بشأن اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، عقد اللواء محمد البنداري، سكرتير عام المحافظة، اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة استعدادات المدينة الساحلية لاستضافة فعاليات بطولة Iron Man بحضور العديد من القيادات التنفيذية والجهات المعنية المشاركة في تنظيم الحدث.

وخلال كلمته، أكد السكرتير العام على أهمية التنسيق المستمر بين كافة الجهات المعنية حتى يخرج الحدث بالشكل اللائق والمشرف، مشددًا على رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع الجهات.

وأشار إلى أن هذه البطولة تُقام للعام الثالث على التوالي بمدينة الغردقة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وتهدف إلى تنشيط حركة السياحة في المحافظة.

تُعد سلسلة سباقات IRON MAN هي السلسلة الأولى والرائدة في العالم لمسابقات الترياثلون، حيث تُقام فعاليات البطولة للعام الثالث تواليًا في منطقة سهل حشيش خلال الفترة من 1 إلى 4 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع مشاركة 600 متسابق من 52 دولة، تتراوح أعمارهم بين 18 عامًا و72 عامًا. يتمثل الحدث في سباق للسباحة على مسافة 2 كيلومتر، سباق دراجات على مسافة 90 كيلومتر، وسباق ركض على مسافة 21 كيلومترًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ البحر الاحمر البحر الاحمر استعدادات السكرتير العام حركة السياحة وزارة الشباب الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة سكرتير عام المحافظة القيادات التنفيذية سباق دراجات درجة الاستعداد رفع درجة الاستعداد القصوى درجة الاستعداد القصوى المدينة الساحلية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات عبر الفيديو كونفرانس، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، التي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، تحت شعار «صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب».

جهد كبير في وزارة الشباب والرياضة

عبر الوزير عن شكره لمديري مديريات الشباب والرياضة، على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كل العقبات والتنسيق بالكامل، بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا، ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقات الفراغ الشباب والفتيات من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركة وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم.

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء والشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن كرنفال البحر الأحمر للفنون.. شارك فيه 22 فنانًا من 12 دولة
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • رويترز: تكتيكات جديدة في البحر الأحمر تُهدد الملاحة وترفع أسعار التأمين
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش آليات تطبيق رسوم النظافة
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش الإستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • فنية حمص لألعاب القوى تقيم بطولة المحافظة استعداداً لبطولة الجمهورية
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • محافظ كفرالشيخ يناقش استعدادات بدء الموجة الـ 23 لإزالة التعديات