استكمالا لدعمها المتواصل وحرصها على مساندة القطاع التعليمي في الدولة، تواصل مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية دعمها للمدرسة الباكستانية الدولية بالدوحة، بهدف مساندة تطلعات المدرسة لتحقيق أهدافها، وذلك من خلال تقديم مختلف أشكال الدعم لتطوير أدائها كلما دعت الحاجة، حيث ساهمت المؤسسة على مدار أعوام سابقة في تطوير البنية التحتية العامة للمدرسة.

وتستكمل هذا العام دورها الريادي في دعم العملية التعليمية في المدرسة، من خلال العمل على توفير الأثاث المناسب لاحتياجاتها، الأمر الذي سيساهم بمساعدة المزيد من الطلاب على تحقيق أحلامهم في الحصول على مستوى تعليمي متفوق ضمن بيئة تعليمية متطورة. حيث بلغ إجمالي الدعم المقدم للمدرسة حتى الآن 8,826,600 ريال قطري.
الجدير بالذكر أن مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية ساعدت المدرسة الباكستانية الدولية على تحقيق حلمها بفتح باب جديد من الفرص لطلابها في مواكبة المدارس الدولية الأخرى، وذلك من خلال توقيع مذكرة تفاهم مع المدرسة في العام 2016، لبناء وتجهيز مبنى الشيخ جاسم بن جبر آل ثاني التعليمي. تضمن المبنى معمل كمبيوتر عالي التقنية، وقاعة محاضرات حديثة، إضافة إلى جميع المرافق المطلوبة لضمان توفير تعليم عالي الجودة، وبمساعدة المؤسسة تمكنت المدرسة من تقديم منهج كامبريدج لطلابها في الحرم الرئيسي للمدرسة. حيث تعد هذه التحديثات التي شهدتها المدرسة قفزة كبيرة ونوعية لتكون قادرة على تزويد طلابها بفرصة للتنافس مع طلاب المدارس الدولية على مستوى متساوٍ. 
تحرص مؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية على ضمان جودة مساعداتها، وذلك عن طريق الدراسة والإحاطة الكاملة بالتحديات التي قد تواجه بعض المدارس الخاصة ومدارس الجاليات، ومن ثم العمل على مساندتها بما يعزز من مكانتها العلمية والأكاديمية، فضلا عن المساهمة برفع مستوى التحصيل الأكاديمي لطلاب المدارس وتأهيلهم علميا لمواكبة النهضة الشاملة التي تشهدها قطر على مختلف الصعد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر جاسم وحمد بن جاسم الخيرية

إقرأ أيضاً:

تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار

 

الثورة/عادل الطشي

تتواصل على ملعب جامعة الحكمة بذمار منافسات بطولة كرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة الأنشطة الطلابية وملتقى الطالب الجامعي ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والفنية للعام الدراسي الحالي والتي يشارك فيها 20 فريقا تمثل جميع الأقسام بكليات الجامعة، تتنافس فيما بينها بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

حيث تواصلت صباح أمس، لقاءات الدور الأول بإقامة ثلاث مباريات شهدت الأولى خطف فريق تقنية معلومات مستوى 1 فوزا ثمينا من أمام فريق تقنية معلومات مستوى (3 + 4) بهدفين لهدف في أبرز مفاجآت هذا الدور، واكتسح فريق المحاسبة نظيره فريق تقنية المعلومات مستوى 2 بأربعة أهداف لهدف، وانتزع حامل اللقب الصيدلة مستوى 4 (مج 1) فوزا صعبا على الخصم العنيد الصيدلة مستوى 3 بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • المدارس الثانوية تحذر طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من الغياب
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • لماذا يفضل المهاجرون المدارس الإسلامية لتربية أبنائهم في أميركا؟
  • 22 إجراء من «تعليم القاهرة».. منها تسليم الكتب للطلاب
  • البورصة تواصل ارتفاعها بمنتصف تعاملات الإثنين
  • مستشار حكومي:(9600) مدرسة حاجة العراق الفعلية منها
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • مستشار رئيس الوزراء: خطة من محورين لبناء 14 ألف مدرسة عن طريق الاستثمار
  • لأول مرة في تاريخها.. كركوك تستحدث برنامج المدارس الدولية وتطلق رابط التقديم