كتب- محمد أبو بكر:

قالت محافظة الجيزة، إنه موقف سرفيس ناهيا المطور، من ضمن منظومة الجيزة لتطوير جميع الساحات، وتم افتتاحه منذ عدة أيام، ويضم 100 ميكروباص داخلي وأقاليم.

وأضافت صفحة محافظة الجيزة عبر يوتيوب، أن الموقف يخدم العديد من الأماكن منها، أرض اللواء، وبولاق، وامبابة، والوراق.

وأوضحت، أنه يوجد تواجد مستمر لجهاز السرفيس بالجيزة على مدار الساعة بالموقف؛ لضبط الموقف والتأكد من جاهزيتها دائمًا لاستقبال المواطنين، ويوجد بوابات ونظام يختص بدخول السيارات وخروجها من الموقف بشكل منتظم.

وأشارت إلى، أنه تم دخول جميع السيارات داخل الموقف حتى لا يحدث ازدحام مروري بالخارج مثلما كان يحدث سابقًا، ويتم متابعة الموقف بصفة مستمرة؛ للتأكد من الانضباط وانسيابية الحركة المرورية، وكل سيارة بالموقف يكون لها الدور الخاص بها لتحميل الركاب.

اقرأ أيضًا:
الافتتاح منتصف 2024.. "الجيزة": 10 دقائق بين كل أتوبيس ترددي وإلغاء السرفيس بالدائري

توسعات محور ٢٦ يوليو الجديدة.. طريق موازي للدائري يربط الدائري الجيزة بالقاهرة

محور عمرو بن العاص.. تصوير جوي بأحدث مراحل المشروع وموعد التشغيل

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية حريق مديرية أمن الإسماعيلية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني موقف سرفيس ناهيا الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها

اجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اليوم الخميس، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والأزمات والمركز التكنولوجي حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، وأكد على ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضرورة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

كما تفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامة والاعلام وشئون العاملين والشئون القانونية والاملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعة حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، وأكد على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة واتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

وأكد النجار على ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

وأكد المحافظ خلال الجولة على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

مقالات مشابهة

  • سلامة السيارات.. الاتحاد الأوروبي يفرض قواعد جديدة
  • من الأرشيف / مواطن غير معنون..
  • صيانة وتجهيز مجمع عيادات محمود الهريش في درنة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة مرورية بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي
  • بعد تفقده إدارات الديوان العام.. أول قرارات محافظ الجيزة الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالهرم وأكتوبر