوي عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بعد غياب عام منذ ظهورها مع والدتها هند الحناوي في شهر أكتوبر 2022 ،  واستخدمت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لملف حسابها الشخصي الجديد عبر انستجرام، وهى حليقة الرأس تمامًا (زيرو) ، ولكنها لم تظهر به مطلقًا ، وظهرت فقط بشعرها القصير مما يدل على أنها كانت متعمدة الأختفاء تمامًا بعد قرر حلاقة شعرها.

 

وفى الأيام الماضية ،ظهرت لينا مجددًا ونشرت عدة مقاطع فيديو وهى ترقص بشكل مثير مما أغضب رواد السوشيال ميديا ، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام ، من خلال خاصية الأستوري .

ظهور لينا الفيشاوي وهى ترتدي الصليب والرد القاطع من والدتها :

لينا الفيشاوي 


لينا الفيشاوي وهى ترتدي الصليب

وتعمدت لينا أيضًا أثارت الجدل بشكل قوي بعد ظهورها وهي ترتدي صليبا، في إحدى الفيديوهات لها على السوشيال ميديا، مما جعل الكثير يتوقع أنها تعلن عن تغير ديانتها .

ولكن ردت الدكتورة سلوى عبد الباقي، جدة لينا الفيشاوي من والدتها ،على كل ما تردد من أنباء حول ارتداء لينا أحمد الفيشاوي بسلسلة بها صليب، وإثارة الجدل على السوشيال ميديا.

وقالت جدة لينا أحمد الفيشاوي، في تصريحات خاصة لموقع صدى البلد الإخباري، إنه لا صحة لارتداء حفيدتها لـ الصليب لأنها مسلمة أبًا وأمًا، مشيرة إلى أن السوشيال ميديا تفتعل الأزمات والشائعات بين الحين والآخر.

 

 

ظهور لينا الفيشاوي فى شوارع لندن بغطاء رأس:

لينا الفيشاوي بغطاء الرأس 

وظهرت لينا أحمد الفيشاوي، بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وهي ترتدي غطاء رأس بعد ظهورها بـ"مفتاح الحياة" الذى تداولها جمهور السوشيال ميديا على أنه صليب وظهرت لينا أحمد الفيشاوي في الصورة وهي تتجول في شوارع لندن حيث تعيش هناك مع والدتها هند الحناوي.

 

بداية ظهور لينا الفيشاوي:

وكانت بداية ظهور لينا الفيشاوي فى أكتوبر عام 2022 ، حيث نشرت والدتها هند الحناوي مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، بصحبة ابنتها الوحيدة لينا الفيشاوي، بعد غيابها عن الظهور لمدة عامين ، وظهرت لينا فى الفيديو وهى بشكل مختلف بعد أن كبرت وتغيرت ملامحها  وكانت تغني بالإنجليزية بجوار فرقة موسيقية، في إحدى الأماكن .

الأزمة بين لينا الفيشاوي ووالدها:

وكانت بداية الأزمة بين لينا الفيشاوي ووالدها أحمد الفيشاوي قبل نحو عامين، حيث قضت محكمة أسرة مصر القديمة بزيادة مصروفات النفقة الخاصة بلينا أحمد الفيشاوي ابنة الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوى إلى 20 ألف جنيه.

وتقدم شعبان سعيد محامي هند الحناوي بعدة أوراق رسمية تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

وتعود الأزمة إلى قيام لينا بالسفر مع والدتها لتدرس في لندن، مما أدى لقيام والدها الفنان أحمد الفيشاوي بتقديم دعوى قضائية ضد طليقته اتهمها فيها بالإهمال في رعاية ابنته لينا.

إعلان لينا عن وجود أخ جديد لها من والدها:

 

لينا الفيشاوي وشقيقها تيتوس

وقد أعلنت لينا الفيشاوي عن وجود أخ لديها من والدها يدعى تيتوس حيث نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها عبر حسابها بموقع انستجرام، ظهرت فيها مع الطفل الألماني «تيتوس» وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي.

وعلقت لينا الفيشاوي على الصورة ، قائلة: «هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي اخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبا».

 

رسائل أحمد الفيشاوي لأبنته لينا الفيشاوي:

وقد قام الفنان أحمد الفيشاوي بالرد على ابنته لينا الفيشاوي فى عدة رسائل انتشرت على السوشيال ميديا ، ذلك عقب حصول والدتها على حكم من المحكمة بحبسه لمدة شهر، بسبب امتناعه عن سداد نفقة ابنته، لدفع مصروفات المدرسة.

 

وقال أحمد الفيشاوي ، معلقًا:"خلاص يا لينا ماتكلمنيش تانى أبدا، أنت شاكرة ليا بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لو مامتك محتاجة أى مساعدة ترجع للمحامى، وبطلى تتواصلى معايا، أنتى ما تستحقيش الحب الأبوى اللى أنا أديتهولك، علشان أنا ماعملتش الصور دى للإعلام، أنا عملتها كذكريات ليا وليكى، ودلوقتى أنا بتمنى أمسح كل الذكريات الحلوة دى وأمسح العلاقة دى من حياتى، ودلوقتى أكتر وقت إنتى ما تستحقيهاش فيه، الراجل اللى كان متعود يبقى كويس معاكى أنتى ومامتك خلاص مات، ودلوقتى اخرجى من حياتى".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لينا الفيشاوي احمد الفيشاوي هند الحناوي الفنان أحمد الفیشاوی لینا أحمد الفیشاوی ظهور لینا الفیشاوی السوشیال میدیا حسابها الرسمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي

قالت الدكتورة كريستينا فرونهوفس إن الصلع الوراثي يؤثر على ما يصل إلى 70% من الرجال، حيث يتراجع خط الشعر، ويصبح الشعر خفيفاً، وتظهر مواضع صلع في الجزء الخلفي من الرأس.

وأوضحت طبيبة الأمراض الجلدية الألمانية أن سبب تساقط الشعر لدى الرجال يكمن في الجينات الوراثية، مشيرة إلى أنه مع مرور السنين يصبح الشعر شديد الحساسية لأحد أشكال الهرمون الجنسي الذكري، المعروف باسم "ديهدروتستوسترون".
ونتيجة لذلك، يتم تقصير دورة حياة الشعر، وهذا يعني أن الشعر يميل إلى التساقط، وينمو مرة أخرى بشكل أخف، حتى يصبح الرأس أصلعاً بشكل متزايد بمرور الوقت.
وأشارت الدكتورة فرونهوفس إلى أن ممارسة الرياضة والأكل الصحي والفحوصات المنتظمة لا يمكنها أن تمنع أو تؤخر تساقط الشعر الوراثي لدى الرجال.

وينطبق الأمر نفسه على أنواع الشامبو الخاصة، التي تحتوي على الكافيين.


3 أدوية

وأضافت الدكتورة فرونهوفس أن هناك أدوية يمكنها مقاومة تساقط الشعر الوراثي لدى الرجال، مشيرة إلى أن الثلاثة أدوية الأكثر استخداماً هي "مينوكسيديل" و"ألفاتراديول" و"فيناسترايد".
ويتوفر "مينوكسيديل" بدون وصفة طبية ويتم تطبيقه على فروة الرأس صباحاً ومساء، وهو يعمل على تحفيز الدورة الدموية، ومن ثم يساعد على نمو الشعر.
ويتوفر "ألفاتراديول" بدون وصفة طبية أيضاً، كما يتم تطبيقه على فروة الرأس أيضاً.
ويتطلب "فيناسترايد" وصفة طبية، ويتم تناوله على شكل أقراص، ومؤخراً يتم تطبيقه موضعياً على شكل "اسبراي".

ومع ذلك، يمكن أن يكون للدواء آثار جانبية كبيرة تتمثل في الاكتئاب والاضطرابات الجنسية.
وتتطلب الأدوية الثلاثة التحلي بالصبر، حيث يستغرق الأمر من أسابيع إلى أشهر، حتى يصبح التأثير ساري المفعول.


زراعة الشعر

وتشمل الخيارات العلاجية الأخرى زراعة الشعر، حيث يتم أخذ أجزاء صغيرة من مؤخرة الرأس وزراعتها في مواضع الصلع. ويُشترط لهذا الإجراء وجود شعر كافٍ في مؤخرة الرأس.
ويتيح هذا الإجراء تحقيق تأثير جيد يستمر بشكل دائم، علماً بأن مدى جودة النتيجة يعتمد على كفاءة الجراح.
وكما هو الحال مع جميع الإجراءات، هناك مخاطر تتعلق بزراعة الشعر، فعلى سبيل المثال يمكن أن تتكون ندوب أو يمكن أن تصاب الجروح بالعدوى.

 

مقالات مشابهة

  • أبرز لقطات حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري.. كاجول وطلبة وبحر
  • الصلع الوراثي عند الرجال: الأسباب والعلاجات المتاحة
  • كيف يهدد الإنترنت المعتقدات الدينية لأبنائنا؟.. راقب حسابات «السوشيال ميديا» لديهم
  • 11 معلومة عن ملك قورة بعد إثارتها للجدل بفستان زفافها
  • فوائد زيت العرقسوس للشعر| سر جمال شعرك الطبيعي
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • "الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"
  • محاكمات السوشيال ميديا
  • أمين الفتوى: «السوشيال ميديا» سلاحًا ذو حدين.. والكلمة أمانة أمام الله
  • تعرف على أفضل الطرق لمواجهة الصلع الوراثي