العرب القطرية:
2024-10-05@01:19:37 GMT

اتحاد السلة يعلن تفاصيل دوري السيدات

تاريخ النشر: 17th, October 2023 GMT

اتحاد السلة يعلن تفاصيل دوري السيدات

يعقد الاتحاد القطري لكرة السلة مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بالاتحاد بمنطقة الغرافة، وذلك للكشف عن موعد وتفاصيل انطلاق النسخة الاولى من دوري السيدات لكرة السلة من خلال المؤتمر الذي يعقده يوم الخميس 19 اكتوبر 2023 الساعة الرابعة عصراً.
وسيتم خلال المؤتمر الصحفي الاعلان عدد الفرق المشاركة وكيفية نظام البطولة وموعد وتفاصيل المباريات.


ويكشف الاتحاد القطري خلال المؤتمر عن الجوائز والهدايا … والاعلان عن الشركات والجهات الراعية للدوري في نسخته الاولى والتي ستشهد الكثير من المفاجآت.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر اتحاد السلة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية

 استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، المهندس الشوربجي عبد الحفيظ رئيس امانه اتحاد القبائل والعائلات المصرية بالمحافظة والوفد المرافق له،  وذلك بحضور الدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ.


وقد استعرض اللواء مرزوق، مع وفد امانه الاتحاد  عددا من المقترحات التي تستهدف تعزيز الدور المجتمعي للاتحاد من خلال لجانه الفرعية الاربعة التي تشمل لجان فض المنازعات، والمرأة، والشباب، واللجنة الانتخابية وذلك لتنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية المشتركة مع المحافظة.


حيث استمع اللواء مرزوق، من رئيس الاتحاد ورؤساء اللجان الفرعية بالاتحاد الي تعريف بالاتحاد بشكل عام ودوره الوطني والتنموي من خلال العديد من الانشطة المتنوعة في المجالات الفكرية والثقافية والبيئية والاقتصادية والشبابية.


وفي هذا الصدد قال رئيس الاتحاد بالدقهلية ان شباب الاتحاد لديهم الاستعداد الكامل للمشاركة مع المحافظة في كافة القضايا انطلاقا من الدور الوطني للاتحاد،حيث تقرر خلال اللقاء مشاركة الاتحاد في تنفيذ مبادرة للتشجير بالاشجار المزهرة بعدد من الشوارع بمدينة المنصورة.

 وفي هذا الصدد كلف اللواء"مرزوق"المهندس الزناتي عبد العظيم مدير عام مديرية الطرق للتنسيق مع لجان الاتحاد لتنفيذ مبادرة التشجير بالشوارع التي يتم الانتهاء من العمل في رفع كفائتها وصيانتها. 


وفي نهاية اللقاء وجه رئيس الاتحاد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه البالغ ومساندته ودعمه لقيام الاتحاد بتنفيذ انشطته بنطاق محافظة الدقهلية.

 
هذا وقد رافق رئيس الاتحاد بالدقهلية،  جواهر سعد الشربيني النائب الاول لرئيس الاتحاد عضو البرلمان سابقا و، السيد حجازي النائب الثاني لرئيس الاتحاد وعضو البرلمان سابقا،  والمهندس محمود الشوربجي رئيس لجنة الشباب،  وايهاب فكري رئيس لجنة فض المنازعات والدكتور محمد علي بامانه المجلس ومصطفي الجوجري نائب رئيس لجنة الشباب و محمد الجاعوص نائب رئيس لجنة الشباب،  والمهندس عاطف ممدوح لجنة الزراعة. 

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • زاخو يفوز على غاز الشمال في دوري المحترفين لكرة السلة
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • اليوم.. قمة تاريخية بين الأهلي والزمالك في دوري السيدات
  • بقيادة بنزيما.. تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • محافظ الدقهلية يستقبل وفد امانه اتحاد القبائل العربية
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالم هيلز ينفرد بصدارة دوري الجولف وسبورتنج يتراجع
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة