تقرر وصول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، لقيادة تدريبات الفريق استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

وكان المدير الفني قد استغل حصول الفريق على راحة لمدة يومين، وسافر إلى إنجلترا؛ للاطمئنان على أسرته، على أن يعود اليوم لمواصلة مهام عمله.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يسعى مسؤولو نادي الزمالك لاستعادة أحمد نادر السيد حارس مرمى الفريق السابق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تعذر عودة اللاعب للأبيض في بداية الموسم بسبب أزمة القيد.

وأكد مصدر بالجهاز الفني أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي تواصل مع نادر السيد والد الحارس واتفق معه على عودة أحمد نادر للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية بحيث يكون أنهى النادي أزمة المنع من القيد.

يذكر أن نادر السيد أعلن من قبل عن توصل نجله لاتفاق مع نادي باوك اليوناني بشأن الانتقال إلى صفوفه في الفترة الأخيرة.

وجه يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك الشكر لمسؤولي نادي الزمالك بعد التواصل معه وانهاء إجراءات خضوعه للعملية الجراحية بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع " فيس بوك" :" شكرا نادي الزمالك .. شكرا كابتن أحمد فؤاد الوطن".

وتابع :" شكرا إدارة نادي الزمالك على التواصل لاتمام العملية الجراحية .. بأشكر مرة تانيه إدارة نادي الزمالك .. دعواتكم".

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك اتصل بيوسف حسن خلال الأيام القليلة الماضية وأخطره بصرف جزء من مستحقاته بالإضافة إلى تحمل النادي لتكلفة العملية الجراحية التي سيخضع لها في غضون أيام تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

وكان اللاعب أكد أنه يعاني من إصابة بقرحه بالقدم وتستوجب خضوعه لجراحه عاجله، وشدد على أنه سيخضع عقب الجراحة لبرنامج تأهيلي لمدة ثلاثة أشهر قبل العودة للمشاركة بصوره طبيعية في التدريبات مع الفريق الأبيض .

رد مصدر بنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت عن رحيل مصطفى الزناري مدافع الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وأكد المصدر أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق يتمسك باستمرار الزناري، ولا أساس من الصحة لما تردد حول رحيل اللاعب عن الفريق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس

عاد الرجاء الرياضي بتعادل ثمين من غانا، أمام سامارتكس بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب أوهيني دجان بأكرا، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ رفاق يسري بوزوق المباراة في جولتها الأولى بعزيمة افتتاح التهديف مبكرا، ومن تم البحث عن أهدافا أخرى، بغية تسيير اللقاء بالطريقة التي يريدونها، وكذا لتحقيق الانتصار، قبل موعد مواجهة الإياب، التي ستلعب بملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، نهاية الأسبوع المقبل، في المقابل اعتمد لاعبو سامارتكس الغاني على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الرجاء الرياضي من افتتاح التهديف برأسية اللاعب محمد ازريدة في الدقيقة 20، واضعا فريقه في المقدمة، ومجبرا الخصم على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل قبل نهاية الجولة الأولى، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب فرانسيس غييتواه

ولم يمنح سامارتكس الوقت للاعبي الرجاء الرياضي لالتقاط أنفسهم، بعدما تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 44 بفضل اللاعب ميخاييل إبسون، ليجد رفاق زريدة أنفسهم متأخرين في النتيجة، ومطالين بالتعادل، بعدما كانوا متقدمين في النتيجة، حيث حاولوا بشتى الطرق الممكنة العودة في أجواء اللقاء، دون جدوى، في ظل التسرع، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم الفريق الغاني بهدفين لهدف على الرجاء.

ودخل الرجاء الرياضي الجولة الثانية وكله عزم على إدراك التعادل، للعودة إلى الديار بأقل الأضرار، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب محمد بولكسوط، معيدا المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا الفريقان معا على الهدف الذي سيقربه من دور المجموعات، قبل موعد مباراة الإياب، التي ستجرى بالدار البيضاء.

وحاول الرجاء الرياضي الوصول إلى شباك خصمه للمرة الثالثة لتحقيق الانتصار، بشتى الطرق الممكنة، دون تمكنه من تحقيق مراده، جراء غياب التركيز في اللمسة الأخيرة، في المقابل استمر لاعبو سامارتكس في مناوراتهم، على أمل تسجيل الهدف الثالث، إلا أن الفشل كان حليفهم في كل المحاولات، لتنتهي بذلك المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما بين الطرفين.

ويستقبل الرجاء الرياضي نظيره سامارتكس الغاني، يوم السبت المقبل، 21 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني، المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

كلمات دلالية الرجاء الرياضي دوري أبطال إفريقيا سامارتكس الغاني

مقالات مشابهة

  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق
  • دوري أبطال إفريقيا: الرجاء البيضاوي يعود بتعادل ثمين من غانا أمام سامارتكس
  • الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد فوزه على الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق.. اليوم
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • نادي الشباب : فهد المولد تعرض لحادث سقوط في منزله بدبي .. فيديو
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • أول تعليق من الفلسطيني عمر فرج بعد الانضمام رسميًا إلي نادي الزمالك