وقعت شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) اتفاقية تكييف عدد من الوحدات في مجمع السلمانية الطبي، بالإضافة إلى فحص 100 مريض مصاب بمرض اضطراب النوم.
وجاء توقيع الاتفاقية بحضور الدكتور أحمد محمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، وطارق علي الجودر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن)، وعدد من المسؤولين في كلا الجانبين.

وبهذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، أن القطاع الخاص شريك أساسي في دعم جهود التنمية المستدامة، خصوصًا في مجال الصحة ومن منطلق الشراكة المجتمعية لتقديم وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين. وفي هذا الإطار نثمن، عاليًا مبادرة شركة (أماكن) في توقيع اتفاقية تكييف الوحدات الطبية وفحص 100 مصاب بمرض اضطراب النوم في مجمع السلمانية الطبي. ونتطلع لاستدامة التعاون مع الشركة في العديد من المبادرات المشتركة بما يسهم في تطوير ونماء الخدمات المقدمة لمرتادي المستشفيات الحكومية وتجسيدًا للشراكة المجتمعية بين القطاع الصحي ومختلف القطاعات التنموية في مملكة البحرين. ومن جانبه، صرح طارق علي الجودر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) بأن القطاع الصحي يواصل في مملكة البحرين في النمو والتطور من أجل توفير أفضل مستويات الرعاية الصحية للمجتمع، مؤكدًا أن شركة البحرين لمواقف السيارات تتبنى استراتيجية المسؤولية الاجتماعية على قطاع الصحة وغير من القطاعات التنموية، حيث تتركز هذه المشاريع والمبادرات على القطاعات التي تخدم أكبر شريحة من المجتمع، والتي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 لمستقبل زاهر وتنمية مستدامة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الرئیس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

هل تشمل البلاغات الحكومية بشأن العطل مؤسسات القطاع الخاص في الأردن؟

"العمل": البلاغات الحكومية بشأن العطل الرسمية وأيام الأعياد الدينية تشمل مؤسسات القطاع الخاص "العمل" تخاطب الجهات المعنية بخصوص شمول مؤسسات القطاع الخاص بالعطل الرسمية وأيام الأعياد الدينية

أكدت وزارة العمل بأنه استنادا للقرارات الصادرة عن الديوان الخاص بتفسير القوانين فإن أي بلاغ يصدر لتحديد العطل الرسمية وأيام الأعياد الدينية يشمل مؤسسات القطاع الخاص.

وبينت الوزارة أن المادة (59) من قانون العمل أوضحت آلية تشغيل العامل في يوم عطلته الأسبوعية أو أيام الأعياد الدينية أو العطل الرسمية بحيث نصت على أنه إذا اشتغل العامل خلال هذه العطل فإنه يستحق أجرا اضافيا لا يقل عن (150%) من أجره المعتاد.

اقرأ أيضاً : الأردن يستضيف مؤتمر اليونسكو للدراية الإعلامية والمعلوماتية

وأشارت الوزارة إلى أنها خاطبت جميع الجهات المعنية بهذا الخصوص وهي وزارة الصناعة والتجارة والتموين، وزارة الاستثمار، غرفة صناعة الأردن، غرفة تجارة الأردن، الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن، الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين.

مقالات مشابهة

  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  • ICT Misr تعقد مؤتمرها الثاني Data Protect بحضور إقليمي وتمثيل حكومي
  • هل تشمل البلاغات الحكومية بشأن العطل مؤسسات القطاع الخاص في الأردن؟
  • بي واي دي الصينية تقلص الفارق مع تسلا بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • بي واي دي الصينية تقلص الفجوة مع تسلا الأمريكية
  • الناصر يوضح حول التغييرات الجديدة على نظام الخدمة العامة
  • مسؤول طبي فلسطيني: إخلاء مستشفى غزة الأوروبي ينهي عمل المستشفيات الحكومية بغزة
  • أماكن مدارس البترول الحكومية بعد الإعدادية وشروط الالتحاق
  • تقرير يرصد أولويات عمل الحكومة المرتقبة في عدد من القطاعات.. جذب الاستثمار على رأسها