في إطار سعيه المستمر لتحقيق التميز، عقد البنك التجاري، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة في قطر، شراكة مع ماستركارد لإطلاق واحدة من أكبر حملات الإنفاق وأكثرها ربحًا. تمّ إطلاق حملة «انطلق نحو تجربة مشوقة» لمكافأة حاملي بطاقات الائتمان وورلد إيليت ذات الإصدار الحصري وبطاقات الائتمان ماستركارد بلاتينيوم أو تيتانيوم من البنك التجاري بفرصة حصرية للفوز بسيارة جديدة.

تسري هذه الحملة من 1 أكتوبر 2023 حتى 31 ديسمبر 2023. 
منذ تأسيسه، كان مقياس نجاح البنك التجاري موجهًا نحو تقديم تجربة دفع متطورة يشعر من خلالها العملاء بالتقدير، وأنه يتم دائماً تجاوز على توقعاتهم.
ومن خلال هذه الحملة، سيفوز أحد حاملي بطاقة وورلد إيليت ماستركارد ذات الإصدار الحصري بسيارة جاكوار «أف-بيس» عند إنفاق ما لا يقل عن 350,000 ريال قطري خلال فترة الحملة التي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر. وسيحظى أربعة عملاء من حاملي بطاقة الائتمان بلاتينيوم أو تيتانيوم على فرصة للفوز بسيارة نيسان إكس- تريل عند إنفاق ما لا يقل عن 25,000 ريال قطري باستخدام بطاقة الائتمان ماستركارد بلاتينيوم أو تيتانيوم من البنك التجاري لسداد ثمن المشتريات داخل قطر وخارجها بما في ذلك معاملات التجارة الإلكترونية خلال الحملة.  
وصرح شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري، قائلًا: «لقد كان العمل مع ماستركارد لإطلاق هذه الحملة مجزيًا للغاية، وتَمثَل ذلك في قيادة البنك التجاري في تحقيق مهمته من خلال جعل كل شيء ممكناً لعملائنا. إن هدفنا من هذه الحملة هو مكافأة حاملي بطاقات الائتمان ماستركارد وتقديم تجربة دفع استثنائية تُشعِرهم بالتقدير». 
 من جانبه، قال إرديم تشاكار، المدير الإقليمي لشركة ماستركارد في قطر والكويت: «إن القاسم المشترك بين ماستركارد والبنك التجاري هو شغفهما الكبير بمكافأة العملاء بعروض مذهلة وتجارب مميزة. ويسعدنا إطلاق هذه الحملة الجديدة لفترة محدودة، حيث نوفر لحاملي بطاقاتنا فرصة ذهبية للفوز بسيارة جديدة عند إتمامهم لعملية شراء».
 ويسعى البنك التجاري دائمًا إلى تحقيق النجاح المالي لكل عميل مع ضمان أن تكون كل خطوة مجزية. إن نظرة البنك المبتكرة تجاه القطاع المصرفي في قطر تتجاوز الحلول المالية المتقدمة والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء؛  تشمل أيضًا إطلاق رحلة مصرفية يشعر فيها العملاء بالتقدير ويتمّ وضعهم في قلب كل مبادرة. هذا هو جوهر الرؤية الاستراتيجية للبنك التجاري، وسيبقى الأمر على هذا الحال دائمًا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر البنك التجاري الخدمات المصرفية الرقمية ماستركارد البنک التجاری هذه الحملة

إقرأ أيضاً:

"أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب

أطلق "أطباء الامارات" حملة "اكشف" للكشف عن الأمراض القلبية محلياً ودولياً، باستخدام أكبر سلسلة من العيادات المتنقلة والمستشفيات المتحركة محلياً في مختلف إمارات الدولة، ودولياً في كل من مصر والمغرب وزنجبار وأوغندا والمغرب، تزامناً مع اليوم العالمي للقلب الذي يصادف 29 سبتمبر(أيلول) من كل عام.

أطلقت الحملة بإشراف الفرق الإماراتية الطبية الاحتياطية، ومشاركة عدد من الخبراء والأطباء المختصين في مجال أمراض القلب، بمبادرة مشتركة مع برنامج الإمارات للتطوع الطبي وجمعية دار البر ومؤسسة بيت الشارقة الخيري ومركز الإمارات للقلب والمجلس الإماراتي للقلب والمجلس العربي للقلب.
تتضمن الحملة العديد من الملتقيات الصحية والمنتديات الطبية والقوافل الصحية والعيادات المتنقلة والمستشفيات المتحركة في مختلف إمارات الدولة في المرحلة الأولى، ودولياً في المرحلة الثانية، حيث تهدف الحملة للوصول إلى مليون شخص بغض النظر عن اللون أو الجنس أو العرق أو الدين.
وأكد الدكتور عادل الشامري العجمي، الرئيس التنفيذي لمبادرة زايد العطاء رئيس أطباء الإمارات مدير عيادات الإمارات المتنقلة للقلب، أهمية رفع مستوى الوعي لدى الجميع بشأن أهمية اتباع أسلوب حياة صحي، بهدف الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية نظراً لمضاعفاتها.

مقالات مشابهة

  • تحصين أكثر من 20 ألف رأس ماشية في حملة بيطرية بالقليوبية
  • بأمر من بوتين.. الجيش يطلق حملة تجنيد واسعة
  • "فخر الوطن" يشيد بجهود خط الدفاع الأول في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة
  • حزب مصر أكتوبر يطلق حملة توعوية لمواجهة الشائعات
  • شركة مدينة مصر تترقب تمويلاً بقيمة 9 مليارات جنيه من تحالف يقوده البنك التجاري الدولي
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • البنك المركزي يطلق الوكالة المصرية لضمان الصادرات والاستثمار غدا
  • تعليم الأحساء يطلق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية اليوم
  • تقديم 92 مليون خدمة طبية ضمن «100 يوم صحة» خلال 58 يوما
  • "أطباء الإمارات" تطلق حملة للكشف عن أمراض القلب